Thursday, October 24, 2013

نجاح جريسيك يدفع إيليفانس إلى تطوير مصفاة بيولوجية في ناتشيز

من المتوقع أن توضع ثاني مصفاة بيولوجية عالمية المستوى قيد العمل في عام
2016 في ناتشيز في ميسيسيبي.

 

وودريدج، إيلينوي - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إيليفانس" للعلوم المتجددة وهي شركة كيماويات متخصصة سريعة النمو، اليوم عن سماحها بالانتقال إلى المرحلة الثانية المهمة من المصفاة البيولوجية الثانية عالمية النطاق  الخاصة بها في ناتشيز في ميسيسبي من أجل توسيع إنتاج كتل البناء المتجددة الخاصة بها "إنهيرينت" في عام 2016. يعتمد القرار على الاطلاق والتشغيل الناجح لأول مصفاة بيولوجية ذات مستوى عالمي خاصة بشركة "إيليفانس" في آسيا فضلاً عن نشاط قوي للعملاء وتوقعات بحصول طلب قوي على كيماويات الشركة المتخصصة والمتوسطة.
وقالت كاي لين جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إيليفانس": "تشير التوقعات الحالية الخاصة بطلب عملانا على كتل البناء المتجددة ’إنهيرينت‘ بأنه سيتخطى قدرات ’جريسيك‘. وفي ظل الانتاج التجاري الجاري في هذه المنشأة، يواصل نشاط العملاء الارتفاع في كل من منصات السوق الخاصة بنا. نحن نتمكن من خلال إنشاء مصاف بيولوجية في مناطق جغرافية متعددة، من تلبية طلب العملاء على بدائل متجددة ذات أداء أفضل وتنافسية من حيث السعر للبتروكيماويات في مجموعة متعددة من القطاعات. كما سنزود عملائنا بالأمن الإضافي لمنشأتين تجاريتين عالميتي النطاق مع سلاسل توريد متنوعة للمواد الخام".
وتجدر الإشارة إلى أن "إيليفانس" هي شركة الكيماويات التخصصية الوحيدة التي سيكون لديها مصفاتين بيولوجيتين عالميتي النطاق قيد العمل في عام 2016. وسيكون مشروع "ناتشيز"، المصفاة البيولوجية الثانية التي تعتمد على تقنية التبادل المزدوج التي تمتلكها "إيليفانس". وكانت "إيليفانس" قد أعلنت عن بدء الشحن التجاري من أول مصفاة بيولوجية ذات مستوى عالمي في إطار مشروع مشترك مع شركة "ويلمر إنترناشيونال" المحدود في جريسيك في إندونيسيا في وقت سابق من العام الجاري.
وستعمل مصفاة "ناتشيز" البيولوجية في المرحلة الأولى باستخدام زيوت الكانولا وفول الصويا فيما تعمل المصفاة البيولوجية في "جريسيك" حالياً على زيت النخيل. وكلا المنشأتان قادرتان على العمل على مواد زيتية خام متجددة عديدة  ومن ضمنها زيت اليطروفة أو الطحالب حينما تصبح هذه الأخيرة متوافرة تجارياً.
من جانبه قال جون هارفي، نائب الرئيس لشؤون التصنيع: "سررنا للعمليات الجارية في منشأة ’جريسيك‘. لقد حقق الإنتاج في ’جريسيك‘ جميع الأهداف بما في ذلك القدرة على العمل وفقاً لمعدلات التصميم وأظهر قدرة على التوقف وإعادة التشغيل من دون مشاكل، وقدم في الوقت نفسه منتجات ممتازة الجودة. عملياتنا في ’ناتشيز‘ ستكون مكملة لمشروعنا المشترك مع ’ويلمر إنترناشيونال‘ في آسيا وستوسع قدراتنا العالمية".
وأضاف هارفي: "استثمرنا نحو 30 مليون دولار أمريكي في موقع ’ناتشيز‘ كما قمنا بالعديد من التحسينات التي كانت مطلوبة لنقوم بهذا الإعلان اليوم".
وتجدر الإشارة إلى أن "إيليفانس" قامت في منشأة "ناتشيز" بما يلي:
  • مضاعفة الإنتاج من العمليات القائمة هناك ثلاث مرات.
  • تحويل العمليات القائمة من عمليات على دفعات إلى عمليات متواصلة.
  • بدء تحضير الموقع لإنشاء مصفاة بيولوجية بما في ذلك إزالة المعدات والبنى القديمة وهو ما أدى إلى تحقيق وفورات فاقت مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع التقديرات الأولية للمشروع.
  • نجحت "إيليفانس" أيضاً في جمع رأس المال الأولي للمشروع والتي ستسرع في تنفيذ مشروع المصفاة الحيوية في "ناتشيز".
وستقوم منشأة التصنيع التجاري في "ناتشيز" بإنتاج كيماويات تخصصية مبتكرة بما في ذلك الإسترات متعددة الوظائف على غرار "9 كابريك إستر الميتيل"، وتوزيع فريد لأوليفينات ألفا القائمة على مواد عضوية والأوليفينات الداخلية بما في ذلك الديسين وخليط ممتاز من الكيماويات الزيتية. وستتمتع المنشأة بطاقة إنتاج تبلغ 280 ألف ميجا طن (ما يقرب من 617 مليون رطل).
وسيتم استخدام الكيماويات التخصصية والأوليفينات والكيماويات الزيتية ذات الأداء العالي في منتجات العناية الشخصية والمطهرات والمنظفات وزيوت التشحيم والمضافات والبوليمرات المهندسة وغيرها من أسواق الكيماويات التخصصية.
وتقوم المصافي البيولوجية بإنتاج كتل بناء متجددة "إنهيرينت" تتضمن أوليفينات "سي 10+" وكيماويات تخصصية عالية القيمة ومتعددة الوظائف تتمتع بخصائص وظيفية متفوقة لم تكن متوفرة في السوق حتى الآن. تجمع هذه الجزئيات بين الخصائص الوظيفية للأوليفينات التي تميّز البتروكيماويات وبين الخصائص الوظيفية للإسترات أو الحمض التي تميّز الكيماويات الزيتية البيولوجية وذلك في جزيء واحد.
وتجعل كيماويات "إنهيرينت" التخصصية هذه من المطهرات أكثر تركيزاً وتنظف بشكل أفضل في المياه الباردة، كما تحسن القدرة على الذوبان للحصول على منظفات أفضل للأسطح الصلبة، وتحسن زيوت التشحيم من حيث الاستقرار والاقتصاد في استهلاك الوقود، وتقدم موحودات (مركبات كيماوية غير متبلمرة) فريدة للبوليمرات البيولوجية واللدائن المهندسة، بما في ذلك البوليمرات طويلة السلسلة والبولي يوريثان والبوليسترات.
لمحة عن شركة "إيليفانس" للعلوم المتجددة
تعمل شركة "إيليفانس" للعلوم المتجددة التي تتخذ من وودريدج بولاية إيلينوي مقراً رئيسياً لها، في مجال إنتاج الكيماويات التخصصية الجديدة من الزيوت الطبيعية. وتطور الشركة باستخدام تقنية تدعى تبادل الأوليفين المزدوج التي تملكها، منتجاتٍ عالية الأداء لاستخدامها في منتجات العناية الشخصية والمطهرات والمنظفات وزيوت التشحيم والمضافات والبوليمرات المهندسة وغيرها من أسواق الكيماويات التخصصية. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.elevance.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سلاك آند كومباني"
باتي بيانشي
هاتف: 1771-841-630 1+
البريد الإلكتروني: patti.bianchi@slackandcompany.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8898/ar

 

No comments:

Post a Comment