Friday, August 23, 2024


 أوتاوا، أونتاريو - الخميس, ٢٢. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


شركة تصنيع يابانية متعددة الجنسيات تختار حل إدارة سلسلة التوريد المناسب للمرونة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .Kinaxis® Inc (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز:(KXS ، وهي الشركة العالمية الرائدة في تنظيم سلسلة التوريد الشاملة، اليوم أن شركة Brother، وهي شركة يابانية متعددة الجنسيات للإلكترونيات والمعدات الكهربائية، قد اختارت Kinaxis لزيادة الرؤية والتعاون داخل سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها، وتحسين التنبؤ بالطلب وإنشاء تخطيط سيناريو أكثر دقة ومرونة.


تدير شركة Brother مرافق التصنيع والتطوير والمبيعات في أكثر من 40 دولة حول العالم وتتجاوز مبيعاتها العالمية 80 مليار ين ياباني مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك الطابعات وأنظمة وضع الملصقات وآلات الخياطة الصناعية والمنزلية وطابعات الملابس ومعدات الطباعة الرقمية والمزيد. احتاجت الشركة إلى حل لإدارة سلسلة التوريد يمكنه أن يأخذ في الاعتبار نطاقها الواسع من المنتجات والتحديات العديدة الخاصة بالصناعة، ويوفر رؤية كاملة من البداية إلى النهاية ويطابق نهجها المبتكر في حل المشكلات.


قال Kosaku Sakai، مدير قسم تخطيط استراتيجية الإنتاج في .Brother Industries، Ltd: "منذ البداية، أظهرت Kinaxis فهمًا واضحًا لأعمالنا وجميع تعقيداتها. من هناك شكلنا شراكة قائمة على الثقة والشغف بالحلول المبتكرة، مثل نهجهم الفريد في تنسيق سلسلة التوريد، مما جعل قرار المضي قدمًا في هذا التحول سهلاً". "نحن متحمسون لأن تكون سلسلة التوريد لدينا أكثر كفاءة وأكثر قدرة على التكيف مع التغيير مع استمرارنا في النمو. أولويتنا الأولى هي عملاؤنا، ونحن حريصون على توفير المزيد من القيمة لهم مع Kinaxis".


قال Toshiya Kaneko، رئيس Kinaxis Japan: "في صناعة بها العديد من الأجزاء المتحركة، فإن عدم وجود البرنامج المناسب يجعل من السهل تفويت الأشياء وحدوث اضطراب في منطقة واحدة من سلسلة التوريد مما يؤثر بشكل كبير على منطقة أخرى. الطريقة الوحيدة لإدارته هي من خلال الرؤية الكاملة. يسعدنا العمل مع Brother لتنسيق سلسلة التوريد بأكملها بثقة، مما يسمح لهم بمواصلة التوسع وتقديم المزيد من القيمة لعملائهم".


مع أكثر من 40,000 مستخدم في أكثر من 100 دولة، تعمل Kinaxis مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم في قطاعات مثل السلع الاستهلاكية، والسيارات، والتكنولوجيا الفائقة، وعلوم الحياة، وأكثر من ذلك. تسمح تقنيتها التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع للشركات بتنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية بدءًا من التخطيط الإستراتيجي وحتى التسليم النهائي. وتساعد تقنية Kinaxis الشركات التي تزود الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليار سن كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


حول Kinaxis

Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة، وتمكين سلاسل التوريد العالمية المعقدة ودعم الأشخاص الذين يديرونها، في خدمة الإنسانية. تجمع منصة Maestro™ القوية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي لتنظيم سلسلة التوريد بين التقنيات والأساليب الملكية التي توفر الشفافية الكاملة والمرونة عبر سلسلة التوريد بأكملها، من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات إلى التسليم في الميل الأخير.نحظى بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


حول شركة Brother International Corporation

اكتسبت شركة Brother International Corporation سمعتها كمزود رائد لمنتجات المكاتب المنزلية والشركات، ومنتجات عشاق الخياطة والحرف اليدوية، فضلاً عن الحلول الصناعية التي تعمل على إحداث ثورة في الطريقة التي نعيش ونعمل بها. شركة Brother International Corporation هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة .Brother Industries Ltd ومع مبيعات عالمية تتجاوز 6 مليارات دولار، فقد بدأت هذه الشركة المصنعة العالمية أعمالها منذ أكثر من 100 عام. المقر الرئيسي لشركة Brother في الأمريكتين هو بريدجووتر، في نيو جيرسي. تتمتع الشركة بقدرات متكاملة في مجال المبيعات والتسويق والتصنيع والبحث والتطوير، وتقع في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى مقرها الرئيسي، تمتلك شركة Brother مرافق في كاليفورنيا وإلينوي وتينيسي، بالإضافة إلى شركات تابعة في كندا والبرازيل وتشيلي والأرجنتين وبيرو والمكسيك. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.brother.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2208202440993

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎ 2895524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth‏‏ ‏‏| Kinaxis

 rwadsworth@kinaxis.com

‎ ‎‎ 6139077613

No comments:

Post a Comment