Wednesday, June 19, 2019

سمول جاينت جايمز تعلن عن توسيع ضخم لإمتياز لعبة إمبايرز آند بازيلز الشهيرة


 تشمل ميزات اللعبة تحديثات أساسية متعددة، وزيادة في مستويات الحصن، ومبنى جديد يُعرف بـ"هانترز لودج"

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 18 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "سمول جاينت جايمز" (المشار إليها فيما يلي "سمول جاينت")، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن توسيع ضخم لامتيازها الشهير للعبة "إمبايرز آند بازيلز". وتضمنت عملية التوسيع، المدعومة بطلبات اللاعبين، تحديثات أساسية هامة بما في ذلك ارتفاع المستوى الأقصى للحصن من 20 إلى 21، إضافة إلى الإصدارات المتقدمة للمناجم والمزارع ووحدات التخزين والمنازل. كما تمّت إضافة مبنى جديد تماماً بإسم "هانترز لودج"، يسمح للاعبين بخلق عناصر جديدة لخوض المعركة.

وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات في "زينجا" في هذا السياق: "منذ انضمامه إلى عائلة ’زينجا‘ العام الماضي، يستمر فريق ’سمول جاينت‘ بإبهرنا من خلال إبداعاته المبتكرة منقطعة النظير في لعبة ’إمبايرز آند بازيلز‘، التي تعد حجر الزاوية في حافظة امتيازاتنا الدائمة". وأضاف: "يؤكد هذا التوسّع، الذي يشمل لاعبين شغوفين، على التزام الفريق بخلق أكثر التجارب متعةً للاعبين في ’إمبايرز آند بازيلز‘".

استحوذت "زينجا" على "سمول جاينت" التي تتخذ من هلسنكي مقراً لها في يناير 2019. وجلبت "سمول جاينت" معها فريقاً متمرساً في مجال التطوير وامتيازًا دائماً آخراً للعبة "إمبايرز آند بازيلز" تشكل إضافة على حافظة الخدمات المباشرة الخاصة بـ"زينجا". تدمج هذه اللعبة بين المعارك بين ميزة الربط بين الأحجار الثلاثة الخاصة و الممتعة وبين عناصر أكثر عمقاً مثل تجميع الأبطال والمبنى الرئيسي والتحالفات الاجتماعية.

منذ إطلاقها للمرة الأولى عام 2017، تم تحميل لعبة "إمبايرز آند بازيلز" أكثر من 34 مليون مرة، وحققت المركز الأول من حيث الأرباح في 57 دولة على متجر تطبيقات "أبل" وفي 24 دولة على "جوجل بلاي". واخترقت اللعبة الشهيرة أيضاً لائحة أفضل 10 ألعاب ناجحة حول العالم في 124 دولة على متجر تطبيقات "ابل" و"جوجل بلاي" على السواء.

ويعتبر التوسع الأخير للعبة "إمبايرز آند بازيلز" مدعوماً بشكل رئيسي من قبل صوفيا فانهانن، وهي من أبرز المطورين الموهوبين لهذه اللعبة. تعدّ فانهانن التي تبلغ العشرين من العمر، من المطوّرات الشابات اللائي يعملن في قطاع صناعة الألعاب عبر الجوال. وانطلاقاً من شغفها في لعبة "إمبايرز آند بازيلز"، انضمت إلى شركة "سمول جاينت" بعد استكمال مسيرتها الجامعية في علوم الحاسوب.

وتعليقاً على هذا التوّسع، قالت فانهانن: "لقد تحقق حلمي في العمل على لعبة كنت من أشد المتحمسين لها". وأضافت: "أنا قادرة على تقديم رؤيتي الخاصة بصفتي مشجعة متفانية من أجل تطبيق أفكار جديدة ستعجب اللاعبين. إنني متشوّقة للغاية لمعرفة آراء الجميع بالتحديثات الأساسية الجديدة على هذه اللعبة".

ملاحظة المحرر = الصور ومقاطع الفيديو الداعمة: https://app.box.com/s/wyywt4moif6gqj4v062gvogrysxfwc1i

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة رائدة عالمية في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب "زينجا"، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردس ويذ فريندذ"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، وتملك مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيس بوك".

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بالتوسع والتحديثات المستقبلية على لعبة "إمبايرز آند بازيلز". غالبًا ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "التوقعات"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات المتاحة بالصيغة المستقبلية تعتبر بيانات تطلعية بشكل عام. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا في تاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمّل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر المعلومات الإضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات على نحو مفصّل في إيداعاتنا العامة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط:  http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov

تتوافر الصور / الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/51999464/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة 
الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

الاتصالات الإعلامية في "زينجا":
ساره روس
هاتف: 3109241404
البريد الإلكتروني: sarah@zynga.com
أو
كيني جونستون
هاتف: 6029991890
البريد الإلكتروني: kjohnston@zynga.com
أو
"وان بيه آر استديو" (لصالح شركة "زينجا" في الولايات المتحدة الأمريكيّة)
كييل فيستاد | جيلبرتو ويليامز-جامبوا
هاتف: 5108933271
البريد الإلكتروني: zynga@oneprstudio.com


No comments:

Post a Comment