Wednesday, December 18, 2019

طاقات استشفائية من ريناتا كولزيوني



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 18 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

يعدّ "ريناتا كولزيوني" متجراً رائداً يقدم إكسسوارات مصنوعة من الأحجار الكريمة التي تناسب النساء والرجال. تم تأسيس هذا المتجر مؤخراً في دبي من قبل مصممة الإكسسوارات ريناتا مسرّه، واستُلهم تصميم قطع المجوهرات التي تواكب أحدث صيحات الموضة من الأحجار الكريمة التي جمعتها ريناتا خلال أسفارها الطويلة، والتي تتمتع بقدرات استشفائية روحية.

ونظراً لشغفها الكبير بالموضة وانطلاقاً من اسمها "ريناتا" الذي يعني "الولادة من جديد"، فإنها تعمل على جمع الطاقات الاستشفائية للأحجار الكريمة ذات الجذور الروحانية والإيمانية العميقة.

ووجدت ريناتا بعد انتقالها من إيطاليا شغفها في تصميم الأساور والقلائد لأصدقائها، لينمو هذا الشغف أكثر بعد ترحالها الطويل في العديد من مدن العالم، من فانكوفر في كندا وصولاً إلى بالي في إندونيسيا. وكانت الطبيعة الأم مصدر الإلهام الرئيسي لريناتا، الأمر الذي شجعها على دراسة لغة الأحجار والطاقات التي تصدر عنها والتعمق فيهما، لتكتشف بعد بحثها الطويل أن كل حجر كريم أو شبه كريم يحفز قدرات استشفائية روحية محددة، وأن كل منها يصبح بعد صقله وتنقيته خلال عملية متقنة قادراً على خلق طاقته وأسلوبه الخاصين به.

ولا ترى ريناتا الرجال على أنهم أقوياء فقط والنساء على أنهن شغوفات بالموضة فحسب، ولذلك فقد آمنت بأنه يمكن توحيد الاثنين معاً في أسلوب واحد يجمع صفات القوة والموضة والمساواة.

وانطلاقاً من إيمانها الراسخ هذا، بدأت ريناتا بتصميم الأساور والقلائد ومسابح الصلوات المناسبة للجنسين باستخدام الأحجار الكريمة الطبيعية مثل: الأونيكس الأسود، واللازورد، والملكيت، وعين النمر وغيرها.

حجر أونيكس الأسود: وهو حجر مهدئ، مناسب للارتداء في أوقات الأزمات العاطفية أو حالات عدم التوازن العاطفي.

حجر اللازورد: يجسد هذا الحجر من خلال لونه الأزرق السماوي المَلَكية والشرف والروح والرؤية.

حجر الملكيت: يعتبر حجر التوازن والوفرة والتجلّي والنية الحسنة، وهو حجر يتمتع بقوى ميتافيزيقية كبيرة.

حجر عين النمر: تتخلله عروق رائعة من اللون الأصفر المائل إلى الذهبي، وهو حجر قوي يساعد مرتديه على التخلص من مشاعر الخوف والقلق، كما يساعد في حفظ الوئام مع المحيط وتحقيق التوازن الداخلي.

لمعرفة المزيد، يُرجى زيارتنا على:

الموقع الإلكتروني: www.renata.ae

"إنستغرام": @renatacollezioni

"فيس بوك": Renata Collezioni

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ريناتا كولزيوني

ريناتا مسرّه، مؤسِسة المتجر والمصممة، +971505580456

Renata@renata.ae 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/طاقات-استشفائية-من-ريناتا-كولزيوني/ar 

No comments:

Post a Comment