Tuesday, December 24, 2019

فلير تعلن عن كاميرات متعدّدة للبنية التحتيّة الدقيقة وأمن المدينة الآمنة

ثلاث كاميرات مكبرة واتجاهية جديدة لتقديم حماية للنطاق المحيط على مسافة طويلة أو قصيرة في الظروف كافة

أرلنغتون، فرجينيا -السبت 21 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن ثلاث كاميرات مكبرة واتجاهية للمراقبة على شكل قبة بما في ذلك مجموعتَين من الكاميرات بمستشعر مزدوج لمواقع البنية التحتيّة الدقيقة، "فلير إيلارا دي إكس-سيريز" و"فلير ساروس دي إم-سيريز"، وكاميرا مرئية عالية الدقة للاستخدام المدني الآمن "فلير كاسار 4 كيه آي آر بيه تي زد". وتقدّم أحدث المنتجات الأمنيّة من "فلير" الكثير من خيارات العدسات للحاجات الطويلة والقصيرة المدى لإتاحة حماية دقيقة للنطاق المحيط في البنية التحتية الدقيقة، والمنشآت البعيدة، وفي البيئات المدنيّة، في الليل أو النهار.

وانطلاقاً من متطلبات الأمن المحسّنة لمواقع البنية التحتيّة الدقيقة مثل المحطّات الفرعيّة للمرافق ومراكز المواصلات، تقدّم أحدث الكاميرات من "فلير" والتي تتميّز بصور حراريّة ومستشعرات "4 كيه" عالية الدقة، "إيلارا دي إكس-سيريز" و"ساروس دي إم-سيريز"، حماية أمنيّة متفوّقة للنطاق المحيط في جميع ظروف الطقس والضوء تقريباً. ويتميّز "فلير إيلارا دي إكس-سيريز" بقدرات رؤية أطول، وإضاءة بالأشعة تحت الحمراء، وشفرة ماسحة يمكن تشغيلها عن بعد للاستعمال في الظروف المناخية القاسية لضمان رؤية واضحة. ويقدّم "ساروس دي إم-سيريز" الأصغر حجماً قدرات نطاق رؤية أقصر ضمن غلاف يحمي من عوامل الطقس. ويقدّم المستشعران خيار ثماني عدسات لإتاحة التكييف لتطبيق العملاء والبيئة.

ومن أجل سوق السلامة والأمن للمدينة الحضرية المتنامية، يقدّم "كاسار 4 كيه آي آر بيه تي زد" جودة فيديو واضحة عالية الدقة مع قدرات ممتازة بضوء منخفض لمنح المشغلين مراقبة فائقة الدقة في مجالات التغطية الكبيرة والمزدحمة.

وتقدّم كاميرات المراقبة الجديدة الثلاثة من "فلير" تجربة شاملة ومتكاملة مع دمج سلس بمنصّة "يونايتد في إم إس" لنظام إدارة الفيديو من "فلير سيستمز"، أو تشكّل حلّاً تكميلياً مدمجاً مع منصّات مهمّة أخرى لنظام إدارة الفيديو.

وقال ترافيس ميريل، رئيس وحدة الأعمال التجاريّة لدى "فلير"، في هذا السياق: "تقوم ’فلير‘ مع منتجاتنا الأخيرة بتأمين كاميرات متطوّرة تمّ بناؤها لحماية النطاق المحيط والحاجات الأمنيّة المتزايدة لمواقع ومدن البنية التحتيّة الدقيقة. ومن أجل الوعي الظرفي في بيئات مختلفة بما في ذلك المحطات الفرعيّة للمرافق، أو مراكز البيانات، أو حقول النفط والغاز، أو المطارات، أو المدن، تمّ تصميم كاميرات حماية النطاق المحيط هذه لتتحمّل البيئات القاسية من أجل المساعدة في الحفاظ على أمان المواقع وسلامة الناس".

هذا ويتوافر "ساروس دي إم-سيريز" للشراء فوراً، في حين سيتوافر "إيلارا دي إكس" و"كاسار 4 كيه آي آر بيه تي زد" في النصف الأوّل من عام 2020، جميعها من خلال شبكة "فلير سيستمز" من التجار وخبراء الدمج.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول الحلول الجديدة لكاميرا المراقبة من "فلير"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/security.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسّست عام 1978، شركةً رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة تركّز على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعية والتجارية. وتتمثّل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات لمساعدة الأخصائيّين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ حياة الناس وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر @flir  

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191219005167/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقات المستثمرين:

لاسي جلاسن

علاقات المستثمرين في "أدو"

هاتف: 4242386249

البريد الإلكتروني: lglassen@addoir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-تعلن-عن-كاميرات-متعددة-للبنية-التحتية-الدقيقة-وأمن-المدينة-الآمنة/ar

No comments:

Post a Comment