Thursday, October 24, 2013

دياجنوفوس أول حاصلة على ترخيص برنامج ليبراساي الخاص بشركة إم بي إي جي إل إيه

دنفر - يوم الإثنين 21 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم عن حصول شركة "دياجنوفوس" المحدودة على ترخيص يتعلق بالحقوق الحصرية ببراءة الإختراع عن طريق "ليبراساي" الذي يعتبر أول برنامج ترخيص لبراءة الاختراع وحيدة المصدر في قطاع التشخيص الجزيئي والذي تقدمه شركة "إم بي إي جي إل إيه" الرائدة في مجال براءات الاختراع الحصرية.
وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بي جي إي إل إيه": "يسعدنا أن نرحب بشركة ’دياجنوفوس‘ كحاصل على ترخيص برنامج ’ليبراساي‘. تقدم شركة ’إم بي إي جي إل إيه‘ من خلال ’ليبراساي‘ حلاً يلبي حاجة الأسواق المتنامية لحقوق براءة اختراع وحيدة المصدر غير الحصرية وذلك في مجال الفحوص التشخيصية التي تقدم حلول طبية مخصصة. وكما أسفر إنشاء ’إم بي إي جي إل إيه‘ لمجموعات براءات الاختراع عن تقديم حل مرتكز على الأسواق يضمن وصول العملاء إلى الإلكترونيات ومقاطع الفيديو وتقنيات المعلومات، فإن ’إم بي إي جي إل إيه‘ تقدم حلاً مماثلاً إلى سوق العناية بالصحة مع إمكانيات تحقيق وفورات ملموسة في التكاليف ونوعية فوائد الحياة".
وقال الدكتور جيمس ستوفر، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في شركة "دياجنوفوس": "يعد برنامج ’ليبراساي‘ تلبية لمتطلبات السوق في وجود تراخيص براءات الاختراع بشكل يدعم لوائح الفحوص الجينية الجديدة. ويمثل حصول عدة أطراف على براءة الاختراع ذاتها تحدياً في مجال تأمين التراخيص لكلٍ منها، وخاصة بالنسبة لشركة صغيرة سريعة النمو مثل شركة ’دياجنوفوس‘. ولهذا فإننا نرحب بالموافقة على فعالية منصة ’ليبراساي‘ وحيدة المصدر والتي تؤدي إلى توفير حقيقي بالتكاليف. لقد سمح برنامج ’ليبراساي‘ لشركة ’دياجنوفوس‘ من خلال تمكيننا من الوصول إلى حقوق براءات الاختراع في عملية واحدة، من تأمين التراخيص بسرعة كما أضاف إلى خط إنتاجنا المعروف باسم ’إنجايوج‘، وبالتالي فإن هذا الأمر يسهم في الحفاظ على المصادر القيّمة لما نبرع بالقيام به وهو تقديم معلومات مخصصة وخدمات للأطباء الذين يعالجون المرضى الذين يعانون من الأمراض التي ليس لها علاجات بعد والمستعصية وغير المعروفة".
وقالت كريستين نيومان المدير التنفيذي لبرنامج "ليبراساي": "نحن ندعو المطورين التشخيصيين ومزودي الخدمات في شركة ’دياجنوفوس‘ الكبار والصغار، إلى زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج ’ليبراساي‘ والتواصل معنا مباشرة للحجز والحصول على الحقوق الحصرية لبراءات الاختراع المملوكة من قبل أعداد متزايدة من مؤسسات الأبحاث عالمية المستوى".
تم إطلاق برنامج "ليبراساي" في سبتمبر 2012
(http://www.mpegla.com/Lists/MPEG%20LA%20News%20List/Attachments/83/n-12-09-27.pdf). يقدم برنامج "ليبراساي" حقوق براءات الاختراع في التشخيص من مؤسسات البحوث الريادية حول العالم وذلك بترخيص واحد للجميع. كما يؤمنُّ للحاصلين على براءات الاختراع فرصة تبني أكبر لتقنياتهم بالإضافة للحصول على تعويضات معقولة لاستثمار أبحاثهم والدافع للاستثمار أكثر. ويضم البرنامج الآن 400 براءة اختراع تمتلكها جامعة "جونز هوبكنز"، ومعهد "لوديج" لأبحاث السرطان، والمركز الذي يحيي ذكرى "سلون كيترينج" للسرطان، والمعاهد الوطنية للصحة "إن آي إتش"، و"بارتنرز هيلث كير" وأمناء مجلس إدارة في جامعة "ليلاند ستانفورد جونيور"، وأمناء جامعة بنسلفانيا، وجامعة كاليفورنيا، وجامعة سان فرانسيسكو، ومؤسسة "ويسكنسون ألومني" للأبحاث ("دابليو إيه آر إف").
للوصول إلى متجر برنامج "ليبراساي" على شبكة الإنترنت أو لطلب نسخة من ملفات شهادة براءة الاختراع المقدمة من "ليبراساي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.librassay.com.
شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة
تعتبر شركة "إم بي إي جي إل إيه" الرائدة في مجال براءات الاختراع في يومنا هذا، حيث أنها المزود المستقل لتراخيص براءات الاختراع بما تقدمه من وصول كبير إلى التقنيات المهمة. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" عن طريق مساعدة المستخدمين بالوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص مما يخلق فرصاً للتبني على نطاق أوسع ولتغذية الابتكارات الجديدة. وساعد الترخيص الأصلي لشركة "إم بي إي جي إل إيه" في مقارنة مقاطع الفيديو الرقمية، في إنتاج أكبر مستوى عملي في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. كما أصبحت القالب الأساسي لتلبية متطلبات براءات الاختراع. تدير شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص تضم أكثر من 8000 براءة اختراع في 47 دولة وأكثر من 160 مرخّص وأكثر من 8500 رخصة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.
شركة "دياجنوفوس" المحدودة:
تم تأسيس الشركة في عام 2011 وتتخذ من ناش فيل بولاية تينيسي مقراً لها، وهي شركة متخصصة في التشخيص الجزيئي، حيث تركز على تسليم المعلومات المخصصة والخدمات للأطباء الذين يعالجون المرضى الذين يعانون من الأمراض التي ليس لها علاجات بعد والمستعصية وغير المعروفة. وتتمثل رسالة الشركة في تحسين صحة المرضى ونوعية القرارات العلاجية المتخذة من خلال تشخيص جزئي مبتكر يساعد في إعطاء معلومات أوضح للأطباء والمرضى وعائلاتهم من الذين يواجهون هذه المظاهر المرضيّة. ويمكن تعريف المبادئ الرئيسية للشركة بالالتزام بتقديم علم جينوم مخصص بشكل يساعد الأطباء على تحقيق نتائج أفضل لمرضاهم والمساهمة في استخدام ذو كفاءة أعلى للمصادر الصحية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diagnovus.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة
توم أو ريلي
 303-200-1710
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8883/ar

No comments:

Post a Comment