Sunday, October 27, 2013

"ليفل ملتقى الأحذية" يقيم احتفالاً ضخماً تميز بحضور شخصيات لامعة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
 احتفل ليفل ملتقى الأحذية "Level Shoe District" بسنة من التميز صُنف خلالها كوجهة ريادية عالمية في مجال
الأحذية. هذا الإحتفال تكلل بفعالية VIP استضافت العديد من الضيوف وتميزت بالأجواء الترفيهية الراقية مع لوحات راقصة معاصرة.
استضاف هذا الإحتفال- ضيوف من عالمي السينما والأزياء وذلك تحت شعار "Let The Shoe Begin". فقد شارك في الحفل أكثر من 500 ضيفٍ منهم أسماء لامعة مثل : نيكولاس كيركوود و ألبرتو موريتي و إدغاردو أوسوريو من أكوازارا وبول أندرو و لويس ليمان. كما تميز الحضور بوجود دين ودان التوأم المؤسس لماركة دي سكوارد ومصمم الأزياء فيليب بلاين بالإضافة إلى نجمة بوليوود شيلبا شيتي والممثلة الصينية وعارضة الأزياء كاثي تشاو ومايا دياب. أما الموسيقى فكانت من اختيار منسقة الموسيقى العالمية صولانج نولز التي أبهرت الحضور بأنغامها واختياراتها. 
بالاضافة إلى ذلك، تم عرض لوحات راقصة مستوحاة من West End تضمنت Wicked وDirty Dancing و Oliver وSinging in the Rain وذلك ضمن لوحة راقصة تحت عنوان Let the Shoe Begin من إخراج وتنفيذ أشلي والين الذي عمل سابقاً مع ماريا كاري ونيكول كيدمان وكايلي مينوغ وThe Black Eyes Peas وأوبرا وينفري.
خلال الحدث تمّ كشف النقاب عن مجموعة محدودة من القمصان الفاخرة المخصصة للأعمال الخيرية والتي تزينها رسومات أبدعها أشهر المصممين العالميين المعروضة أعمالهم في المتجر. هذه القمصان متوفرة في ليفل شو ديستريكت Level Shoe District وسيعود ريع مبيعاتها لجمعية دبي العطاء.
ليفل ملتقى الأحذية "Level Shoe District""، هو متجر عالمي يضم في أرجائه أكثر من 300 علامة تجارية منها 100 حصرية للمتجر. من الأناقة البسيطة والمعاصرة إلى الخيال المستقبلي والتصاميم الراقية، يتطور ليفل ملتقى الأحذية ليصبح المدينة الفريدة الجامعة للأحذية في قلب مدينة دبي.
تابعونا خطوة بخطوة عبر: @LevelSD #LetTheShoeBegin

Contacts


عليا كزبري
مديرة العلاقات العامة – "ليفيل شو ديستريكت"
البريد الإلكتروني: Alia.kezbary@mailmac.net
971552004600+


كاثرين واتسون
مديرة الاتصالات – "هافاس" للعلاقات العامة الشرق الأوسط
البريد الإلكتروني: Catherine.watson@havasprme.com
971508579507+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8884/ar

No comments:

Post a Comment