Monday, October 28, 2013

آرثر د لتل: أهداف التنافسية والاستثمار والسياسة العامة: إعادة التفكير في قطاع الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات


الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الخَمِيس 24 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة آرثر د لتل اليوم عن إطلاق خدماتها الاستشارية الاستراتيجية للتنافسية والأنظمة التشريعية (SASCAR) على المستوى العالمي. سيساعد المركز المتخصص الذي يتبع قطاع الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات (TIME) على تحديد السياسة العامة المناسبة اجتماعياً واقتصادياً إلى جانب دعم شركات الاتصالات والمصنعين والحكومات والجهات التنظيمية في سوق عالمية تعتمد على الاقتصاد الرقمي بشكل متزايد.
تزداد أهمية الحاجة إلى تعزيز هذه السياسات في المناطق التي يظل فيها قطاع الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات (TIME) والاقتصاد تحت الضغط كما هو الحال في أوروبا، فضلا عن أجزاء أخرى من العالم بهدف البحث عن أفضل الممارسات العالمية. لذا تتطلب التغيرات الاجتماعية والتكنولوجية السريعة ضرورة السعي لتطبيق أفضل السياسات والممارسات للتنافسية والأنظمة التشريعية وخاصة في المناطق الزاخرة بممارسات قطاع الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات. وهنا تبرز ضرورة وضع الحلول الفعالة لمثل هذه القضايا حتى تتمكن كيانات القطاعين العام والخاص من تحقيق أهدافها المتعلقة بالتنافسية والاستثمار والسياسة العامة.
أفاد أندريا فاجيانو، المعين حديثا كرئيس لمركز الخدمات الاستشارية الاستراتيجية للتنافسية والأنظمة التشريعية (SASCAR) أن : "جدول أعمال الرئيس التنفيذي في قطاع الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات (TIME) أصبح زاخراً بأمور التنافسية والأنظمة التشريعية بشكل كبير باعتبارهما مصدرين دائمين للقضايا المعقدة التي تمثل تحديات للعاملين في هذا القطاع والمستثمرين فيه على حد سواء. بالإضافة إلى التحولات الكبيرة التي ما زالت تحدث في سلسلة القيمة. وبناءً على ذلك، فقد اتسعت وظائف الشئون العامة والتنظيمية تدريجيا مما يستدعي ضرورة التحول من وظائف الامتثال إلى الوحدات الاستراتيجية بغرض التطور والوصول إلى شركاء أكثر نشاطاً من الحكومات والمؤسسات العامة".   
يستند المركز المتخصص الجديد على الخبرات الواسعة التي تتمتع بها شركة آرثر د لتل في مجال السياسة العامة والأمور المتعلقة بالأنظمة التشريعية باعتبارها شركة استشارات عالمية غير حزبية وذات موثوقية عالية، تقدم خدماتها  للمجتمع الدولي في قطاع الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا (TMT).
وعلق الدكتور كريم تاجا - الشريك الإداري ورئيس الأنشطة الدولية في شركة ''آرثر د. لتل" على ذلك قائلاً: "إنه لمن دواعي الفخر أن يقوم قسم الاتصالات والمعلومات والإعلام والإلكترونيات (TIME) في شركة آرثر د لتل بإضافة هذه الخدمة الهامة لقائمة خدماتنا الأساسية. وسيعمل استشاريينا جنبا إلى جنب مع العديد من الخبراء المتمرسين في مجال السياسة العامة والأنظمة التشريعية ممن دعوناهم للانضمام إلى المركز المتخصص (SASCAR). وأضاف الدكتور تاجا " لدينا آراء تتميز بالقوة والاستقلالية، كما أننا نتوق إلى الاستمرار في إشراك عملائنا في هذا العرض من الخدمات ذات الصلة الوثيقة والقيمة الأعلى".
لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بمركز الخدمات الاستشارية الاستراتيجية للتنافسية والأنظمة التشريعية (SASCAR)، يُرجى التواصل مع فريق العمل لدينا. 

Contacts


سو جلانفيل /كيت بونثيوس
ساي للاتصالات
هاتف: 6407 / 6423    971 208 (0) 44+
بريد الكتروني: ArthurDLittle@saycomms.co.uk





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8935/ar

No comments:

Post a Comment