Thursday, December 19, 2019

تكريم كلاود 4 سي كمزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال مايكروسوفت أزور

يؤكّد التكريم على خبرة "كلاود 4 سي" في مجال الخدمات السحابية المدارة والمتكاملة في مساعدة العملاء من خلال تصميم وترحيل وتشغيل وأمثلة استثماراتهم في "أزور"



سنغافورة -الأربعاء 18 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "كلاود 4 سي"، مزوّدة عالميّة للخدمات السحابية المدارة، أنّها حصلت من "مايكروسوفت" على صفة مزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال "مايكروسوفت أزور".

وتُعدّ "كلاود 4 سي" واحدة من أحدث مزوّدي الخدمات السحابية المدارة حول العالم الذين تمّ تكريمهم كمزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال "أزور". وتقوم تسمية مزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال "أزور" بتكريم مزوّد لحلول السحابة يتمتّع بخبرة وتفاضل موثوقَين في سوق العمل من خلال عرض القدرات عبر خدمات "أزور" لمساعدة العملاء على خوض منظومة السحابة بفعالية.

وتمّ تكريم "كلاود 4 سي" كمزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال "أزور" انطلاقاً من خبرة الشركة في مجال خدمات تحديث مراكز البيانات، والانتقال إلى السحابة والخدمات المدارة، وخدمات استضافة تطبيقات "إس إيه بيه"، واستمراريّة الأعمال، والخدمات الاستشاريّة، والتقنيّات المتطوّرة للإدارة الأمنيّة، ومنهجيات التحسين المستمرّة لعملاء "أزور".

وستستمرّ "كلاود 4 سي" بتعميق تعاونها مع "مايكروسوفت" لتأمين خدمات متكاملة لتمكين المؤسّسات من الانتقال وإدارة أعباء العمل عبر "أزور". ومن خلال هذا التعاون، سيساعد مصنع الانتقال من "كلاود 4 سي" المبنيّ لصالح "أزور" بمساعدة المؤسّسات على تحديث التطبيقات وقواعد البيانات بسلاسة إلى السحابة. ومع مهارات متخصّصة لقواعد بيانات "أوبن سورس" مثل "بوستجري إس كيو إل"، و"ماريا دي بي"، و"ماي إس كيو إل"، وغيرها، تسمح خدمات إدارة قواعد البيانات التجاريّة المصمّمة حسب الطلب للمؤسّسات بالتحول إلى نموذج ميسور التكلفة بالتزامن مع تأمين المرونة والانسيابيّة إلى منظومة تكنولوجيا المعلومات الخاصّة بالعملاء.

وقال سريدار بينابوريدي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "كلاود 4 سي"، في هذا السياق: "يبرهن إنجازنا الأخير عن عمق خبرتنا وقدراتنا مع ’مايكروسوفت‘. وإنّنا ملتزمون بتأمين نتائج للأعمال تقوم على القيمة عبر الحفاظ على ’فلسفة الملكيّة الكاملة‘ خاصّتنا ومساعدة المؤسسات على النشر والإدارة السلسَين لأعباء العمل عبر ’مايكروسوفت أزور‘. وتسمح خبرتنا التقنيّة العميقة كمزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال ’أزور‘ للعملاء بالتركيز على وظائف عملهم الجوهريّة، وأن يثقوا بنا لإدارة تعقيدات السحابة".

وصرّحت غافرييلا سكوستر، نائبة الرئيس المؤسسيّة لبرنامج "وان كومورشال بارتنر" لدى شركة "مايكروسوفت"، قائلة: "قمنا بتطوير برنامج مزوّد الخدمات المدارة المتخصّصة في مجال ’مايكروسوفت أزور‘ للتأكيد وتكريم شركائنا الأبرع والأكثر كفاءة لتحقيق النموّ للعملاء. ومع هذا التكريم، برهنت ’كلاود 4 سي‘ عن خبرتها والتزامها بتأمين خدمات مدارة ممتازة عبر ’أزور‘".

ومع أكثر من 600 متخصّص مرخّص من "أزور" وخدمة أكثر من 3500 مؤسّسة عبر السحابة، تتيح "كلاود 4 سي" للعملاء تحقيق أعمال السحابة الرقميّة بسلاسة مع حلول متخصّصة في مجال العمليّات المصرفيّة الأساسيّة من "إس إيه بيه"، والتجارة الإلكترونيّة، والبيانات الضخمة والتحليلات، وأمن الفضاء الإلكتروني، وقواعد بيانات المصادر المفتوحة، والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي، والسحابة الهجينة، وعمليات "ديف أوبس"، والمكننة، وإنترنت الأشياء، والتعاملات الرقمية "بلوك تشين"، وتحديث التطبيقات عبر "أزور".

لمحة عن "كلاود 4 سي"

يعتبر "كلاود 4 سي" شريك مفضّل لنموّ السحابة لما مجموعه 3500 مؤسّسة بما في ذلك 60 من الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500". وتمتلك "كلاود 4 سي" أكثر من 1800 متخصّص مرخص مع حضور في 25 بلد لإدارة أعباء العمل الدقيقة عبر منصّات السحابة العامة والخاصّة والهجينة. وقدّمت "كلاود 4 سي" مليار ساعة عمل للخدمات المدارة مع خبرة في مجال الانتقال وإدارة أكثر من 25000 تطبيق وقاعدة بيانات عبر السحابة بدعم من عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي ومراقبة على مدار الساعة بدعم من التعليم الآلي.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الدخول إلى https://www.cloud4c.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191217005363/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كلاود 4 سي"

سامويل فارجيسي

البريد الإلكتروني: press@cloud4c.com

"كلاود 4 سي"

سامويل فارجيسي

البريد الإلكتروني: press@cloud4c.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-كلاود-4-سي-كمزود-للخدمات-المدارة-متخصص-في-مجال-مايكروسوفت-أزور/ar 

No comments:

Post a Comment