Thursday, December 19, 2019

مجموعة شركات إستي لودر تستكمل عملية الاستحواذ على منتجات دكتور جارت بلاس الجمالية

Image not foundنيويورك -الأربعاء 18 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) أنّها استكملت عملية الاستحواذ على "هاف آند بي" المحدودة، وهي الشركة العالميّة للعناية بالبشرة التي تتّخذ من سول مقرّاً لها، والمسؤولة عن تطوير علامة "دكتور جارت بلاس" التجارية ومنتجات العناية الشخصية بالرجال "دو ذي رايت ثينج".
تأسّست "دكتور جارت بلاس" في عام 2005 من قبل تشين ووك لي في سول بكوريا الجنوبيّة، وهي علامة تجارية عالميّة ذات نمو مرتفع للعناية بالبشرة مدفوعة بالابتكار المتطوّر وهي تقدّم مجموعة واسعة من المستحضرات عالية الأداء للعناية بالبشرة. وبفضل الدمج الفريد من نوعه بين علوم الأمراض الجلديّة والفنون – كما يظهر واضحاً في إسم العلامة التجارية، المُستوحى من جملة "الأطباء ينضمون إلى الفن" – تجذب "دكتور جارت بلاس" مجموعة واسعة من المستهلكين، ولها جمهور من المعجبين في صفوف جيل الألفيّة في كلّ من آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.
تشتهر العلامة التجارية لمجموعاتها عالية الجودة والرائجة للعناية بالبشرة مثل "سيكابير" و"سيراميدين"، وتُعرف بمجموعة ابتكاراتها الاستثنائيّة وسريعة النموّ وقدرات التسويق السريعة. تُباع العلامة من خلال قنوات متخصّصة كثيرة، وقطاع تجارة التجزئة الخاصة بالسفر، والمتاجر المستقلة، والمراكز التجاريّة الحديثة، ومواقع التجارة الإلكترونيّة في أكثر من 35 بلداً حول العالم، وهي تقدّم مجموعة واسعة من مستحضرات الترطيب عالية الجودة، والأقنعة، ومستحضرات التنظيف، وسوائل "السيروم" الشعبيّة بفضل صيغها المبتكرة والثوريّة.
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".
ELC-C
ELC-F
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191217005915/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين:
رايني مانسيني
هاتف: 2122843049

العلاقات الإعلامية:
جيل مارفين
هاتف: 2125724438



No comments:

Post a Comment