Saturday, October 26, 2013

إس إي إس وأومني أكسس توقعان إتفاق سعة لخدمة اليخوت الفاخرة في الشرق الأوسط

لوكسمبورغ - يوم الخَمِيس 24 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك باريس تحت الرمز: NYSE Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) بأن شركة "أومني آكسس"، وهي أحد المزودين الرائدين في قطاع شبكات المحطات الطرفية ذات الفتحات الصغيرة جداً "في سات" وموحدات الشبكات في سوق اليخوت الفاخرة، قد وقعت اليوم إتفاق سعة جديد على القمر الصناعي "إن إس إس-12" (NSS-12 ) العائد لشركة "إس إي إس"، وذلك بهدف تزويد اليخوت الفاخرة بإتصال إنترنت عالي السرعة في كل من البحر المتوسط والبحر الأسود وبحر قزوين وبحر العرب.

وستقوم شركة "أومني آكسس" بالإستفادة من السعة المتموضعة على درجة 57 شرق لتقديم اتصال دائم لعملائها عن طريق خدمات البيانات، والصوت عبر الإنترنت "في آي أو بي" (VOIP)، والمؤتمرات الهاتفية المصورة.

وقال سيمون جاتي ساونت، نائب الرئيس لشؤون خدمات البيانات والتجوال في شركة "إس إي إس": "في الوقت الذي لازال قطاع اليخوت الفاخرة مستمراً بالازدهار، يسعدنا أن تقوم شركة ’أومني آكسس‘ بإختيار شركة ’إس إي إس‘ لتزويدها بسعة الأقمار الصناعية، وذلك تلبية للمتطلبات المتزايدة لخدمات الموجة العريضة ’برودباند‘ بحرياً في جميع أنحاء العالم. وتعتبر التغطية الشاملة للقمر الصناعي ’إن إس إس-12‘ مثاليةً فوق الخليج العربي والبحر المتوسط وبحر العرب، وذلك لأنها تتيح لشركة ’أومني آكسس‘ تقديم حلول موجة عريضة متنقلة موثوقة لعملائها الموجودين على متن اليخوت الفاخرة".

وقال بيرتراند هارتمان، الرئيس التنفيذي لشركة "أومني آكسس": "تستطيع شركة ’إس إي إس‘ كونها مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية، تقديم فعالية ومرونة كبيرتين تمكننا من تقديم اتصال إنترنت عالي السرعة لزبائننا حتى حين إبحارهم بين القارات أو إلى أجزاء أخرى من العالم. وتستطيع  شركة ’إس إي إس‘ أن تقدم حلولاً مصممةً خصيصاً لتلبي متطلبات عملنا، ما يعدُّ أمراً مهماً في قطاع دائم التبدل كقطاعنا".

يمكنكم متابعتنا على:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيس بوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب":  http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدوّنة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

كما يمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو والصور عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4245221/library

لمحة عن شركة "أومني آكسس"

يقع مقر الشركة في "عاصمة اليخوت في البحر الأبيض المتوسط"، بالما دي ميورقة. تقدم الشركة مجموعة من أحدث خدمات ومنتجات اتصال تكنولوجيا المعلومات لبعض أهم اليخوت في العالم. شركة "أومني آكسس" هي شركة خاصة، حيث تشغل وتطور شبكة عاملية  من المحطات الطرفية ذات الفتحات الصغيرة "في إس إيه تي" في أكثر من 18 حزمة فضائية من 5 مواقع نقل فضائي. وتشمل خدمات شركة "أومني آكسس" حلول الحزم العريضة للمحطات الطرفية ذات الفتحات الصغيرة (BroadBEAM VSAT) لاتصال الإنترنت عالي السرعة في البحر، وشبكات تكنولوجيا المعلومات البحرية المدمجة المقدمة من شركة "بليكسوس" (PLEXUS)، وخدمات وإدارة مشاريع والإستشارات المتعلقة بالنقل القضائي. www.omniaccess.com.

لمحة عن "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 54 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم  الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء العالم.

ولدى "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تتعاون بشكل وثيق مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.

هذا وتملك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) حصة في كل من "سيال" في كندا، و"كويتز سات" في بالمكسيك، إضافةً إلى مساهمتها الإستراتيجية في تأسيس شبكات "أو ثري بي " المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إس إي إس" للاتصالات

ماركوس باير

 +352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com



شركة "أومني آكسس"

كارلوس كاربجال

 +34971221979

البريد الإلكتروني: carlos@omniaccess.com



No comments:

Post a Comment