Saturday, October 26, 2013

شركة ألايد موشن تكنولوجيز تستكمل استحواذها على شركة جلوب موتورز


أمهيرست، نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ألايد موشن تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AMOT) اليوم بأنها استكملت اعتباراً من يوم الجمعة 18 أكتوبر 2013 الاستحواذ على شركة "جلوب موتورز" من شركة "سافران يو إس إيه" مقابل مبلغ 90 مليون دولار أمريكي نقداً، وذلك على أساس استخدام النقد الفائض الموجود في الشركة لسداد الالتزامات، وأساس سداد ديون الشركة.
وتُشغّل شركة "جلوب موتورز" التي تأسست عام 1940، أكثر من 500 موظف حول العالم، وتتخذ من دايتون في أوهايو مقراً رئيسياً لها، بالإضافة إلى مكاتب عمليات أخرى في كلٍ من دوثان، وألاباما، ورينوسا، ومكسيكو، وبورتو في البرتغال. وتمتلك شركة "جلوب موتورز" شهرة كبيرة ومتينة في القطاع لكونها مزوّداً لحلول مصممة خصيصاً ومبتكرة للحركة ذات نوعية عالية، وذلك تلبية لاحتياجات زبائنها في قطاعات مختارة من الأسواق المستهدفة. وقد سجلت الشركة أرباحاً بلغت 106 مليون دولار أمريكي تقريباً في العام المنتهي في 31 ديسيمبر 2012، ونحو  114 مليون دولار أمريكي في فترة الأشهر الـ12 الجارية والمنتهية في 30 سبتمبر 2013. وتتوقع شركة "ألايد موشن" أن تزوّد شركة "جلوب موتورز" بنسخة تقديرية غير مدققة عن الأرباح وذلك عند إعلانها عن نتائج الربع الثالث من العام الحالي 2013 المخطط الإعلان عنها في يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2013. وستقوم شركة "ألايد موشن" بتقديم البيانات المالية الموحدة لشركة "جولب موتورز" وشركاتها الفرعية في تعديل لنموذج "8-كي" على أن تتم عمليّة تقديم البيانات قبل 3 يناير 2014.
وقال ديك وارزالا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ألايد موشن" بأنه، وكما أعلن عنه عند إعلان عملية الاستحواذ: "سيسهم السجل المالي القوي لشركة ’جلوب موتورز‘ بزيادة أرباحنا كما أنه سيضاعف حجم شركة ’ألايد موشن‘ من ناحية الإيرادات. تتناسب شركة ’جلوب موتورز‘ استراتيجياً مع شركتنا نظراً لقدراتها الهامة وتوسيعها لانتشارنا العالمي، مع قيامها في ذات الوقت بمنحنا الفرصة لزيادة الاستفادة من التقنيات والخبرات العملية المشتركة، وقنوات التسويق والمبيعات، ومصادر المواد والقدرات/البصمة الإنتاجية لكلتا الشركتين. وتكمل الشركتين بعضهما البعض لما تشتركان فيه من تقنيات وقاعدة العملاء، مما سيمنح المؤسسة المُشكّلة من دمج شركتينا في المستقبل تنوعاً أكبر في الأسواق وفرصاً للبيع العابر. نحن نشعر بحماسة كبيرة لآفاق شركتنا ونثق بأن توظيف أدوات ’ألايد سيستيماتيك تولز‘ سيؤدي إلى تطور مستمر في النوعية وسرعة التنفيذ والتكلفة والابتكار، كما سيضع قيمة مميزة في المستقبل لجميع أحصاب المصلحة المرتبطين بشركتي ’جلوب موتورز‘ و’ألايد موشن‘. وأخيراً وليس آخراً، فإننا في شركة ’ألايد موشن‘ متحمسون لانضمام  الخبراء والمحترفين من فريق الإدارة وموظفي شركة ’جلوب موتورز‘ إلى فريق شركة ’ألايد‘ في حين نتابع رحلتنا في تقديم حلول الحركة التي تغيّر معايير اللعبة وفي خلق قيم مهمة لعملائنا في القطاعات التي نخدمها من السوق".
لمحة عن شركة "ألايد موشن تكنولوجيز"
تعمل الشركة التي تتخذ من أمهيرست في نيويورك مقراً لها، في مجال تصميم وتصنيع وبيع منتجات التكم بالحركة ضمن التطبيقات التي تخدم عدة قطاعات. وتعتبر شركة "ألايد موشن" المزوّد الرئيسي لعناصر وأنظمة التحكم بدقة والتخصيص للحركة وذلك لنطاق واسع من العملاء حول العالم.
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعيّة
تقدم شركة "ألايد موشن" بيانات تطلعيّة في هذا البيان الصحفي وهي تمثّل توقعاتها أو معتقداتها حول أحداث المستقبل والأداء الاقتصادي. ويمكن تمييز البيانات التطلعيّة من خلال استخدام كلمات مثل: "يعتقد، ويفترض، ويتوقع، وينوي، ويخطط، وسوف، ويمكن" وتعبيرات أخرى مشابهة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي بيانات تشير إلى توقعات أو إسقاطات أو أي سمة من السمات التي تشير إلى أحداث أو ظروف في المستقبل، هي بيانات تطلعية. تشمل البيانات التطلعية في هذا البيان كلّاً من، ولا تقتصر على التالي: المخطط الزمني المتوقع لإتمام الصفقة المتمثلة في تكملة وتوسعة شركة "جلوب موتورز" للعمليات والوجود العالمي لشركة "ألايد موشن"، بالإضافة إلى أفق النمو، وتراكمية الأرباح وغيرها من الفوائد المحتملة والتعاون الناتج عن الصفقة.
إننا نحذر من الإعتماد الزائد على هذه البيانات التطلعية. إذ لا تعدِّ هذه البيانات التطلعية كضمانات لأحداث المستقبل لما تتضمنه من مخاطرات وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة من التي يمكن أن يكون لها نتائج فعلية وأداء قد يختلفان مادياً عن النتائج والأداء المستقبلي المذكور أو المتضمن في مثل هذه البيانات التطلعيّة، حيث يشمل ولكن لا يقتصر على التالي: الفشل أو التأخير في تنفيذ الصفقة، الظروف الاقتصادية العامة وظروف قد تؤثر على القطاعات التي تعمل فيها شركتا "جلوب موتورز" و"ألايد موشن"، والشكوك في الحصول على الموافقات التتنظيمية المرتبطة بقدرة شركة "ألايد موشن" على دمج عمليات وموظفي شركة "جلوب موتورز" ضمن أعمالها الحالية، والقدرة على تحقيق النمو المتوقع والتعاون وتوفير التكاليف، بالإضافة إلى أداء شركة "جلوب موتورز" ومحافظتها على علاقات العمل المهمّة.
لا تلتزم شركة "ألايد موتورز" بمراجعة أو تحديث أي من البيانات التطلعية بشكل يعكس الأحداث أو الظروف ممكنة الحدوث أو الموجودة حالياً بعد تاريخ أي بيان تطلعي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ألايد موشن تكنولوجيز"
روب مايدا، أو سو تشايرمونت
هاتف 8634-242-716





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8897/ar

No comments:

Post a Comment