Saturday, October 26, 2013

كوينتايلز تفوز بلقب أحد أفضل أمكان العمل متعددة الجنسيات للعام الثالث على التوالي

تعبيراً عن الالتزام بالتحسين المستمر
 


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اعترفت مؤسسة "أفضل مكان للعمل" ("جريت بليس تو وورك") بشركة "كوينتايلز" كإحدى أفضل أماكن العمل متعددة الجنسيات عالمياً، حيث حصلت الشركة على المرتبة الـ18 في قائمة عام 2013. يأتي هذا بعد تسلم الشركة تسع جوائز منفردة مقدمة من مؤسسة "جريت بليس تو وورك" خلال ذات العام.
وتعدُّ هذه القائمة أكبر دراسة عالمية سنوياً لامتيازات أماكن العمل، حيث تحدد أول 25 أفضل مكان عمل متعدد الجنسيات. وكانت شركة "كوينتايلز" في قائمة أفضل مكان عمل متعدد الجنسيات خلال ثلاث سنوات من عمر هذه القائمة.
ويجب أن تكون الشركات المؤهلة مشمولة لخمسة مرات على الأقل ضمن قوائم "جريت بليس تو وورك" المحلية، وأن تتكون من 5000 موظف على الأقل عالمياً، حيث يعمل 40 بالمائة من القوة العاملة لهذه الشركات خارج الدولة الأم للشركة. وقد نالت شركة "كوينتايلز" عام 2013 عدة جوائز من مؤسسة "جريت بليس تو وورك" وذلك تكريماً لعملياتها في كلٍ من كندا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا والمكسيك وهولندا وسكوتلاندا وإسبانيا والمملكة المتحدة.
وقال مايك مورتيمر الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة "كوينتايلز": "نتشرف لوجودنا مرة أخرى هذا العام ضمن أفضل 25 مكان عمل متعدد الجنسيات. كمزود للخدمات، فإننا نرى بأن القيمة التي نقدمها إلى زبائننا في قطاع التقانة الحيوية تعود مباشرة إلى موظفينا المنتشرين حول العالم والذين يزيد عددهم عن 27 ألف. كما أن خلق بيئة عمل إيجابية والمحافظة عليها هي ما يبحث عنه أفضل الموظفين وألمعهم، وهي كذلك العنصر الأساسي في نجاح شركة ’كوينتايلز‘"
وتقوم مؤسسة "جريت بليس تو وورك" بتكريم أماكن العمل الرائدة في نحو 50 دولة. وترتكز قائمة أفضل أماكن العمل متعددة الجنسيات عالمياً على مجموعة البيانات المتعلقة بما يقرب من 2900 شركة مدرجة على قوائم أفضل أماكن العمل محلياً. وتقوم مؤسسة "جريت بليس تو وورك" سنوياً بتحليل البيانات والاستبيانات عن أكثر من خمسة ملايين موظف، وتحليلات ثقافات أماكن العمل المأخوذة من 7200 شركة ما يمثّل أكثر من 16 مليون موظف.
من جانبه قال تشاينا جورمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "جريت بليس تو وورك": "تقوم الشركات المدرجة ضمن القائمة السنوية الثالثة لأفضل أماكن العمل متعددة الجنسيات عالمياً بخلق أماكن عملٍ مكرسةٍ لتعزيز الثقة والفخر والصداقة المتينة بين موظفيها. وتظهرُ عملية إدراجهم في هذه القائمة المرموقة الالتزام بالتحسين المستمر لحياة الموظفين ووضع معايير مبتكرة وجديدة لأماكن العمل في المستقبل".
لمحة عن "جريت بليس تو وورك"
مؤسسة "جريت بليس تو وورك" التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، هي مؤسسة عالمية للأبحاث والاستشارات والتدريب، حيث تساعد المنظمات في تحديد وخلق والمحافظة على أماكن عمل ممتازة من خلال تطوير الثقة المطلقة في ثقافة أماكن عمل. وتقدم "جريت بليس تو وورك" خدماتها للأعمال والمنظمات غير الربحية والوكالات الحكومية في نحو 50 دولة.
لمحة حول "كوينتايلز"
تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
للحصول على آخر الأخبار عن شركة "كوينتايلز" عبر الهاتف يمكنكم الضغط هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوينتايلز"
فيليب بريدجيز
هاتف: 1653-998-919-1+
العلاقات الاعلامية
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com
الجوال: 6347-457-919-1+


كارل ديونانان
هاتف: 2789-998-919-1+
علاقات المستثمرين.
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8916/ar

No comments:

Post a Comment