Sunday, October 27, 2013

كيدزموندو "مدينة التّربية والتّرفيه" المبتكرة تفتح أبوابها في 20 دولة في أوروبا !


كدزموندو مدينة التّربية والتّرفيه، تفتح أبوابها قريبا في 20 دولة من دول الإتحاد الأوروبي وذلك من خلال- إتفاقية الشراكة مع

بيروت، لبنان - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

اتفاقية شراكة - 

قام السّيد علي كزما رئيس مجلس إدارة شركة كيدز القابضة ومبتكر مفهوم كيدزموندو، ورئيس مجلس إدارة شركات دغمش والشركات الألمانية السيناتور محمد ياسين دغمش بتوقيع اتّفاقية  شراكة وذلك ضمن خطة مشتركة مستقبلية  للتوسع في دول الإتحاد الأوروبي. تم  حفل التوقيع بتاريخ 8 تشرين الأول 2013 في مكاتب مجموعة شركات دغمش والشركات الألمانية في وسط بيروت وحضره عددا من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولين من كلتي الشركتين.

عبّر السيناتور دغمش عن سروره بإطلاق مدينة كيدزموندو في دول الإتحاد الأوروبي وأعلن عن البدء بالتحضيرات اللازمة وورش العمل لافتتاح  مدينة كيدزموندو في كل من إسبانيا وألمانيا ويليهما الفروع الأخرى في باقي دول الإتحاد الأوروبي كما أعلن أنه من المتوقع افتتاح  أول خمسة فروع لمدينة كيدزموندو خلال فترة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات.

وأفاد السيناتور دغمش:  "يُسعدنا أن نتشارك وشركة كيدز القابضة وننشر هذا المفهوم في دول الإتحاد الأوروبي. نسعى لإدخال المدينة المصغّرة الأكثر تشويقًا في العالم إلى أكبر عدد من الدول مضيفين بذلك بعدًا جديدًا إلى مفهوم التّربية والتّرفيه الذي نؤمن به ونسعى إلى نشره من أجل بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

من جهته اعرب السيّد علي كزما عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية التي ستساهم في نشر مفهوم كيدزموندو في القارة الأوروبية  وذلك بعد انطلاقة فرعه الأول من بيروت، وقريبا من أسطنبول وأبو ظبي وغيرها من البلدان العربية ودول الخليج العربي التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف السيد كزما: "لقد قمنا وبالتّعاون مع فريق من الخبراء المتخصّصين في ابتكار مفهوم جديد وشامل يسعى إلى إعداد جيل المستقبل وصمّمت كافّة النّشاطات في المدينة المصغّرة بشكل خاص لتعزيز النّموّ الجسديّ والذّهنيّ بالإضافة إلى سعيها إلى تحسين مستويات الاعتزاز بالنّفس والثّقة لدى الأولاد. إن شراكتنا مع مجموعة شركات دغمش و الشركات الألمانية تأتي خطوة ثابتة لتعزيز انتشار هذا المفهوم في القارة الأوروبية ومنها الى العالمية".

تستقبل مدينة كيدزموندو الأولاد الّذين تتراوح أعمارهم بين السّنتين و14 سنة، لكي يتولّوا إدارتها بأنفسهم فيتعرّفوا إلى عالم الرّاشدين بأدقّ تفاصيله، بما في ذلك مهن مختلفة، وقيمة النّقود، في ظلّ ظروف تشبه تمامًا ظروف حياتنا اليوميّة بإشراف مربّين مؤهّلين يتمتّعون بكفاءة عالية. للمدينة اقتصادها الخاص وعملتها "كيدلار"، وهي العملة الوحيدة المتداولة فيها.

Contacts

شركة كيدز القابضة

السيدة ميرنا سويد – مدير التسويق وتنظيم المناسبات

009611976675

mirna.s@kidzmondo.com

www.KidzMondo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8931/ar
مجموعة شركات دغمش والشركات الألمانية.

No comments:

Post a Comment