Tuesday, August 20, 2024

أعلنت شركة Guard Medical عن حصولها على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رقم 510(k) على أحجام كبيرة إضافية من ضمادة NPseal® NPWT، مما يفتح الباب أمام سوق جراحة العظام

 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة .Guard Medical Inc اليوم عن تصريح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رقم 510(k) لأحجام كبيرة إضافية (لضمادات الجروح التي يصل حجمها إلى 25 سم) من الجيل التالي لضمادات علاج الجروح الوقائية بالضغط السلبي NPseal هي ضمادة جراحية لعلاج الجروح بالضغط السلبي سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة وفعالة من حيث التكلفة مع مضخة متكاملة تنشئ وتحافظ على الضغط السلبي مع عدد قليل من القرصات.


قال الدكتور Asit Shah، بجمعية إنجلوود للعظام، في إنجلوود، بنيوجيرسي: "بعد النتائج السريرية الناجحة لـ NPseal مع مرضى استبدال مفصل الورك، فإن الأحجام الكبيرة الإضافية ستوسع استخدام NPseal لجميع مرضانا بما في ذلك مرضى استبدال الركبة،". "أتطلع إلى تضميد جروح مرضاي لتحقيق النجاح مع NPseal".


صرح Machiel van der Leest، الرئيس التنفيذي لشركة Guard Medical، قائلاً: "نحن متحمسون لتوسيع محفظتنا مع NPseal 20 وNPseal 25. إن موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على الأحجام الكبيرة الإضافية تسمح لـ NPseal بأن تصبح الضمادة المفضلة لعلاج الشقوق الجراحية المغلقة في العمليات الجراحية العظمية والقيصرية وجراحة القلب والصدر". "نحن نعتقد أن NPseal تتناسب بشكل فريد مع الاتجاه المتزايد للمرضى الخارجيين والذي يتطلب قدرة أكبر على الحركة والعناية الذاتية".


ثبت أن NPWT تقلل من مضاعفات الموقع الجراحي (SSC) في عدد كبير من المقالات التي تمت مراجعتها من قِبل الأقران. تعمل ضمادات NPseal على توسيع تطبيق علاج الجروح الوقائية بالضغط السلبي بشكل فريد أثناء قيادة التحويل من أسواق ضمادات الجروح المتقدمة والضمادات القياسية.


تقوم شركة .Guard Medical Inc‏ (www.guard-medical.com)، وهي شركة خاصة، بتسويق حلول سهلة الاستخدام ومعقولة التكلفة وفعالة من حيث التكلفة تمكن من علاج الجروح الوقائية بالضغط السلبي (NPWT) للشقوق الجراحية المغلقة. نشأت تقنية NPWT البسيطة من Guard Medical في مستشفى نيويورك بريسبيتيريان وكلية طب وايل كورنيل استجابةً لتحديد الأطباء للاحتياجات غير الملباة المتعلقة بعدوى مواقع الجراحة (SSI). ومن بين المستثمرين الحاليين Bpifrance وMatignon Investissement et Gestion.


تتمثل رؤية Guard Medical في تطوير حلول NPWT لاستخدامها على مجموعة واسعة من أنواع وأحجام الجروح الجراحية مع تطبيقات واسعة للوقاية من العدوى وتخفيف الندبات وتحسين التجميل.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2008202440953

جهات الاتصال

info@guard-medical.com

No comments:

Post a Comment