Monday, November 25, 2013

"مجتمعية شرطة أبوظبي" تطلق حملة "الوثيقة الوطنية"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 22 نوفمبر

2013 [ME NewsWire]

أطلقت إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ حملة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "الوثيقة الوطنية"، موجهة للشباب ومختلف شرائح المجتمع.
وقال المقدم مبارك بن محيروم، مدير الإدارة، إن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز وتعميق الهوية الوطنية لدى فئة الشباب وأفراد المجتمع، والتمسك بها وغرس قيم الحب والولاء للوطن، وإبراز القيم السلوكية التي تسهم في تعزيز الهوية الوطنية في المجتمع .
وأكد بن محيروم أهمية دور الشباب في المجتمع  باعتبارهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن؛ وعماد المستقبل، وهم الذين يدعمون التلاحم المجتمعي في الدولة، ويعملون في سبيل تعزيز الوحدة الوطنية ويحافظون على إنجازات الاتحاد من خلال أدائهم لمسؤولياتهم تجاه مجتمعهم، وسعيهم الدائم والدؤوب لرفعة وطنهم.
ومن جانبه أوضح النقيب ماجد عبد الله التميمي، رئيس قسم توعية المجتمع،  أن الحملة تستهدف التركيز على فئة الشباب وتوعيتهم  بأهمية الالتزام بقيم وسلوكيات المواطن الإماراتي، والتسلح بالعلم والمعرفة وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن .
وأشار إلى أن  دوريات الشرطة المجتمعية،  وزعت على افراد المجتمع  ما يقارب 8000 بروشور تحت عنوان " شباب في حب الوطن"، و نحو 4000 بروشور تحت عنوان " هويتي" للتعريف بأهداف الحملة . 
جدير بالذكر أن هذه الحملة تعدّ استمراراً للحملات والأنشطة التوعوية التي تنفذها إدارة الشرطة المجتمعية في إطار حرصها على التواصل مع المجتمع بمختلف شرائحه وقطاعاته .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9269/ar

No comments:

Post a Comment