Thursday, December 19, 2019

أسبيكت سوفتوير تعلن عن التوافر العام لحل أسبيكت لإدارة القوى العاملة القائم على سحابة مايكروسوفت أزور

شركة مايكروسوفت تختار حل "أسبيكت" لإدارة القوى العاملة القائم على سحابة "أزور" لمركز اتصالها الذي يضمّ 15 ألف مندوب



ويستفورد، ماساتشوستس -الأربعاء 18 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسبيكت" عن التوافر العام للإصدار الـ19 من حل "أسبيكت" لإدارة القوى العاملة القائم على سحابة "مايكروسوفت أزور". ويمثل ذلك خطوةً هامة على مسار خارطة الطريق التي حددتها "أسبيكت" لمنتجاتها بهدف توفير مجموعتها الكاملة من حلول برمجيات مراكز الاتصال السحابية في إطار نشرٍ حيادي السحابة، ما يمكّن الشركات من اعتماد واستخدام برمجيات المؤسسات في المواقع أو في البيئة السحابية التي يختارونها.

وفي هذا السياق، قال باتريك دنيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسبيكت": "من خلال العمل مع ’مايكروسوفت‘، تمكنّا من تسريع التطوير السحابي لحل إدارة القوى العاملة لجعل الإصدار الـ19 مدعوماً بالكامل في ’مايكروسوفت أزور‘. ويشكل ذلك خطوة حيوية بالنسبة لاستراتيجية ’أسبيكت‘ الهادفة إلى تمكين الشركات من التحكّم بطريقة نشر التطبيقات. ومن خلال منح الشركات خياراً أكبر وتوفّير برمجياتنا الأفضل ضمن فئتها من خلال نشرٍ حياديّ السحابة، فإننا نأمل في أن نحسن شراكاتنا مع شركات، مثل ’مايكروسوفت‘، لتلبية الاحتياجات الخاصة بمؤسستهم".

والجدير بالذكر أن "مايكروسوفت" تستخدم بالفعل حل "أسبيكت" لإدارة القوى العاملة في بيئة "أزور" وتشغيل مركز اتصال يبلغ تعداد العاملين فيه عدة آلاف.

من جهتها قالت جانا جورغنسون، المدير العام لشؤون السحابة والذكاء الاصطناعي لدى "مايكروسوفت في هذا السياق: "أحرزنا نجاحاً باهراً عند استخدامنا حلّ ’أسبيكت‘ لتحسين أداء القوى العاملة في مركز الاتصال الخاص بنا. ويسرّنا توفير ’أسبيكت‘ لحل إدارة القوى العاملة في بيئة ’مايكروسوفت أزور‘. ونحن نتطلّع للعمل معهم لتوفير الحل إلى عملائنا المشترَكين من الآن فصاعداً".

وتشمل التحسينات الرئيسية في الإصدار الـ19 من حل إدارة القوى العاملة السحابي، ما يلي:



    تعزيز أدوات وضع الجداول الزمنية والتوقعات
    التتبع في الوقت الفعلي خلال اليوم، وطلب المناوبات، وتبديل المناوبات
    عدد غير محدود من سيناريوهات "ماذا لو"
    تطبيق متكامل عبر الجوال لإدارة القوى العاملة
    توجيه الخدمات عبر قنوات متعددة بناءً على المهارات، والبحث والمراقبة وإحالة البريد الإلكتروني.
    تدريب على إدارة الأداء ودعم عن طريق التعليم باستخدام الألعاب
    تحسينات على قابلية التوّسع، لدعم مراكز الاتصال الكبيرة للغاية التي تضمّ أكثر من 5000 مندوب



للمزيد من المعلومات حول حل إدارة القوى العاملة من "أسبيكت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.aspect.com

لمحة عن "أسبيكت"

تتمحور مهمّة "أسبيكت" حول تبسيط وتحسين تفاعل العملاء. ويتمّ استعمال برمجيّة مؤسّستنا من قبل ملايين العملاء كلّ عام، وهي تدعم مليارات تفاعلات المستهلكين حول العالم. ويقوم كلّ من مركز الاتّصال الأفضل ضمن فئته وتطبيقات أمثلة القوّة العاملة بمساعدة الشركات في الحفاظ على تفاعل العناصر، بالتزامن مع تأمين تجارب استثنائيّة لخدمة العملاء. وتتوافر حلولنا المرنة والقابلة للتطوير للخدمة الذاتيّة وإدارة التفاعل المباشر وأمثلة قوّة العمل في المقرّات أو في أيّة بيئة مستضافة أو خاصّة أو عامة للسحابة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aspect.com.

قد تكون أسماء المنتجات والخدمات المذكورة هنا علامات تجاريّة لمالكيها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191217005218/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصال وسائل الإعلام:

مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، "أسبيكت سوفتوير"

هاتف: 6025865810

البريد الإلكتروني: press.inquiry@aspect.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسبيكت-سوفتوير-تعلن-عن-التوافر-العام-لحل-أسبيكت-لإدارة-القوى-العاملة-القائم-على-سحابة-مايكروسوفت-أزور/ar  

No comments:

Post a Comment