Sunday, October 27, 2013

تعيين ساندرين مونتوس في منصب مدير عام إنر ووركينجز فرنسا عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


 تعيين ساندرين مونتوس في منصب مدير عام إنر ووركينجز فرنسا عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

شيكاغو وزوريخ - يوم الخَمِيس 24 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنر ووركينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:INWK)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال سلسلة التوريد التسويقية، عن تعيين ساندرين مونتوس بصفة مدير عام عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
ستشرف مونتوس من خلال موقعها، على العمليات في 16 مكتب تابع لـ"إنر ووركينجز" في أوروبا القارية وأفريقيا.
وقالت إيف روغيفو، الرئيس الإقليمي لشركة "إنر ووركينجز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ: "تتمتع ساندرين بخبرة واسعة في مجال التوريد العالمي للعلامات التجارية والتي ستضيفها إلى ’إنر ووركينجز‘ كما أنها صاحبة سجلّ كبير من النجاحات. ستستمر ’إنر ووركينجز‘ بقيادتها في وضع معايير العلامات التجارية التي تبحث عن تجارب ناجحة حول العالم، كما ستعمل على إدارة التعقيدات والتكاليف في سلسلة توريد تسويقية عالمية".
قبل الانضمام إلى "إنر ووركينجز"، عملت مونتوس في منصب رئيس المشتريات غير المباشرة للعمليات الأوروبية في "ريكيت آند بانكيزر"، بالإضافة إلى عملها كمديرة توريد الفئة التسويقية لصالح "نوفارتيس فارما"، فرنسا.
وتسلمت مونتوس منصبها يوم الاثنين 21 أكتوبر، ويقع مقرها في باريس في فرنسا.
لمحة عن "إنر ووركينجز"
تعتبر شركة "إنر ووركينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: INWK)، شركة رائدة عالمياً في مجال سلسلة التوريد التسويقية توفر الخدمات للعملاء من الشركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات. وتقوم الشركة، من خلال تقنية خاصة وشبكة توريد واسعة وخبرة عميقة في المجال، بشراء وإدارة وتقديم المواد المطبوعة والمنتجات الترويجية كجزء من حل شامل للاستعانة بمصادر خارجية. وتتخذ "إنر ووركينجز" من شيكاغو في إلينوي مقراً لها، وتوظف أكثر من 1550 شخص، ولديها 60 مكتباً عالمياً في أكثر من 41 دولة. ومن بين القطاعات العديدة التي تخدمها "إنر ووركينجز"، نذكر: قطاع التجزئة، والخدمات المالية، والضيافة، والمؤسسات غير الربحية، والرعاية الصحية والأغذية والمشروبات، والبث وتلفزيون الكيبل، والتعليم، والنقل، والمرافق العامة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.inwk.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إنر ووركينجز"
إيف روغيفو
رئيس إقليمي عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا/وآسيا والمحيط الهادئ
هاتف: 02 01 252 44 41 + 
البريد الإلكتروني: yrogivue@inwk.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8936/ar

No comments:

Post a Comment