Saturday, October 26, 2013

نوردسون إي إف دي تطلق دليلاً جديداً: توصيات لتوزيع عالي الأداء في صناعة السيارات

مرجع كامل لاختيار معدات توزيع السوائل لتطبيقات السيارات

إيست بروفيدنس، رود آيلاند - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
معرض "أسمبلي 2013"
(بزنيس واير): قامت "نوردسون إي إف دي"، الشركة الرائدة في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل والتابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:NDSN) بإطلاق دليل جديد لتوزيع السوائل لتطبيقات السيارات بعنوان: توصيات لتوزيع عالي الأداء في صناعة السيارات. ويزخر الدليل المؤلف من 13 صفحة بمعلومات مفيدة حول كيفية استخدام معدات التوزيع الدقيقة إلى الحدّ الأقصى. ويوفر الدليل أمثلة عن تطبيقات خاصة بالسيارات، ويصف كيفية استفادة العملاء من التوزيع الدقيق، ويعطي شرحاً مفصلاً حول أنواع معدات التوزيع الموصى بها لكل تطبيق.
وتلجأ شركات تصنيع السيارات أكثر من أي وقت مضى إلى استخدام المواد اللاصقة ومواد منع التسرب والزيوت والطلاء. وتعدّ الدقة أمراً بالغ الأهمية حيث أن العديد من هذه البقايا تمنع من أن يلحق الاهتلاك والضرر البيئي بالمكونات. وتعتبر العديد من المواد عالية الأداء الضرورية للصق المكونات المتباينة وخَتم الأجزاء المكشوفة غالية الثمن، الأمر الذي يجعل من الحدّ من إنتاج النفايات أمراً في غاية الأهمية.
وقال جيل بارينتو، مدير المبيعات والخدمات التقنية لدى "نوردسون إي إف دي": "نظراً للعدد الهائل من قطع السيارات المنتجة عالمياً، تمثل تخفيضات الكلفة مهما كانت صغيرة توفيراً كبيراً. يمكن لتوزيع كمية دقيقة من السوائل المطلوبة، في العديد من التطبيقات، أن يقلل من النفايات المادية بنسبة 50 في المائة أو أكثر. ويهدف هذا الدليل إلى مساعدة مصنعي السيارات على اكتشاف أفضل حلول التوزيع وأكثرها توفيراً لتطبيقاتها".
وتشمل الأمثلة توصيات بشأن أفضل السبل لما يلي:
  • توزيع المواد المانعة للتسرب على المضخات الهيدروليكية، وأماكن إيواء السيارات، أو أعمدة تشغيل المحركات.
  • توزيع الشحوم الكهربائية والحرارية على المعدات، والمفاتيح، والموصلات.
  • توزيع غراء "سيانو أكريلايت" الفوري على ممتص الصدمات، وفتحات السقف، والمرايا.
  • رش مواد التشحيم في تجويفات الأسطوانات.
  • استخدام معجون اللحامات ومواد الصهر في إلكترونيات السيارات، مثل أنظمة تكييف الهواء والإشعال.
وفيما يلي قائمة مختصرة تتضمن العديد من المجالات حيث تؤدي أنظمة التوزيع الدقيقة دوراً رئيسياً في صناعة السيارات:
  • مكونات نظام هيكل السيارة.
  • الأنظمة والمكونات الداخلية والخارجية.
  • أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء.
  • أنظمة ومكونات توليد الطاقة.
  • الأنظمة والمكونات الإلكترونية.
  • الأنظمة والمكونات متعددة الأغراض.
وأضاف بارينتو: "تم تصميم أنظمة ’نوردسون إي إف دي‘ من أجل التصدي لتحديات التوزيع الأكثر تطلباً. وقد أبرمنا شراكات مع آلاف الشركات المصنعة لقطع السيارات التي تتمتع بجودة عالية حول العالم. تنتشر مكاتب شركة ’إي إف دي‘ في أكثر من 30 بلداً، حيث يوفر فريقنا العالمي دعم الخبراء التقني مباشرة من الموقع".
لتنزيل الدليل باللغة الإنجليزية، إضغط على الرابط التالي: http://www.nordsonefd.com/AutomotiveGuide.
لتحميل الدليل باللغة الإسبانية، إضغط على الرابط التالي: http://www.nordsonefd.com/SolucionesAutomotrices.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أو إرسال رسالة إلكترونية للحصول على استشارة مع أخصائي تطبيق "إي إف دي" على الأرقام التالية: 800.556.3484 أو 7000 - 431 - 401 1+  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com.
يمكنكم الإطلاع على صورة غلاف دليل السيارات عبر الرابط اإلكتروني التالي:
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع " نوردسون إي إف دي" الإلكتروني: www.nordsonefd.com، أو زيارة صفحتنا على موقع فيس بوك: www.facebook.com/NordsonEFD، أو عبر لينكدإن: www.linkedin.com/company/nordson-efd، أو إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الأرقام التالية: +1 401.431.7000  أو 800.556.3484.
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة توزيع السوائل من شركة "إي إف دي"، الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية؛ البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً مُصّنعاً رائداً لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.
إنّ نصّ اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
مديرة الخدمات التسويقية الاستراتيجية
هاتف: 7065 - 431 - 401 1 + 
البريد الإلكتروني: Rhonda.Mitchell@nordsonefd.com


شركة "إيه آر ماركيتينج"
أندريا روبرتس (الوكالة)
هاتف: 9584 - 204 - 858 1 +  
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8921/ar

No comments:

Post a Comment