Sunday, October 27, 2013

فنادق ومنتجعات كونراد تطلق أول ميزة شاملة تسبق النزول في الفندق عبر تطبيق كونراد كونسيرج الخاص بها

يسمح هذا التطبيق الحاصل على جوائز للنزلاء بتعديل ومشاركة فترة إقامتهم رقميّاً

ماكلين، فيرجينيا - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أطلقت فنادق ومنتجعات "كونراد" أول ميزة شاملة لفئة الفنادق الفاخرة تسبق نزول الضيوف في الفندق، وذلك ضمن تطبيق "كونراد كونسيرج" على الهواتف الجوالة الحاصل على جوائز في قطاع السفر. وأصبح بإمكان كافة النزلاء في كلٍّ من الفنادق الـ24 التابعة لعلامة "كونراد" حول العالم أن يجدوا خصائص تعديل وتخصيص أكثر ملائمة لهم بضغطة زر، وذلك ابتداءً من اختيار وسائل الترفيه قبل وصولهم إلى الفندق وطلب العشاء إلى الغرفة وصولاً إلى جانب الدفع ومغادرة الفندق عبر الجوال. وتم تحميل التطبيق أكثر من 100 ألف مرة منذ إطلاق "كونراد" له مع وظائف الدفع والمغادرة والحصول على وسائل الترفيه في نوفمبر من عام 2012.
وقال السيد جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات الرفاهية وأسلوب الحياة المعاصر في "هيلتون العالمية" في تعليقه: "يسجِّل استخدام تطبيق "كونراد كونسيرج" بين المسافرين الفاخرين العالميين ارتفاعاً ملحوظاً، خاصةً مع زيادة عدد النزلاء الذين يديرون وسائل الترفيه الخاصة بالسفر عندما وحيثما يرغبون عبر الأجهزة الجوالة. لقد عززت "كونراد" عبر هذه التحسينات موقعها كرائدة ضمن فئة الرفاهية من خلال خلق توقعات قابلة للتحقيق للخدمات المصمَّمة والمعدَّلة للنزلاء، ما يجعل من الميزات مثل تطبيقنا هذا امتداداً طبيعياً لزيارتهم إلينا".
 وكان تطبيق "كونراد كونسيرج" قد بدأ في عام 2012 بمنح النزلاء القدرة على الاختيار بين وسائل الترفيه المتميزة الخاصة بالاستحمام، والاختيار المسبق لنوع الوسائد التي يرغبون بها، والدفع والمغادرة عبر الجوال وذلك لتجنب الوقوف عند مكتب الاستقبال للمغادرة، وضمان توصيل صحفهم اليومية المفضلة إليهم في الصباح طوال فترة بقائهم. وتمّ تصميم هذه الميزات البديهية وغيرها لتلبية وعود هذه العلامة التجارية الرائدة بتقديم أعلى مستوى ممكن من الرفاهية والمتمثل في "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتتضمن القدرات الموسعة لتطبيق "كونراد كونسيرج" ما يلي:
·تسجيل دخول مسبق – يستطيع كافة النزلاء تسجيل دخولهم مسبقاً إلى الفندق عبر تطبيق "كونراد كونسيرج" وإدخال الوقت التقريبي للوصول في أي وقت بعد استكمال الحجز. وتعد ميزة التسجيل المسبق هذه استكمالاً لخدمة "كونراد" المقدمة لأعضاء برنامج "جولد آند دايموند هيلتون إتش أونورز" منذ عام 2005. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء تقديم طلبات خاصة ليتم تحضيرها كي تكون جاهزة لدى وصولهم. وتسرِّع هذه الوظيفة الجديدة عملية نزول الضيوف في الفندق حيث يمكن للمسافرين تجاوز الإجراءات التقليدية لتسجيل الدخول والحصول على المفاتيح بصورة مرضية لهم.
·الدمج عبر مواقع التواصل الاجتماعي – يمكن للمستخدمين وصل خاصية الأخبار عبر "فيس بوك" و"تويتر" بتطبيق "كونراد كونسيرج" وذلك من أجل مشاركة تحديثاتهم الخاصة بشبكاتهم الاجتماعية بصورة مباشرة من التطبيق. ·تجربة تسجيل دخول سلسة - يتمكَّن المستخدمون من التسجيل باستخدام اسم المستخدم/كلمة المرور الخاصة بأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وتسهم التحسينات البديهية في إلغاء الحاجة إلى إعادة الدخول كل مرة يتم فيها الولوج إلى التطبيق.
·إشعارات مخصصة عبر الرسائل النصية "إس إم إس" – أصبح بإمكان المستخدمين اختيار تلقّي إشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة حول الطلبات والاحتياجات المتعلقة بالخدمة مباشرة على هاتفهم الجوال.
·وظائف محسَّنة للمستخدمين – تمّت إضافة تحسينات متعددة على الصفحات الرئيسية للتطبيق والشاشات اللاحقة من أجل تحسين وظائف التطبيق للمستخدمين وتأمين المحتوى بشكلٍ مباشر لهم.
هذا وحصلت فنادق ومنتجعات "كونراد" على جائزة "هوتيل فيجيناري" المقدمة من "هوسبيتاليتي تكنولوجي" لعام 2013 عن أفضل مبتكر لتقنيات استقبال النزيل والتقنيات في الغرف وذلك نتيجة لتطوير تطبيق "كونراد كونسيرج".   ويجسد هذا التطبيق مثالاً عن التزام "هيلتون العالمية" المستمر بتأمين خيارات ومستويات تحكم أكبر للنزلاء من خلال عروض تتلاءم مع توقعاتهم المتغيرة. وكانت "هيلتون العالمية" في عام 2005، أوّل شركة فنادق تُتيح إمكانية اختيار الغرف عبر الإنترنت في جميع علاماتها التجارية. وسمحت هذه الميزة لأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز جولد آند دايموند" بالاختيار المسبق للغرف قبل وصولهم وذلك عبر قنوات متعددة من بينها حساب "إتش أونورز" الخاص بالأعضاء أو تطبيق الجوال الخاص ببرنامج "إتش أونورز" أو إرسال بريد إلكتروني قبل الوصول.
  للمزيد من المعلومات ولتنزيل تطبيق "كونراد كونسيرج"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com/concierge. للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "كونراد" الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.conradhotels.com، أو http://news.conradhotels.com.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة، أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 24 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو جرس تنبيه الاستيقاظ، وصولاً إلى تخصيص خيارات الوسائد في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 12 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com، أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت، مع أكثر من 650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


هيلتون العالمية"
جون والز
هاتف: 5232-883-703 1+
john.walls@hilton.com



آني زيرونيان
لصالح "هيلتون العالمية"
هاتف: 3631-274-646 1+
azerounian@hlgrp.com








Permalink: http://me-newswire.net/news/8915/ar

No comments:

Post a Comment