Monday, October 28, 2013

مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي يزور جناح الداخلية في جيتكس

أبوظبي, الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]


زار اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي،  اليوم "الثلاثاء"، الجناح الخاص بوزارة الداخلية في معرض جيتكس 2013، واستمع من القائمين على الجناح إلى شرح مفصل عن الخدمات والبرامج الذكية والأمنية؛ التي تقدمها وزارة الداخلية للجمهور، والتي يتم عرضها خلال المعرض.
وقام بجولة في عدد من أجنحة المعرض، واطلع على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية، والشركات الكبرى المشاركة في المعرض.
وأكد أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات الذكية والأمنية والتقنية التي تسـتخدمها الشـرطة؛ والاطلاع على آخر التطــورات التقنيــة في مختــلف المجــالات، والاستفادة من خبرات الجهات المشاركة.
وأبدى ارتياحه للحضور المكثف، والمشاركة الواسعة من وزارة الداخليــة وتعدد البرامج والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للجمهور؛ معتبراً أنها وسيلة حديثة للتواصل بين الشرطة والمجتمع في مختلف الأوقات، وأثنى على جهود الموجودين بالجناح كافة.
وقال إن مشاركة الوزارة بالمعرض، وتقديم خدمات جديدة شكلا فرصة متميزة لزوار المعرض، واستطاعوا من خلاله التعرف عن قرب على المشاريع والأنظمة والخدمات التي توفرها الوزارة عن طريق الانترنت، فضلاً عن التعرف إلى آراء الجمهور في الخدمات المقدمة لهم، وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطويرها.
وشهد جناح الوزارة إقبالاً واسعاً من قبل المختصين وشركاء الوزارة وأفراد الجمهور، حيث اطلعوا عن كثب على مجموعة من الخدمات التي تقدمها الوزارة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2013؛ في ظل التطورات الكبيرة التي يشهدها العالم الرقمي.
يذكر أن وزارة الداخلية تحرص بمختلف قياداتها وإداراتها العامة على إطلاق المزيد من الخدمات الذكية والتقنية الإلكترونية المعتمدة على أحدث التقنيات، والتي من شأنها تبسيط الإجراءات الإدارية والوصول للمستفيد من الخدمة أينما كان وفي أي وقت.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1خلال الزيارة
صورة2اللواء محمد بن العُوضي المنهالي


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8906/ar

No comments:

Post a Comment