Thursday, October 24, 2013

سنابلوجيك تعلن عن توافر أسرع منصة دمج في القطاع كخدمة


إصدار جديد يعالج "معضلة جهاز التكامل" مع منصة منفردة لتطبيقات السحابة ودمج البيانات


سان ماتيو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سنابلوجيك"، المتخصصة في مجال الدمج المرن، عن إطلاق سحابة الدمج من "سنابلوجيك"، وهي منصة الدمج الأسرع في القطاع والمتاحة كخدمة "آي بي إيه إيه إس". هذا ويعالج إصدار "سنابلوجيك" لشتاء 2014 "معضلة جهاز التكامل" من خلال القضاء على الحاجة للاختيار بين أدوات متعددة لدمج التطبيقات والبيانات، مما يضمن قدرة الشركات على الوصول الفوري إلى بياناتها وبثها عبر الإنترنت، بغض النظر عن موقعها ونوعها وحجمها.

وقال غواراف ديلون، الرئيس التنفيذي ومؤسس "سنابلوجيك": "يجدر بعمليات الدمج أن تعمل بسرعة السحابة في ظل وجود مؤسسات تتضمن آلاف التطبيقات واقتصاد قائم على واجهة برمجة التطبيقات. تكمن معضلة مؤسسات مشاريع تقنية المعلومات في بناء تقنيات دمج تقليدية قبل عصر البيانات الضخمة، والتبادل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتفاعل الحاسوبي، والحوسبة السحابية، حيث أنها ببساطة لا تستطيع مجاراتها. وتركّز ’سنابلوجيك‘ مع كل إصدار على تقديم تطبيقات وعمليات ودمج بيانات أسرع وأكثر مرونة ضمن منصة سحابية منفردة".

سحابة الدمج من "سنابلوجيك": سريعة وحديثة ومتعددة النقاط

تعمل سحابة الدمج من "سنابلوجيك" على البث الفوري للبيانات عبر الإنترنت بين مختلف تطبيقات البرمجيات كخدمة، مثل "سيرفيس ناو"، و"سايلز فورس"، و"وورك داي" فضلاً عن الأنظمة في أماكن العمل مثل "ساب" و"أوراكل". كما توفر دمجاً قوياً للبيانات لحلول الأعمال التحليلية مثل "أمازون ريد شيفت"، و"تابلو". وتتألّف سحابة الدمج من "سنابلوجيك" مما يلي:

    مصمّم، ومدير ولوحة قياس عبارة عن برنامج كخدمة حقيقي ومتعدد العملاء، يتم تشغيله في السحابة العامة ويلغي الحاجة إلى البرمجيات وأجهزة الحاسوب وتعدد الإصدارات.
    شبكة تنفيذ مرنة، تسمى "سنابليكس"، يمكن تشغيلها في السحابة وفي خلفية برنامج جدار الحماية.
    أكثر من 160 موصلة معدّة مسبقاً لتنفيذ مهام محددة، تسمى "سنابس"، متوفرة على متجر "سناب ستور" على الإنترنت.
    حزمة أدوات تطوير البرمجيات لتطوير "سنابس" حسب الطلب من قبل الشركاء والعملاء.
    واجهة برمجة التطبيقات قائمة على نمط تحويل الحالة التمثيلي "ريست" لتضمين "سنابس" وتدفقات الدمج بسهولة داخل مواقع الإنترنت والتطبيقات والمنصات.

من جهته، قال جيفري إم. كابلان، المدير العام لشركة الاستشارات الاستراتيجية "ثينك ستراتيجيز": "لقد خلق العالم الجديد من تطبيقات السحابة، والتبادل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتفاعل الإنساني الحاسوبي، البيانات الضخمة متطلبات خاصة بالدمج متعدد النقاط الذي يستلزم جيلاً جديداً من حلول الدمج الأكثر مرونة. توفر سحابة الدمج من ’سنابلوجيك‘ نهجاً جديداً لمعالجة متطلبات الدمج المتزايدة بطريقة اقتصادية وأكثر سهولة وبنمط مرن وقابل للقياس".

الوقت الأسرع للقيمة

تعمل سحابة الدمج من "سنابلوجيك"،  التي تم بناؤها خصيصاً من أجل السحابة، أسرع خمس مرات من أي حلّ آخر لدمج السحابة. هذا وقد تم بناء كل من المصمّم والمدير ولوحة القياس من أجل مستخدمين يطورون تطبيقات تجارية جديدة للاستهلاك، قائمة على لغة "إتش تي إم إل 5" لإتاحة المراقبة والوصول المحلي المتحرك. يسمح المصمم للمستخدمين الاختيار بسهولة من مكتبة موصلات "سنابس" المعدَّة مسبقاً، وإنشاء وإدارة التنسيقات بسرعة ضمن واجهة مستخدم بتقنية السَّحب والإفلات. ويتضمن إصدار شتاء 2014 الإضافات التالية:

    دعم البيانات المتداخلة وتدفقات العمليات، مما يتيح لمطوري الدمج الجمع سريعاً بين تدفقات أكثر تعقيداً تسمى خطوط إمداد، ووحدات التدفقات البرمجية الفرعية.
    عملية النسخ واللصق بنقرة واحدة تحسن أيضاً إعادة الاستخدام وتبادل عمليات الدمج داخل المؤسسة نفسها ووجود خيارات جديدة للتجهيز الذاتي للإداريين، مما يسهل عملية إعداد المستخدمين ويضمن إنتاجية المطورين بطريقة سريعة.

عملية دمج حديثة ومرنة للنشر الهجين، ومن السحابة إلى السحابة

تقوم سحابة الدمج من "سنابلوجيك" ببث البيانات بين التطبيقات وقواعد البيانات والملفات ومصادر البيانات الاجتماعية والضخمة عبر شبكة "سنابليكس". هذا وتقوم "سنابلكس" وهي شبكة التفعيل القادرة على الترقية الذاتية الأولى في القطاع، بإدارة تخطيط سعة الدمج بطريقة مرنة كما أنها مبنية لمعالجة البيانات ومتطلبات الدمج القائمة على مركزية العمليات. وتقوم "سنابليكس" بتعزيز الشركات لتصبح قادرة على:

    تخزين البيانات باستخدام منهجية القياس في السحابة لعمليات تنسيق الأنظمة التي تنطوي على دمج تطبيقات البرمجيات كخدمة مثل "سايلز فورس" و"نت سويت" و"كونكور".
    التشغيل في خلفية برامج جدار الحماية، للنشر الهجين الذي يشمل تطبيقات المؤسسة في مكان العمل مثل "أوراكل إي بي إس و "ساب".
    التوسع على أساس حجم البيانات التي تتم معالجتها أو وفق متطلبات زمن الوصول لتدفق الدمج عند التشغيل في السحابة.
    إتاحة انطلاق البيانات وتدفقات العمليات على أساس الأحداث أو المهام المجدولة، المستدعاة من خلال  واجهة برمجة التطبيقات القائمة على نمط تحويل الحالة التمثيلي "ريست" أو الإطلاق المبرمج من خلال تطبيق "سنابي".

دمج السحابة ذات المهام الحرجة

يضيف إصدار شتاء 2014 لسحابة الدمج من "سنابلوجيك" عدداً من الابتكارات على مستوى المؤسسات بما في ذلك:

    تقديم الرسائل المضمونة لتطبيقات الشركات والأنظمة التحليلية. على سبيل المثال، ستتم إعادة طلبية شراء محدثة واردة من وحدة المحاسبة الخاصة بـ "ساب" من خلال "سناب لوجيك" إلى "سايلز فورس سي آر إم" حتى يتم تسليمها بنجاح. وهذا يضمن نجاح تسليم  ملف هام مثل طلبية الشراء إلى الجهات المعنية.
    دعم مؤسسة الأهل/الطفل بما يمكّن شركات تكنولوجيا المعلومات من تفويض الامتيازات وتمكين الخدمة الذاتية للأقسام، والإدارات وخطوط الأعمال مع الحفاظ بقوة على قدرة المراقبة والتحكم.
    التعافي عن الكوارث متعدد المناطق يستفيد من خدمات أمازون عبر الإنترنت لسرعة الاستجابة للتعافي من الكوارث، واتساع توافر مستودع واصفات البيانات متعدد العملاء لسحابة الدمج من "سنابلوجيك".

الاتصال بلقطة واحدة

أصبحت تتوفر، مع إصدار شتاء 2014 لسحابة الدمج من "سنابلوجيك"، موصلات "سنابس" جديدة ومحسنة لـ"أمازون ريد شيفت"، و"مونجو دي بي"، و"نت سويت"، و"كواليز"، و"سيرفيس ناو"، و"تابلو"، و"وورك داي"، و"زوورا". ويوجد حالياً أكثر من 160 "سنابس" معدّة مسبقاً على متجر "سناب ستور" الخاص بالشركة، تغطي كل ما يتعلق بالتحليلات ومصادر البيانات الضخمة وصولاً إلى إدارة الهوية ووسائل التواصل الإجتماعي والتخزين عبر الإنترنت، وتخطيط موارد المؤسسة، وقاعدة البيانات، والتقنيات مثل "إكس إم إل"، و"دجايسون" و"أوث"، و"سوب"، و"ريست".

ويمكن للعملاء والشركاء أيضاً بناء "سنابس" خاصة بهم باستخدام حزمة أدوات تطوير البرمجيات "سناب" القائمة على لغة "جافا" البرمجية ونشرها علناً أو بشكل خاصاً.

التوافر

إن سحابة الدمج من "سنابلوجيك" متاحة اليوم بشكل عام وسيتم توفير تحديثات إصدار شتاء 2014 في نهاية شهر أكتوبر. لمعرفة المزيد عن "معضلة جهاز التكامل"، يمكنكم التسجيل في مؤتمر "جيجا أو إم"  التفاعلي عبر الإنترنت  مع ديفيد لينتيكام وجوراف ديلون يوم الخميس، الواقع في 24 أكتوبر في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت الشرقي.

لمحة حول "سنابلوجيك"

تُعتبر "سنابلوجيك" الشركة الرائدة المتخصصة في مجال مساعدة المؤسسات على دمج تطبيقاتها بشكل مرن مع  السحابة وداخل المنشأة نفسها من أجل تحسين عمليات التكيف العملي واتخاذ القرارات السريع.  وأصبح بإمكان الشركات، بفضل  سحابة الدمج المرنة الحائزة على جوائز من "سنابلوجيك"، تحقيق دمج البيانات بطريقة أسرع وبكلفة مقبولة، بالإضافة إلى تحسين توقيت تدفق المعلومات الخاصة بهم. وتقدم "سنابلوجيك" منصة دمج مرنة قابلة للتوسّع كخدمة "آي بي إيه إيه إس"، ومجموعة واسعة وغنية من الموصلات الذكية التي تُسمى "سنابس". تتلقى "سنابلوجيك" التمويل من قبل مستثمرين رائدين في مجال المشاريع المشتركة، من بينهم "أندريسون هورويتز" و"إجنيشين بارتنرز"، وتُستخدم من قبل شركات مرموقة ضمن قائمة "فوربس جلوبال" لأفضل 2000 شركة في العالم.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على  1570 - 494 - 888 - 1 +  أو زيارة www.SnapLogic.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيدلمان" لصالح "سنابلوجيك"

كلير ساياس

هاتف: 2965 - 762 - 650 

البريد الإلكتروني:  clare.sayas@edelman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8899/ar

No comments:

Post a Comment