Sunday, October 27, 2013

راكوتين كاري سي نافي تفوز بجائزة التصميم الجيد 2013


طوكيو - يوم الخَمِيس 24 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركتي "راكوتين" و"توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمزTOKYO:6502 :)، اليوم أن خدمة "راكوتين كاري سي نافي" الخاصة بالنساء قد حازت على جائزة التصميم الجيد 2013 من قبل معهد اليابان لتشجيع التصميم "جي دي بي". وكانت الشركتان المذكورتان قد قامتا بتطوير الخدمة بصورة مشتركة بهدف تأمين النصح والمعلومات حول مجموعة واسعة من الأمور المتعلقة بعالم الجمال، بناءً على حرارة الجسم الأساسية. 

ولطالما كانت جائزة التصميم الجيد تشكل نهج اليابان لتقييم واستحسان التصاميم منذ عام 1957 وهو تاريخ إنشائها على يد الحكومة بهدف تحديد وتقدير المنتجات التي تتمتع بتصميم جيد خاص. وتشمل جائزة التصميم الجيد مجموعة واسعة من مجالات التصميم، وقد منحت منذ إطلاقها ما يقارب ألف جائزة سنوياً على مدى الأعوام الـ55 الماضية. يذكر أن 38 ألف منتج قد نال جائزة التقدير تلك.

وتمكّن خدمة "راكوتين كاري سي نافي" عملائها النساء من تحميل حرارة أجسامهن الأساسية على أجهزة الجوال بعد قياسها بواسطة ميزان حرارة عملت "توشيبا" على تصميمه لهن خصيصاً. تستطيع المرأة بعد القيام بهذه الخطوة متابعة حرارة جسمها والتحكم بها من خلال تطبيق استثنائي. تتخذ العملاء النساء عادة يومية تقضي بتكريس أقل من دقيقة واحدة لقياس حرارة الجسم (حوالي 40 ثانية)، وتحميل النتيجة على الهاتف الجوال (خلال ثانيتين أو ثلاث). يتولى التطبيق الخاص عندئذ تقديم نصائح جمالية تتماشى مع نتائج حرارة الجسم على النحو الأمثل، نصائح تدور حول أسس الجمال والنظام الغذائي وتناول الطعام الراقي. يضاف إلى كل ذلك عنصر مساعدة العملاء على التحكم بقراءة معدل حرارة الجسم بشكل يوميّ، وتوقع موعد الدورة الشهرية المقبل كما فترات الإباضة. ويمكن استعمال هذه الخدمة على كل من أجهزة أندرويد والأجهزة التي تعمل بأنظمة "آي أو إس" ("آبل") بتكلفة 170 ين ياباني شهرياً، أو 2000 ين ياباني (تشمل ضريبة الاستهلاك) على أساس الإشتراك السنوي. يجسّد ميزان الحرارة المطوّر خصيصاً، تكنولوجيا الاتصالات العريقة من "توشيبا" لإرسال البيانات الدقيقة، إضافة إلى تقنية استهلاك الطاقة بشكل ضئيل، مما يعني أن البطارية ستعيش طويلاً قبل أن تضطري لتغييرها حتى مع الاستعمال اليومي.

ونالت "راكوتين كاري سي نافي" جائزة أفضل تصميم عن فئة الخدمة والجهاز للأفراد. كما حصدت الخدمة التقدير لبساطة وسهولة نظام التشغيل المصمم بتقنيات اتصالات خاصة، وكلفة اشتراك شهرية متدنية. وحازت على الاستحسان نظراً لتكامل وتطابق جهاز مراقبة حرارة الجسم مع أجهزة الهواتف الذكية. وسيتم عرض "راكوتين كاري سي نافي"، تزامناً مع حصوله على الجائزة، في معرض التصميم الجيد 2013 الذي يقام في "طوكيو ميدتاون" ويمتد من 30 أكتوبر الحالي وحتى الرابع من نوفمبر المقبل.

هذا وستستفيد كل من "توشيبا" و"راكوتين" في المستقبل من الملاحظات على الخدمة والتصميم للتأكد من أن العملاء من النساء يستطعن مراقبة وإدراك التغيرات الحاصلة على أجسامهن بسهولة.

لمحة مفصلة عن "راكوتين كاري سي نافي" الحائزة على جائزة التصميم الجيد 2013

إسم المنتج: "راكوتين كاري سي نافي"

الموقع: http://kidona.rakuten.co.jp/

مقدمة عن المنتج عبر الموقع الخاص بجائزة التصميم الجيد على العنوان التالي:

http://www.g-mark.org/award/describe/40480/?locale=en

نقاط التقييم الأساسية التي تتبعها لجنة تحكيم جائزة التصميم الجيد

    نظام تشغيل بسيط وسهل يوظف تقنيات الاتصالات الخاصة التي تمكّن المستخدمين من تحميل وإدارة حرارة الجسم الأساسية على الهواتف الذكية بكبسة زر واحدة.
    كلفة إشتراك شهرية منخفضة.
    جهاز مراقبة حرارة الجسم الأساسية يتمتع بمستوى متقدم من التكامل والتطابق مع أجهزة الهواتف الذكية.

لمحة عن جائزة التصميم الجيد 2013

لطالما كانت جائزة التصميم الجيد تشكل نهج اليابان الوحيد لتقييم واستحسان التصاميم منذ عام 1957 تاريخ إنشائها على يد الحكومة بهدف تحديد وتقدير المنتجات التي تتمتع بتصميم جيد خاص. لقد ساعدت هذه الجائزة على مدى 55 عاماً على تعزيز صناعة اليابان وأسلوب الحياة فيها من خلال التصميم. وقد تم منح 38 ألف جائزة تقدير حتى اليوم. إرتقت جائزة التصميم الجيد لتصبح جائزة تصميم معترف بها على مستوى رفيع حول العالم ومن قبل عدد من الشركات والمؤسسات. كما باتت "علامة ج"، التي تظهر حصول المنتج على جائزة التصميم الجيد، معترف بها كرمز يدل على جودة التصميم.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على العنوان التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20131024005579/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "راكوتين"

 +81-50-5817-1104

البريد الإلكتروني: pr@mail.rakuten.com



شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين

ميجومي جينشي/كوتا ياماجي

مجموعة الاتصالات والعلاقات الدولية لتشجيع التصميم

قسم تخطيط الأعمال

 +81-3-3457-3576

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

No comments:

Post a Comment