Tuesday, August 20, 2024

أخبار سعيدة للغاية: حصلت شركة .Mary Kay Inc مرة أخرى على لقب العلامة التجارية الأولى في البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة في العالم

  دالاس - الثلاثاء, ٢٠. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)- نحن في غاية السعادة: فقد حصلت العلامة التجارية الشهيرة للجمال وشركة ريادة الأعمال العالمية .Mary Kay Inc مرة أخرى على لقب العلامة التجارية الأولى في مجال البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة في العالم* من قبل شركة Euromonitor International.


تعد شركة Euromonitor International المزود الرائد لمعلومات الأعمال العالمية وتحليلات السوق ورؤى المستهلكين مع أكثر من 50 عامًا من إجراء أبحاث السوق في أكثر من 100 دولة. إن اعترافهم بشركة Mary Kay لا يشهد فقط على الجودة التي لا مثيل لها والتي تتمتع بها العلامة التجارية، بل يشهد أيضًا على حضورها الواسع والمتنامي باستمرار على الساحة العالمية.


بالإضافة إلى التكريم العالمي، تم تسمية Mary Kay بالعلامة التجارية رقم 1 لمنتجات مكياج الوجه والشفاه في أمريكا اللاتينية*، والعلامة التجارية الأولى لمستحضرات التجميل الملونة في المكسيك*، والعلامة التجارية الأولى للبيع المباشر لمنتجات التجميل والعناية الشخصية في المكسيك*، والعلامة التجارية الأولى للعناية بالبشرة في كازاخستان*.


قال Ryan Rogers، الرئيس التنفيذي لشركة Mary Kay: "لقد علمتنا مؤسستنا وجدتي، Mary Kay Ash، ألا نكتفي بما حققناه أبدًا". "أعلم أنها ستكون فخورة مثلنا بأن Mary Kay قد حصلت مرة أخرى على هذا الشرف المرموق. يتحدث هذا التميز كثيرًا عن التزامنا بالاستثمار في الجودة والابتكار ومجتمعنا الرائع من مستشاري التجميل المستقلين الذين هم القوة الدافعة وراء نجاحنا".


تحظى مجموعة منتجات Mary Kay بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنها تتضمن أنظمة للعناية بالبشرة تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات للرجال والنساء، بما في ذلك جميع الأعمار. تغطي منتجات ألوان الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من ألوان البشرة. تساهم العديد من المنتجات المفضلة لدى المعجبين في وضع Mary Kay في المرتبة الأولى، بما في ذلك مجموعة TimeWise® Miracle Set®، وMary Kay® Skin Care، ومزيل مكياج العيون الخالي من الزيوت Mary Kay®، وظلال العيون Mary Kay Chromafusion®، وماسكارا Mary Kay® Ultimate Mascara™، وأحمر الشفاه Mary Kay® Gel Semi-Matte، وملمع الشفاه Mary Kay Unlimited®، وكحل العيون Mary Kay® المقاوم للماء. يمكن العثور على منتجات Mary Kay من خلال مستشاري التجميل المستقلين، الذين يقدمون خدمة مخصصة عبر الإنترنت، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشخصيًا.


تلتزم Mary Kay منذ فترة طويلة بالنهوض بصحة البشرة والبحث والتطوير والتغذية. تمتلك العلامة التجارية أكثر من 1,600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصميمات التعبئة والتغليف في محفظتها العالمية.


* “Source Euromonitor International Limited; Beauty and Personal Care 2024 Edition, value sales at RSP, 2023 data”


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدات في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو يمكنك العثور علينا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn أو متابعتنا على Twitter.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54110401/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/54110401ara-1

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة Mary Kay Inc.

marykay.com/newsroom

‎972.687.5332 أو media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment