Tuesday, June 18, 2019

بروكتر آند جامبل تعيد تصوّر مفهوم الإبداع والابتكار إلى الإعلانات من خلال شراكات إبداعية جديدة ومبتكرة

 "بروكتر آند جامبل" تطلق شراكات جريئة مع جون ليجيند وشركة "ثرايف جلوبال" المملوكة من قبل أريانا هافينغتون، وأعمال إبداعية ريادية، وتجارب جديدة مدعومة من التكنولوجيا للمستهلكين، في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع لعام 2019



كان، فرنسا-الاثنين 17 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" ("بيه آند جي") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) عن إبرام سلسلة من الشراكات الإبداعية الجديدة والمبتكرة مع جون ليجيند وشركة "ثرايف جلوبال" المملوكة من قبل أريانا هافينغتون، ومع آخرين يعيدون تصوّر مفهوم الإبداع والابتكار إلى الإعلانات في وقت يعدّ فيه التغيير ضرورياً في هذا المجال.

وتلبيةً لطلبات المستهلكين المتزايدة على قصص وتجارب أصلية تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع والبشرية، تعتمد هذه الشراكات على التقارب الذي نشأ بين مجالات الإعلانات والصحافة وصناعة الأفلام والموسيقى والكوميديا والتكنولوجيا. وتجمع هذه الشراكات أيضاً بين المبتكرين والمبدعين الذين يحتضنون المساواة وإدماج الجميع في المجتمع لخلق المزيد من الإبداع الملهم الذي يرغب الناس اختباره على الدوام.

وقال مارك بريتشارد، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية لدى "بيه آند جي"، في هذا السياق: "لطالما اتخذ عالم الإعلانات زاوية خاصة له، وانفصل عن القطاعات الإبداعية الأخرى وأصبح أقل موثوقية بالنسبة للمستهلكين. وقد حان الوقت لإعادة تصوّر الإبداع والابتكار إلى الإعلانات". وأضاف: "تتوافر العديد من مصادر الإبداع، وتعمل ’بيه آند جي‘ اليوم على دمج عالم الإعلانات مع عوالم إبداعية أخرى من خلال شراكات تحتضن البشرية وتوسّع نظرتنا لمفهوم الإعلانات".

وخلال هذا الأسبوع في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، تدعو "بيه آند جي" القطاع إلى قيادة التغييرات الجذرية من خلال توحيد جهوده مع عوالم إبداعية أخرى، وتعلن عن العديد من الشراكات الجديدة بما في ذلك:

شراكة إبداعية مع جون ليجيند تدمج أنواعاً متعددة لاستكشاف جوانب مختلفة من البشرية والتجارب البشرية - مثل الأبوة والذكورية الحديثة والموسيقى والعدالة الاجتماعية - بالتعاون مع "ب

شراكة قائمة على البشرية مع شركة "ثرايف جلوبال" المملوكة من قبل أريانا هافينغتون، والتي تجسّد مفهوم "عادة تكديس الخطوات الصغيرة" في علامات "بروكتر آند جامبل" مثل "أورال-بي" و"كريست"، و"بامبرز"، و"فينوس"، و"سيكريت"، و"بانتين"، وتدمج بين العلوم المعرفية والسلوكية وعلوم الحياة لمساعدة المستهلكين على تقليل التوتر وتحسين صحتهم اليومية.

شراكة شجاعة مع "ساتورداي مورنينج"، وهي مجموعة إبداعية رائدة وواعية اجتماعياً ستقوم بالتعاون مع شركة "بيه آند جي" بعرض مسبق لفيلم قصير جديد بعنوان "ذا لوك" يتناول موضوع التحيز العنصري، وهو مبني على نجاح برنامج "ذا توك" الذي فاز بالعديد من الجوائز في مهرجان "ليونز الدولي للإبداع"، بما في ذلك الجائزة الكبرى.

شراكة جماعية لإعادة إطلاق مبادرة "فري ذا بيد" ضمن "فري ذا وورك"، وهي خدمة لاكتشاف المواهب برعاية المؤسسة وصانعة الأفلام ألما هرئيل الحائزة على جوائز. وصُممت هذه الخدمة للنساء والمبدعين الذين لم يحظوا بالاهتمام الكافي لتطوير قصص جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل - لأن الإبداع يحب التنوع.

شراكة إبداعية مع منظمة "جلاد" التي تناهض العنف والرفض للمثليين جنسياً للاحتفاء بجميع جوانب الإدماج والتعبير البشري، بما في ذلك فيلم جديد من "بانتين" يقوم بتحديث حملة العلامة التجارية الشهيرة "لا تكرهني لأنني جميل".

الشراكات التكنولوجية التي تدمج التكنولوجيا المتطورة في العلامات التجارية لخلق تجارب متطورة للمستهلكين. سيفتح معرض "بيه آند جي لايف لاب" التفاعلي أبوابه في مدينة كان، حيث سيقدّم منتجات وتجارب "بيه آند جي" الجديدة مثل "أورال-بي سنس"، و"أولاي سكين أدفايزر"، و"إس كاي 2 فيوتشر إكس سمارت ستور"، و"ماي بلاك إز بيوتيفول"، وتجربة واقعية افتراضية غامرة من "فيرايزون ميديا" مدعومة بمحتوى من "هافبوست".

ومن جانبه، قال المغني وكاتب الأغاني والممثل والناشط والمنتج جون ليجيند: "بات من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن نستغل نحن المؤثرين تأثيرنا هذا لإحداث تغيير إيجابي في العالم. وإنني ملتزم بربط الناس وفتح قلوبهم وعقولهم ومساعدتهم على رؤية اهتمامات وتطلعات بعضهم البعض". وأضاف: "يمكننا تغيير قواعد اللعبة عندما نتحدث عن العدالة والمجتمع والأسرة وكيف يمكن للعلامات التجارية ابتكار منتجات جديدة وتعزيز المحادثات التي تجعل العالم مكاناً أفضل. وإنني سعيد بالتعاون مع شركة تسعى جاهدة إلى أن تصبح قوة داعمة للخير في العالم وتطوّر أعمالاً إبداعية محفّزة على التفكير الذي سيؤدي بدوره إلى التغيير المطلوب".

وصرّحت أريانا هافينغتون، المؤسّسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "ثرايف جلوبال"، قائلة: "تشكّل العلامات التجارية الكبرى عادات لمستهلكيها – وتشكّل بالتالي علامات ’بيه آند جي‘ عادات يوميّة لما يصل إلى 5 مليار مستهلك حول العالم. وأضافت: "وتركّز الشراكة الابتكاريّة بين ’ثرايف‘ و’بيه آند جي‘ على تعزيز لحظات العادات اليوميّة المرتبطة بمنتجات ’بيه آند جي‘ – مثل تنظيف الأسنان أو تغيير الحفاضات – كنقطة انطلاق للخطوات الصغيرة من ’ثرايف‘ والوسائل المدعومة علميّاً لخفض الضغط وتحسين الصحة وزيادة الأداء. وتبيّن العلوم السلوكيّة أنّ تكديس العادات – من خلال ربط عادة جديدة إلى عادة مسبقة لتصبح روتيناً مستداماً – هو أسرع طريقة لبناء عادة جديدة والالتزام بها. وخلال وقتٍ من الضغط والإرهاق الذي لم يسبق له مثيل وفي ظلّ وباء الصحّة العقليّة، تمثّل شراكتنا طريقة جديدة ومهمّة للوفاء بمهماتنا التي تتمحور حول تحسين حياة المستهلكين ومساعدة الناس على عيش حياة أكثر صحّة من خلال العلامات التجارية والمنتجات التي يحبونها ويستخدمونها كلّ يوم".

وتقوم هذه الشراكات على الأساس الذي أطلقته "بيه آند جي" خلال العام الماضي في كان:

شراكة إعلاميّة مع كيتي كوريك، التي قامت بإنتاج برامج مهمّة من خلال الإنسانيّة في مجال الصحافة – بما في ذلك نماذج عن نساء ناجحات برعاية علامات "أولاي" و"سيكرت" و"بانتين" من "بيه آند جي"، وفيلم قصير حول توقعات النساء مع "إس كيه-2"، وهو مشروع حديث مع "جيليت" حول تنشئة الفتيان، ونشرة إخباريّة يوميّة ذكيّة "ويك-أب كول"، لتقديم نظرات ثاقبة وتعليقات حول أفضل القصص اليوميّة وخصائص أسلوب الحياة.

هذا وأطلقت "بيه آند جي" في العام الماضي "ذا كوين كوليكتيف" مع كوين لطيفة واستديوهات "تريبيكا" و"يونايتد تالنت إيجنسي" لتسريع فرض المساواة بين الجنسَين وبين الأعراق خلف الكاميرا من خلال ابتكار وتوزيع الأفلام التي تنتجها مخرجات تتمتعن بثقافات مختلفة، بدءاً من "باليه آفتر دارك" من إخراج بي مونيه و"إف ذير إز لايت" من إخراج هايلي إليزابيث أندرسون – برامج وثائقيّة قصيرة عرضت لأول مرة خلال مهرجان "تريبيكا" السينمائي.

وتتشارك "بيه آند جي" مع "ناشونال جيوغرافيك" و"جلوبال سيتيزن" لتطوير "أكتيفايت"، وهي سلسلة أفلام وثائقيّة تزيد الوعي حول الفقر الشديد وعدم المساواة والاستدامة البيئيّة لتحفيز المواطنين العالميّين على تحقيق تغيير طويل الأمد.

وأضاف بريتشارد: "عندما نتشارك مع أشخاص مبدعين يؤمنون بأهميّة المساواة والإدماج، نتمكّن من خلق قصص كما لم نختبر من قبل – لأنّ الإبداع يحبّ التنوّع. وعندما نحتضن الإبداع من خلال الإنسانيّة، نستطيع أن نغيّر العالم عبر استعمال أصواتنا ليس كقوّة للنموّ فحسب، بل كقوّة للخير أيضاً".

لمحة عن "بيه آند جي لايف لاب"

يمكنكم زيارة "بيه آند جي لايف لاب" خلال مهرجان "كان لايونز" للإبداع الذي يقام من 17 ولغاية 21 يونيو من الساعة 9:20 إلى 17:30 في قصر "بالي 2". انطلق "بيه آند جي لايف لاب" في البداية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في يناير 2019، وهو معرض غامر يبيّن كيفيّة دمج العلوم والتقنيّات الثوريّة مع فهم عميق للعملاء لتأمين ابتكارات متّصلة وتجارب تحوّل حياة الناس.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.

مجموعة المواد الصحفيّة الرقميّة

https://news.pg.com/cannes-2019-press-kit

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190616005069/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

الاتّصالات العالميّة في "بيه آند جي"

أندريا سكوف

هاتف: +15132384154

البريد الإلكتروني: schoff.ar@pg.com

أو

الاستراتيجيّات العالميّة من "إيتش آند كيه"

بيكي إيست

هاتف: +442074133093

البريد الإلكتروني: becky.east@hkstrategies.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بروكتر-آند-جامبل-تعيد-تصور-مفهوم-الإبداع-والابتكار-إلى-الإعلانات-من-خلال-شراكات-إبداعية-جديدة-ومبتكرة/ar

يه آند جي" وعلاماتها التجارية "بامبرز" و"جيليت" و"إس كاي 2".

No comments:

Post a Comment