Wednesday, October 23, 2013

جولدمان ساكس تعلن عن بيع حصة الأغلبية في روثيساي لايف


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "جولدمان ساكس" المتحدة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:GS اليوم عن بيع حصة الأغلبية لشركتها الموجودة في المملكة المتحدة "روثيساي لايف" والتي تعمل في مجال تأمين معاشات التقاعد. وتُدار التمويلات من قبل كل من "بلاك ستون" و"جي آي سي" اللتين تملك كل منهما نسبة 28.5 بالمائة من الأسهم، فيما تمتلك "ماس ميوتوال" نسبة 7 بالمائة، وتحتفظ شركة "جولدمان ساكس" بنسبة 36 بالمائة من الحصص. وستخضع هذه الصفقة إلى الموافقات التنظيمية اللازمة.

وقال مايكل شيروود، نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة "جولدمان ساكس" المتحدة: "لقد وصل نجاح شركة ’روثيساي لايف‘ إلى حجم أصبحت فيه مشاركة ’جولدمان ساكس‘ لملكية هذه الشركة مع مستثمرين آخرين ذات كفاءة أكبر من حيث رأس المال. كما يمكن لشركة ’روثيساي لايف‘ وبصفتها شركة رائدة في هذا القطاع الديناميكي، أن تتابع نموها لتصل إلى مرحلة العمل بشكل مستقل مع الاستفادة من الملكية المتعددة لها. ويسعدنا أن نبقى أكبر المساهمين إلى جانب ثلاث مستثمرين عالميين آخرين".

وتُعتبرُ مجموعة "جولدمان ساكس" المتحدة شركة رائدة عالمياً في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية والضمانات المالية وإدارة الاستثمارات والتي تؤمن مجموعة كبيرة من الخدمات المالية لقاعدة من عملاء الشركة الأساسيين والعملاء المتنوعين بما في ذلك الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد من أصحاب الأملاك الصافية عالية القيمة. وتم إنشاء الشركة في عام 1869 حيث يقع مقرها في نيويورك، كما تمتلك الشركة مكاتب لها في كل المراكز المالية الرئيسية حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "جولدمان ساكس" المتحدة

الإعلام:

جاك سيويرت

هاتف: 5400-902-212

المستثمرون:

دان هولمز

هاتف: 0300-902-212









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8904/ar

No comments:

Post a Comment