Saturday, October 26, 2013

ريميني ستريت تعلن عن نتائج الربع الثالث 2013


أبرز ما جاء في هذه النتائج نمو بنسبة 40 في المائة في العائدات وأكبر صفقة في تاريخ الشركة

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما في ذلك برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" المقدّمة من شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، ، وبرامج "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" و"أوراكل ريتايل" المقدّمة من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)،  عن نتائج الربع الثالث الخاص بها للسنة المالية المنتهية بتاريخ 30 سبتمبر 3013. وتضمنت أبرز النتائج التي حققتها الشركة خلال الربع الثالث، نمواً بنسبة 40 في المائة في الايرادات  الفصلية على أساس سنوي، وإتمام أكبر صفقة في تاريخ الشركة، وتسجيل ارتفاعات في العائدات وفي العائدات المؤجلة.

نتائج الربع الثالث تبرهن عن طلب قوي متواصل على خدمات "ريميني ستريت"

سجلت "ريميني ستريت" 15.8 مليون دولار كايرادات مُعترف بها في الربع الثالث، أي بزيادة نسبتها 40 في المائة على أساس سنوي، ووصلت القيمة الاجمالية لفواتيرها إلى نحو 15.4 مليون دولار أي بزيادة نسبتها 40 في المائة بالمقارنة مع الربع نفسه من العام السابق. وارتفعت الايرادات المؤجلة إلى 46.5 مليون دولار بتاريخ 30 سبتمبر 2013 ووقعت الشركات عقوداً مع 33 عميل جديد على الصعيد العالمي.

وتدعم الشركة حالياً العمليات الخاصة بالعملاء في 72 دولة وتتمتع بالقدرة على دعم العملاء في حوالي 200 دولة. ويعمل لدى "ريميني ستريت" حوالي 350 موظفاً في أميركا الشمالية أو يتوزعون على فروع في مناطق أميركا الجنوبية، وأوروبا، وجنوب آسيا، وآسيا والمحيط الهادئ.

تتضمن قائمة إنجازات "ريميني ستريت" المهمة خلال الربع الثالث من عام 2013:

    تحقيق إنجاز المتمثّل ببلوغ 60 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي على الصعيد العالمي
    إطلاق أول عرض دعم خاص بقطاع معين وهو "ريميني ستريت سابورت" لمنتجات "أوراكل ريتايل"، بدءاً من  دعم العديد من تطبيقات "ريتيك" التي تم الاستحواذ عليها.
    مضاعفة عدد عملاء "أوراكل إي بزنيس سويت" ثلاث مرات وزيادة العائد السنوي لـ"أوراكل إي بزنيس سويت سابورت" بأكثر من 400 في المائة خلال الأشهر الـ12 الماضية
    الاعلان عن تعيين الخبير المخضرم في قطاع البرمجيات والمدير المالي السابق في "سايبايز"، جاك ل. أكوستا، في مجلس الإدارة وكرئيس للجنة التدقيق
    الاعلان عن تعيين دانييل ب. وينسلوو، عضو سابق في مجلس نواب ولاية "ماساتشوستس"  والقاضي والمستشار الرئيسي  للشؤون القانونية لحاكم "ماساشوستس" السابق ميت رومني، في منصب المستشار العام
    الفوز بجوائز "ستيفي العالمية" ذهبية وفضية وبرونزية في إطار جوائز الأعمال الدولية لعام 2013" للسنة الثانية على التوالي للأداء الاستثنائي في مجال خدمة العملاء والدعم والموارد البشرية
    الحصول على تصنيف من مجلة "إينك" و"ليد411" للسنة الثالثة على التوالي باعتبارها من بين الشركات الخاصة الأسرع نمواً في البلاد خاصة وأنها حققت نمواً في الايرادات وصل إلى نحو 149 في المائة خلال ثلاث سنوات.

قال سيث رايفن، المدير التنفيذي لشركة "ريميني  ستريت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تواصل ‘ريميني ستريت’ تنفيذ خطة أعمالها ولا نزال نشهد طلباً متزايداً على خدماتنا".  وأضاف: "يتزايد عدد مدراء تقنية المعلومات حول العالم الذين ينتقلون إلى خدمات ‘ريميني ستريت’ لتحسين عائد الاستثمار القائمة من استثمارات المشاريع في مجال برمجيات الشركة واكتساب ميزة تنافسية. لقد ساعدنا المئات من حاملي تراخيص ‘أوراكل’ و‘إس آيه بي’ على توفير 50 في المائة من رسوم الصيانة السنوية التي يتكبدونها، وتفادي أو إرجاء التحديثات المكلفة والالزامية ، والاستفادة من خدمة أكثر قوة واستجابة".

لمحة عن "ريميني ستريت"

تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من طرف ثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 في المئة من رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء الإبقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات العملاء وبين بينهم مؤسسات عالمية مدرجة في قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: 9671-839-702 1+. .

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ريميني ستريت"

آلما بارك

هاتف: 7282-229-323 1+

بريد إلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8934/ar

No comments:

Post a Comment