Sunday, June 16, 2019

ماتيل تكشف عن هوت ويلز آي دي، نظام لعب متطور جديد يجمع اللعب البدني والرقمي، ومتوافر حصريّاً عبر موقع آبل الإلكتروني وعدد مختار من متاجر آبل ومتجر التطبيقات



إل سغوندو، كاليفورنيا -السبت 15 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

    تدمج "هوت ويلز آي دي" اللعبة الأكثر مبيعاً حول العالم* مع خاصّية السباق الإلكتروني من خلال تجربة لعب مختلط، وهي تجربة فريدة تحافظ على عنصر اللعب البدني في أساس اللعبة وتضيف ميزة التحسين الرقمي
    أصبحت مجموعة سيّارات "هوت ويلز آي دي" وبوابة السباق وحزمة "سمارت تراك" والتطبيق المرافق متوافرة حاليّاً


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ماتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAT) عن إطلاق "هوت ويلز آي دي"، وهي نسخة مطوّرة من العلامة المحبوبة والتي لعبت بها أجيال من الأطفال لتأجيج روح التحدّي لديهم. ومن خلال اللعب المبتكر بالسيّارات، تجمع "هوت ويلز آي دي" عنصرَي اللعب البدني والرقميّ ضمن تجربة "اللعب المختلط" مع سيّارات مميزة وفريدة، وبوابة إلكترونيّة ذكيّة للسباق، ومسار ذكيّ، ومركز رقمي، لتتمكّنوا من بناء أسطولكم المخصّص وقياس مستوى أدائكم والتنافس كما لم يسبق لكم من قبل. وستصبح "هوت ويلز آي دي" متوافرة بدءاً من 14 يونيو بشكلٍ حصريّ عبر موقع "آبل" (Apple.com)، وعدد من متاجر "آبل"  المختارة، وعبر متجر التطبيقات.

للمرّة الأولى في التاريخ، أصبح بإمكان الأطفال أن يقوموا بإجراء مسح رقمي لسيّاراتهم من نوع "هوت ويلز آي دي"، ما يضعهم أمام التحدي لتحطيم الأرقام القياسيّة في العالمَين الواقعي والافتراضي. وبفضل القدرة الإضافيّة على قياس السرعة وتوقيت السرعة، وقياس عدد الدورات والمسافة عبر مسارات ومجموعات لعب مصمّمة حسب الطلب، تقوم "هوت ويلز آي دي" بتعزيز تجارب اللعب البدنيّ التي يعرفها الأطفال منذ أجيال من خلال اللعب الرقمي.

وتقوم "هوت ويلز آي دي" بتوسيع امتداد اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم، وتنقل اللعب بالسيارات إلى المستوى التالي. وتشمل المجموعة ما يلي:



    سيّارات "هوت ويلز آي دي" الممتازة المسبوكة في قوالب معدنية المجهزة بتقنيّة لاسلكيّة التي تقوم بتخزين بيانات أداء كلّ سيارة ويجعلها قابلة للتحديد بشكلٍ فريد.
    بوابة سباقات "هوت ويلز" تتولى مسح سيّارات "هوت ويلز آي دي" في التطبيق، وتراقب السرعة، وتحتسب الدورات عبر مستشعرات تعمل بالأشعة ما دون الحمراء، وتتّصل بمسار "هوت ويلز" الكلاسيكي. وتتضمن بوابة السباق سيّارتي "هوت ويلز آي دي" حصريّتَين.
    مجموعة المسار الذكي "هوت ويلز آي دي سمارت تراك" التي تتميّز بتصميم مسار "هوت ويلز" الجديد من أجل تعزيز السرعة وتحسين السباق والقفز والاصطدام، إلى جانب إحتساب إجمالي المسافة المقطوعة إلى الإحصائيات الخاصة بالسيارة. ويتضمن المسار الذكيّ أسرع وأقوى نظام دفع صنعته "هوت ويلز" بالإضافة إلى سيّارتَي "هوت ويلز آي دي" حصريّتَين وبوابة سباق "هوت ويلز".
    تطبيق "هوت ويلز آي دي" يستضيف المرآب الافتراضي لسيارات "هوت ويلز آي دي" لجمع السيارات والتسابق والقفر والاصطدام والارتقاء بالمستويات والتنافس، بالإضافة إلى مئات التحديات والسباقات الرقميّة للحفاظ على المتعة.

وقال كريس داون، الرئيس التنفيذي لشؤون التصميم لدى "ماتيل"، في هذا السياق: "بدأت ’هوت ويلز‘ بالابتكار في مجال اللعب بالسيّارات منذ أكثر من 50 عاماً ونحن نحقّق ذلك من جديد مع ’هوت ويلز آي دي‘." وأضاف: "في حين ليست العلامة التجارية غريبة عن اللعب الرقمي، إلا أنّها المرّة الأولى التي سيتمكّن فيها عشاق اللعب من تعقب السرعات العالية، والسباقات التي فازوا بها، والتحديات التي تمكنوا من التغلب عليها مع إدخال تصاميم ’هوت ويلز آي دي‘ المسبوكة في قوالب معدنية إلى العالم المادي. كما يمكنهم بعد ذلك أن يجمعوا ويديروا ويتسابقوا في السيّارات نفسها في العالم الرقمي. وتسمح تجربة اللعب المختلط الثوريّة هذه إلى الأولاد من كافة الأعمار لخوض تحديات لم يسبق لها مثيل."

ويبلغ ثمن سيّارة "هوت ويلز آي دي" 6.99 دولار أمريكي، ويبلغ ثمن بوابة السباق "هوت ويلز آي دي" 39.99 دولار أمريكي، ومجموعة المسار الذكي "هوت ويلز آي دي" 179.99 دولار أمريكي. إنّ تطبيق "هوت ويلز آي دي" المجاني متوافر حاليّاً للتحميل هنا.

يتمتّع التزام "ماتيل" بالسلامة والأمن بأهميّة كبرى وبالتالي تمّ ابتكار سيارات "هوت ويلز آي دي" إستناداً إلى معايير صارمة تضمن الخصوصيّة والأمن والسلامة عبر الإنترنت من خلال التصميم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HotWheels.com/id.

لمحة عن "ماتيل"

تُعدّ "ماتيل" شركة عالميّة رائدة في مجال الألعاب الترفيهية للأطفال متخصّصة بتصميم وإنتاج ألعاب ومنتجات استهلاكيّة عالية الجودة. نحن نخلق منتجات وتجارب مبتكرة تلهم الأطفال وتسمح بتسليتهم وتطويرهم من خلال اللعب. كما نقوم بإشراك المستهلكين من خلال حافظتنا من حقوق الامتياز الشهيرة، بما في ذلك "باربي" و"هوت ويلز" و"أميريكان جيرل" و"فيشر-برايس" و"توماس أند فراندز" و"ميجا"، بالإضافة إلى علامات شهيرة أخرى نمتلكها أو نقوم بترخيصها بالشراكة مع شركات ترفيه عالميّة. وتشمل عروضنا محتوى الأفلام والتلفزيون، وألعاب، وموسيقى، وفعاليّات مباشرة. لدينا عمليات في 40 موقعاً ونبيع المنتجات في أكثر من 150 بلداً بالتعاون مع شركات البيع بالتجزئة والتكنولوجيا الرائدة في القطاع. ومنذ تأسيس "ماتيل" في عام 1945، تفتخر الشركة بكونها شريكة موثوقة في مجال استكشاف عجائب الطفولة ودعم الأطفال للوصول إلى كامل قدرتهم. يمكنكم زيارتنا على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mattel.com.

*المصدر: مجموعة "إن بيه دي"/ خدمة تتبع عملية البيع بالتجزئة/ "جي 12"/ يناير-ديسمبر 2018/ مجموعة الألعاب/ الوحدات

"إم إيه تي-دبليو"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190614005084/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ماتيل" للعلاقات العامة

ميشال تشيدوني

هاتف: 3102523921

البريد الإلكتروني: michelle.chidoni@mattel.com

أو

"ماتيل" للعلاقات العامة

ليزا فوجيوكا

هاتف: 3102521006

البريد الإلكتروني: lisa.fujioka@mattel.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماتيل-تكشف-عن-هوت-ويلز-آي-دي-نظام-لعب-متطور-جديد-يجمع-اللعب-البدني-والرقمي-ومتوافر-حصريا-عبر-موقع-آبل-الإلكتروني-وعدد-مختار-من-متاجر-آبل-ومتجر-التطبيقات/ar  

No comments:

Post a Comment