Tuesday, August 20, 2024

شركتا SLB وPalo Alto Networks توسعان نطاق تعاونهما بغية تعزيز الأمن السيبراني في قطاع الطاقة

  هيوستن وسانتا كلارا، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٢٠. أغسطس ٢٠٢٤



يواصل التحول الرقمي في قطاع الطاقة دفع عجلة توفير حلول الأمن السيبراني الشاملة لمواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة تكنولوجيا الطاقة العالمية SLB (بورصة نيويورك: SLB) وشركة Palo Alto Networks (ناسداك: PANW) الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني عن توسيع نطاق تعاونهما بغية تعزيز الأمن السيبراني في قطاع الطاقة.


ستعمد الشركتان إلى دمج تقنيات شركة SLB السحابية وتقنيات الحوسبة الطرفية وخبرتها في قطاع الطاقة مع حلول الأمن السيبراني القائمة على المنصة الفاعلة في مختلف الصناعات من شركة Palo Alto Networks. لن تساعد هذه الخطوة البناءة شركة SLB في الاحتفاظ بمكانتها الرائدة فحسب، والتي اكتسبتها بفضل بنيتها التحتية الأمنية، بل ستساعدها أيضًا في توفير حلول مستقبلية محسنة لمواجهة التهديدات السيبرانية المتطورة في ظل التسارع الذي تشهده الصناعة على صعيد اعتماد الحلول الرقمية والذكاء الاصطناعي.


صرح Olivier Le Peuch، المدير التنفيذي في شركة SLB، قائلاً: "إن مرحلة النضج التي يمر بها التحول الرقمي في صناعتنا تجعل الأمن السيبراني عنصرًا في غاية الأهمية لعملياتنا والحلول الرقمية التي نقدمها لعملائنا". "وفي ضوء هذا التعاون البناء، سنواصل تحسين وتعزيز دورنا بوصفنا الشريك الرقمي المفضل لدى عملائنا."


في إطار هذا التعاون الفاعل، ستعمد شركة SLB إلى اعتماد منصات الأمن السيبراني المدعومة بتقنية Precision AI™‎ من Palo Alto Networks، بما في ذلك Prisma® SASE وPrisma Cloud وCortex XSIAM®‎ ضمن مجموعة التقنيات الخاصة بها. تجدر هنا الإشارة إلى أن هذه المنصات ستمكّن شركة SLB من تفعيل عناصر الأمن الشامل في شبكتها ومنصاتها السحابية والطرفية، مما يتيح لآلاف المستخدمين للنطاق والذكاء الاصطناعي على منصة Delfi™‎ الرقمية التابعة لشركة SLB التعاون في بيئة قوامها الأمن والأمان. وستتعاون الشركتان أيضًا في تطوير وتفعيل حلول فعالة لمنتجات الحوسبة الطرفية وخدماتها، والتي ستلعب دورًا حيويًا في ظل توجه المزيد من العملاء في مجال الطاقة نحو اعتماد العمليات الآلية والمستقلة.


صرح Nikesh Arora، رئيس شركة Palo Alto Networks ومديرها التنفيذي، قائلاً: "يمكن للمؤسسات عن طريق إنشاء المنصات إضفاء عنصر البساطة على عملياتها الإدارية، وتقليل إجمالي تكاليف الملكية (TCO)، وتعزيز النتائج الأمنية". "تشيد شركة Palo Alto Networks بشركة SLB لما تتمتع به من منهج استشرافي تعتمد عليه في تشكيل مستقبل قطاع الطاقة مستعينةً بحلول آمنة ومبتكرة. كما أن رؤيتها المستنيرة للتحول العصري في مجال تكنولوجيا المعلومات المعتمد على منهج إنشاء المنصات تتوافق مع التزامنا بحماية البنية التحتية الحيوية ودفع عجلة التقدم التكنولوجي. وبالتكاتف معًا، يمكننا إنشاء منظومة طاقة تتسم بالمرونة والأمان قادرة على مواجهة التحديات الكامنة في المستقبل."


نبذة عن SLB


تعد SLB (رمزها في بورصة نيويورك: SLB) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا ينصب تركيزها على دفع عجلة الابتكار في مجال الطاقة بغية إرساء الأساس لكوكب متوازن. هذا، وقد تركت الشركة بصمتها المميزة في أكثر من 100 بلد أما عن موظفيها فهم يمثلون ما يقرب من ضعف عدد الجنسيات، كما نعمل يوميًا على تقديم ابتكارات جديدة في مجال النفط والغاز وتقديم خدمات رقمية على نطاق واسع وإزالة الكربون من الصناعات وتطوير وتعزيز أنظمة الطاقة الجديدة التي تعمل على تسريع تحول الطاقة. تعرف على المزيد على slb.com.


نبذة عن Palo Alto Networks


تعد Palo Alto Networks هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، والتي تحمل على عاتقها مهمة زيادة مستوى الأمان يومًا بعد يوم مستعينةً بحلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي رائدة في الصناعة في مجال أمن الشبكات وأمان السحابة والعمليات الأمنية. وبفضل الذكاء الاصطناعي الدقيق، يمكن أن تكتشف تقنياتنا بكل دقة التهديدات وتستجيب استجابة فورية لها، مما يسهم في تقليل النتائج الإيجابية الزائفة وتعزيز الفعالية الأمنية. على صعيد آخر، يدمج منهج إنشاء المنصات حلول الأمان المتنوعة في منصة موحدة وقابلة للتطوير، مما يعمل على تنسيق آليات الإدارة وتوفير الكفاءات التشغيلية في ظل الحماية الشاملة. هذا، ومن الدفاع عن حدود الشبكات إلى حماية البيئات السحابية وضمان الاستجابة السريعة للحوادث، تعمل شركة Palo Alto Networks على تمكين الشركات من تحقيق أمان الثقة الصفرية واعتماد التحول الرقمي بكل ثقة في مواجهة التهديدات المتطورة باستمرار، ويجدر هنا ذكر أن هذا الالتزام الراسخ بالأمن والابتكار يجعلنا شريك الأمن السيبراني المفضل.


نلتزم نحن في شركة Palo Alto Networks بجذب أفضل الأشخاص بغرض تحقيق أهداف مهمتنا، لذا فإننا فخورون أيضًا بأننا شركة الأمن السيبراني المفضلة لدى الكثير، والمصنفة من أفضل أماكن العمل ضمن Most Loved Workplaces (2021-2024) من Newsweek، والحائزة على تقدير 100 على مؤشر Disability Equality Index (2024 و2023 و2022) والمصنفة من أفضل أماكن العمل على مؤشر HRC المعنية بحقوق البشر كافة من كل الأطياف (2022). لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.paloaltonetworks.com.


بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية:


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى الوارد في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية، بمعنى، بيانات عن المستقبل وليس عن الأحداث الماضية، وغالبًا ما تحتوي مثل هذه البيانات على كلمات، مثل "نتوقع" و"قد" و"يمكن" و"نقدر" و"ننوي" و"نتنبأ" و"سوف" و"محتمل" و"متوقع" وغيرها من الكلمات المماثلة. كما تتناول البيانات التطلعية المسائل غير المؤكدة، بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات والتوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة لشركة SLB أو الفوائد المتوقعة منها؛ وبيانات عن الأهداف والخطط والتوقعات المتعلقة بالاستدامة والشؤون البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بتحول الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. وهذه البيانات عرضة لمخاطر وتعتريها أوجه شك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف صافي انبعاثات الكربون السلبية؛ عدم القدرة على إدراك الفوائد المنشودة من إستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تتناول القضايا البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة في أحدث نماذج SLB، ‏‎10-K و‎10-Q و‎8-K المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية أو المقدمة لها. وإذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك (أو تغيرت عواقب مثل هذا التطور)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية على الصعيد المادي عن تلك الواردة في بياناتنا التطلعية. وأخيرًا، لا تصبح البيانات التطلعية فاعلة إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تعتزم SLB أو تلتزم بالتحديث العلني أو مراجعة هذه البيانات، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2008202440954

جهات الاتصال

القسم الإعلامي

Moira Duff – مدير قسم الاتصالات الخارجية

SLB

الهاتف: 1 (713) 375-3407

media@slb.com


Nicole Hockin – نائب رئيس قسم الاتصالات العالمية

Palo Alto Networks

nhockin@paloaltonetworks.com


قسم المستثمرين

James R. McDonald – نائب أول رئيس قسم علاقات المستثمرين وشؤون الصناعة

Joy V. Domingo – مدير قسم علاقات المستثمرين

SLB

الهاتف: 1 (713) 375-3535

investor-relations@slb.com


Ryan Fenwick – مدير أول قسم علاقات المستثمرين

Palo Alto Networks

ir@paloaltonetworks.com

No comments:

Post a Comment