Wednesday, August 21, 2024

شركة Percona تعزز الحكومة المؤسسية بتعيينها مديرين مستقلين جديدين


 

إن تعيين John Newton وRob Young يشير إلى التزام شركة Percona المضاعف بالابتكار والنمو والازدهار بما تقتضيه أخلاقيات المصدر المفتوح


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Percona الرائدة عالميًا في مجال برمجيات قواعد البيانات المفتوحة المصدر المؤسسية وخدماتها، عن تعيين اثنين من قادة الأعمال البارزين في مجال التكنولوجيا، وهما John Newton، أحد مؤسسي Alfresco وDocumentum، وRob Young المخضرم في مجال نظم البرمجيات المفتوحة المصدر، كمديرين مستقلين في مجلس إدارتها. يسهم هذا التعيين في تعزيز ثروة إستراتيجية الأعمال والخبرة الصناعية والاستشارات الإستراتيجية التي يقدمها مجلس إدارة شركة Percona للمدير التنفيذي Ann Schlemmer وفريقها القيادي.


يتمتع John Newton بأكثر من 40 عامًا من الخبرة في صناعة البرمجيات المؤسسية، إذ لعب دورًا حيويًا في تطوير العديد من الشركات ونجاحها. كما يعد John رائد أعمال مخضرمًا، فقد شارك في تأسيس Documentum التي استحوذت عليها EMC في عام 2003، وAlfresco، وهي منصة مفتوحة المصدر لإدارة المعلومات، والتي حققت انسحابًا ناجحًا مع بيعها لشركة Hyland Software في عام 2020. وقد بدأ John مسيرته المهنية كأحد المهندسين المؤسسين لشركة Ingres Corporation، إذ تولى مهمة تطوير نظام إدارة قواعد البيانات الخاصة بها. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه قد نال العديد من الجوائز المرموقة تقديرًا لمساهماته المبتكرة في إدارة البيانات والمعلومات، بما في ذلك جائزة "الريادة في مجال التكنولوجيا" في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس في عام 2006 وجائزة الاستحقاق من جمعية إدارة المعلومات الذكية (AIIM) في عام 2023. هذا، وقد حصل John على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا، بيركلي، وكان عضوًا في مجالس إدارة العديد من الشركات الرائدة، ومن ضمنها Alfresco وWideworks وAIIM.


يعد Rob Young أحد المديرين التنفيذين المخضرمين في مجال الأعمال والتكنولوجيا، إلى جانب تمتعه بخبرة تمتد أربعة عقود في مجال ابتكار وتقديم حلول المؤسسات بالاعتماد على نموذج تطويري تنفيذي مفتوح المصدر. شغل Rob خلال مسيرته المهنية مناصب فنية وقيادية رئيسية في مختلف الصناعات، ومنها قطاع الشؤون المالية والنقل والرعاية الصحية والمرافق العامة والبرمجيات والخدمات التجارية. كما كان Rob قوة دافعة ساهمت في إنشاء برمجيات مفتوحة المصدر شكلت أساسًا موثوقًا به يعتمد عليه التحول الرقمي. إضافةً إلى ذلك، فقد لعب دورًا فعالاً في تطوير إستراتيجيات النمو ونماذج الأعمال التي تركز على تمايز القيمة المضافة ورضا العملاء في العديد من المناصب الإستراتيجية في MySQL AB وMongoDB وPercona وRedHat وDigitalOcean. والجدير بالذكر أنه في أثناء عمله مع MySQL AB، تولى Rob مهمة تصميم وتطوير وتنفيذ MySQL Enterprise، مما أدى إلى مضاعفة إيرادات الشركة أربعة مرات في غضون عامين فحسب، وبلغت أوجها في عملية استحواذ بقيمة مليار دولار أمريكي التي نفذتها Sun Microsystems. هذا، وقد حصل Rob على درجة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية والرياضيات من جامعة لويزفيل، ويتخذ من لويزفيل بولاية كنتاكي موطنًا له.


صرحت Ann Schlemmer المدير التنفيذي لشركة Percona، قائلة: "يحدونا بالغ الشرف إزاء انضمام John Newton وRob Young إلى مجلس إدارتنا". "ستمثل خبرتهما الثرية وإدراكهما العميق ببواطن الأمور في الصناعة إضافة قيمة إلى الشركة في غمار مواصلة الابتكار وتقديم حلول متميزة لعملائنا، إلى جانب أن مهاراتهما القيادية ورؤيتهما الثاقبة ستلعبان دورًا حيويًا في غمار استكشاف الفرص ومواجهة التحديات المستقبلية، وهذه خطوة تضمن الحفاظ على أعلى معايير الحوكمة المؤسسية."


يأتي هذا التعيين في فترة حيوية تمر بها شركة Percona إذ تؤكد على التزامها بالتطوير السحابي الأصلي بالتزامن مع تقديم Percona Everest وتعزيز بصمتها في منظومة Redis، معتمدةً في هذا الصدد على مشاركتها في مشروع Valkey التابع لمؤسسة Linux Foundation.  وبفضل تعيين John Newton وRob Young، أصبحت شركة Percona تتمتع بالمؤهلات اللازمة لتسريع وتيرة النمو ومواصلة مهمتها المتمثلة في تمكين المؤسسات بالاعتماد على حلول قواعد البيانات مفتوحة المصدر القوية والموثوق بها والقابلة للتطوير.


نبذة عن Percona


تعد Percona شركة عالمية المستوى متخصصة في مجال برمجيات قواعد البيانات مفتوحة المصدر وخدمات الدعم، إذ تلتزم المؤسسة بمساعدة الشركات في التأكد من أمان قواعد البيانات، والتطبيقات التي تعتمد عليها، وتوافقها وفعاليتها وتوفرها. بفضل مزيج فريد من الخبرة في قواعد البيانات والبرمجيات مفتوحة المصدر المؤسسية، تتيح Percona للمؤسسات حرية الاختيار وحرية الإبداع وحرية الابتكار بسرعة بالتزامن مع تحقيق النمو. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.percona.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/541092011-1

جهات الاتصال

Jacob Manchester

Scratch Marketing + Media لشركة Percona

jacob@scratchmm.com

401‎-636-7757


No comments:

Post a Comment