Thursday, October 24, 2013

شركة يو إل توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لإجراء فحوصات كفاءة السلامة والطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تهدف الشراكة إلى تطبيق اختبارات التوافقية ومنح الشهادات للمزودين وفقاً لأنظمة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

بنغالور، الهند - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "يو إل"، إحدى الشركات الرئيسية العاملة في مجال السلامة العلمية، بتوقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة الوحيدة لمنح الشهادات في الإمارات، وهي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وتحصل شركة "يو إل" عبر مذكرة التفاهم هذه على اعتراف وسماح هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لها للقيام بالتقييم الكامل للمطابقة، وإجراء الفحوص، والتفتيش، وتطبيق منهجيات ومتطلبات مراقبة السوق وذلك لمنح تراخيص كفاءة منتجات السلامة والطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم بموجب مذكرة التفاهم ترخيص شركة "يو إل" للقيام بفحوص المنشآت وذلك لفحص المنتجات للحصول على تراخيص كفاءة السلامة والطاقة وفقاً لأنظمة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. هذا ويوجد في الوقت الحالي 16 منتج قيد الدراسة لمنح شهادة السلامة حيث تغطي 32 معياراً، وأربعة معايير أخرى لكفاءة الطاقة. تشتمل المنتجات على التخزين الالكتروني، وتسخين المياه، والمكاوي الكهربائية، وأفران الميكروويف، وتكييف الغرف، وأدوات أخرى كهربائية وغازية.

وقال السيد سوريش سوجافانام المدير العام ونائب رئيس شركة "يو إل" في جنوب آسيا: "نحن نعمل بشكل مستمر في شركة ’يو إل‘ على تحديد السبل الكفيلة بدعم عملائنا عالمياً من خلال خبراتنا التقنية الناتجة عن أكثر من قرن من الخبرة في مجال فحوص السلامة ومنح التراخيص وتطوير المعايير. ونتوقع من خلال شراكتنا مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أن نسرع عمليّة قبول السوق للمصنعين والمزودين للإمارات العربية المتحدة، حيث لا تقتصر هذه الشراكة على الفحوص بل تتعداها لتقييم الالتزام الكامل والتفتيش وتطبيق منهجيات مراقبة السوق".

وقال المهندس محمد صالح بدري مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس متحدثاً عن هذه الاتفاقية: "لطالما مثّل تحسين شفافية السوق والتشجيع على المنافسة النزيهة وضمان نوعية وسلامة المنتجات القوة الدافعة لالتزام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أمام المنتجين والمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نقرّ لشركة ’يو إل‘ عالمياً بخبرتها وتفهمها لمتطلبات تقييم التطابق، ومتطلبات الفحوص ومنح الشهادات بشكل كليّ، كما أن شراكتنا معهم هي خطوة للأمام على طريق توسيع حافظة منتجاتنا وذلك لتنظيم كفاءة السلامة والطاقة في المنتجات المصنّعة والمستوردة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتمنى أن نزيد من حضورهم عالمياً وذلك لتعزيز برنامج منح الشهادات للمزوّدين حول العالم".

يذكر بأنه قد تم تأسيس هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عام 2001 كهيئة معياريّة في دولة الإمارات العربية المتحدة لوضع المقاييس للمنتجات وفقاً للخطوط التنظيمية في الدولة. وتمنح الهيئة نوعين من الشهادات: شهادة نظام تقويم المطابقة الإماراتي الإلزامي، وشهادة علامة الجودة الإماراتية الاختيارية، حيث يتم منحها للمنتجات المحلية والمستوردة والتي يجب أن تتم التحقق من مطابقتها للمعايير المحددة في الدولة. وتصدر هيئة الإمارات للموصفات والمقاييس السياسات واللوائح التنظيمية للمعايير، فيما يتم الاستعانة بمنظمة تراخيص لتأدية دور طرف ثالث خارجي للقيام بتطبيق المعايير ومنح الرخص.

لمحة عن شركة "يو إل":

تعتبر شركة "يو إل" إحدى الشركات الرئيسية المستقلة للسلامة العلمية، حيث حققت إنجازات عظيمة على مدى 120 عام. ويعمل 10 آلاف موظف في الشركة لتأمين بيئة عمل وحياة آمنة لكل الناس. لمعلومات أكثر حول فحوص الشهادات، والتفتيش، والخدمات الاستشارية والتعليمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.UL.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يو إل" ذات الموارد المحدودة

لاكشمي ناير، لاتصالات الشركات

08041384400

No comments:

Post a Comment