Sunday, October 27, 2013

أوبرثور تكنولوجيز تعيد تمويل الديون بنجاح من أجل تسريع عجلة نموها


كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 24 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبرثور تكنولوجيز"، المزود الرائد عالمياً لحلول وخدمات الأمن والهوية المبنية على تقنيات البطاقة الذكية، أنها قامت بنجاح بإعادة تمويل هيكل رأس المال بأكمله.
هذا ويتضمن إعادة التمويل إصدار سندات بقيمة 190 مليون يورو وقرض معادل بأجل من الفئة "ب" بقيمة 466 مليون يورو، مقسوماً ما بين 260 مليون يورو (معتمد على اليورو) و206 مليون يورو (معتمد على الدولار الأمريكي). وقد تم تغطية كافة أجزاء السندات والقروض الخاصة بالاكتتاب بشكل كبير من قبل المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، دخلت الشركة في ائتمان متجدّد بقيمة 88 مليون يورو، وأبقت على رصيد نقدي كبير.
ونتيجة لهذه العملية، تحسن حجم المديونية لدى "أوبرثور تكنولوجيز" بشكل ملحوظ:
  • قروض جديدة بأجل توفر فائدة لتعهدات لا تتطلب الصيانة وتوثيق أكثر مرونة.
  • التزامات سداد الديون مخفضة ومرنة، مما يتيح لشركة "أوبرثور تكنولوجيز" المزيد من الخيارات في استخدام التدفق النقدي الحر.
  • التوظيف الناجح لسندات الشركة الأولى، في شروط جذابة، وتنويع مصادر التمويل للمجموعة في أسواق رأس المال.
وقال السيد ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبرثور تكنولوجيز" في معرض تعليقه: "إني سعيد جداً بنجاح عملية إعادة التمويل هذه، والتي تمثل مرحلة جديدة لتطور الشركة. هذا وتستفيد مجموعتنا الآن من ظروف مالية محسّنة، الأمر الذي سيمكّنها من تسريع عجلة نموها. ويسرّنا أيضاً هذا الدعم الغامر الذي أظهره المستثمرون في مرحلة الاكتتاب، والذي نعتقد أنه يمثل تكريماً لجودة تقنياتنا وموظفينا ومحفظة العملاء لدينا. كما يعكس ثقة المستثمرين لدينا بقدرة ’أوبرثور تكنولوجيز‘ على التقاط الفرص المتاحة في الأسواق الجديدة وكذلك النمو".
لمحة عن "أوبرثور تكنولوجيز"
تُعتبر "أوبرثور تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات الآمنة وهي أنظمة التطوير والحلول والخدمات للبطاقات الذكية (بطاقات الدفع وبطاقات وحدة تعريف المشترك وبطاقات النفاذ والاتصال القريب المدى وغيرها) ولوثائق الهوية الآمنة والتقليدية والإلكترونية (بطاقة الهوية وجواز السفر وبطاقة الرعاية الصحية). تأسست الشركة في عام 1984، وتضم حالياً نحو 6000 موظّف ولها 50 مكتب مبيعات في خمس قارات وهي تخدم العملاء في 140 بلداً. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام
"أوبرثور تكنولوجيز"
أودراي بيسناردو
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


شركة "إف تي آي" للاتصالات الاستراتيجية
يانيك دوفيرجيه
 +33 1 47 03 68 65 / +33 6 74 91 48 05
البريد الإلكتروني:  yannick.duverge@fticonsulting.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8942/ar

No comments:

Post a Comment