Friday, August 23, 2024

إذهال الأسواق العالمية بالابتكارات المعروضة في CHTF2024

  شنتشن، الصين - الخميس, ٢٢. أغسطس ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- ستنطلق فعاليات المعرض الصيني للتكنولوجيا الفائقة في نسخته السادسة والعشرين (CHTF2024) في الفترة من 14 إلى 16 من نوفمبر في شنتشن. تحت شعار "التكنولوجيا تدفع عجلة التنمية والصناعة تشجع على الاندماج"، من المتوقع أن يكون CHTF2024 النسخة الأكثر تأثيرًا، إذ إنها ستسلط الضوء على الابتكارات الحقيقية.


سيلقي CHTF2024، المقام على مساحة 400,000 متر مربع، الضوء على الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات وتصنيع المعدات والطاقة و23 قطاعًا فرعيًا آخر، حيث ستُعرض فيه منتجات فريدة.


الشركات والمؤسسات الرائدة في الصناعات الرئيسية:


الطاقة: ستسجل الشركات الكبرى، مثل CNPC وSINOPEC وCNOOC حضورها، إذ ستعرض أحدث الأجهزة المتقدمة والحلول.


أشباه الموصلات: ستسجل العلامات التجارية الرائدة المتخصصة في الرقاقات والذاكرات والدوائر المتكاملة حضورها، ومن ضمنها Loongson وMetorage وShenzhen Liande وغيرها. هذا، ويجمع المضيف بعمالقة الصناعة، مثل Tianma Microelectronics وTCL CSOT تعاون نشط يهدف إلى إنشاء منصة دولية قوامها التنوع ووظيفتها التواصل والتعاون عبر سلسلة التوريد.


الشؤون المالية: أكد WeBank، البنك الإلكتروني الخاص الرائد في الصين والمدعوم من Tencent وChina Everbright Bank وChina Merchants Bank وBank of Communications مشاركته في الحدث. وقد أعربت المؤسسات المالية الرائدة، بما في ذلك CITIC Bank وSPD Bank عن اهتمامها القوي بالعلاقة بين الشؤون المالية والتكنولوجيا.


النقل والخدمات اللوجستية: ستعرض كبرى الشركات، بما في ذلك China Communications and Transportation Association وChina State Railway Group وChina Post Group وCOMAC وChina Railway Signal & Communication Group ابتكاراتها وخدماتها في المعرض.


منصة عالمية ترعى الابتكار


يجذب CHTF2024 مشاركين من أكثر من 100 بلد، من بينها أستراليا واليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا وغيرها. وكانت تسوكوبا، المدينة الصديقة مع شنتشن، مشاركة متفانية في CHTF منذ النسخة السادسة. فقد أرسل عمدة تسوكوبا، السيد Tatsuo Igarashi رسالة تهنئة إلى CHTF معربًا فيها عن دعمه لدور الحدث في تعزيز الابتكار والتعاون الدولي.


جرى تأكيد حضور ما يقرب من 400 جهة شراء و200 مؤسسة مالية، مع نوايا شراء تتجاوز 1.5 مليار دولار أمريكي.


انضم إلينا في CHTF2024


بلغ حجم الواردات والصادرات في الصين مستوى قياسيًا في الشهور السبعة الأولى من عام 2024. وارتفعت واردات أجهزة أشباه الموصلات بنسبة 12.4% على أساس سنوي. أما الأجهزة المتطورة، فإنها يتم استيرادها لأغراض البحث العلمي أو الإنتاج الصناعي. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا النمو، المدعوم بالتعافي الاقتصادي والنظام الصناعي المتكامل والابتكار التكنولوجي والصناعي وقوى الإنتاج الجديدة العالية الجودة، يمثل قوة دافعة في التجارة الخارجية.


يوفر CHTF2024 فرصة ذهبية لبناء شراكات قيمة في هذا المشهد المزدهر. انضم إلى CHTF2024 وساهم في تشكيل مستقبل التكنولوجيا العالمية!


تسجيل الجهات العارضة: https://c.zhenweiexpo.com/web-reg-server/pc/exhibit-apply.html?EID=E0000000413&target=4&orgnum=1164&pid=1028&version=2&cid=&ctid=1#/index


تسجيل الزائرين: https://c.zhenweiexpo.com/web-reg-server/pc/vistor-register.html?EID=E0000000413&target=1&orgnum=1164&pid=1028&version=2&cid=&ctid=1#/index


تابعنا على Facebook‏/LinkedIn‏/X للتعرف على المستجدات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2208202440987

جهات الاتصال

الجهة العارضة: hjn@zhenweiexpo.com

الزائر: sarah@zhenweiexpo.com

الجهة الإعلامية: ah@zhenweiexpo.com

No comments:

Post a Comment