Saturday, June 15, 2019

بيه آند جي وطوكيو 2020 تعلنان عن مشروع منصات التتويج- منصات تتويج الفائزين بالميداليات الأولمبية الأولى من نوعها المصنوعة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها والتي سيتم استخدامها في الدورة المقبلة للألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة



سينسيناتي-الجمعة 14 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بالتعاون مع لجنة تنظيم أولمبياد طوكيو 2020 واللجنة الأولمبية الدولية ("آي أو سي")، أعلنت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" ("بيه آند جي") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PG) أن جميع منصات تتويج الفائزين بالميداليات الأولمبية ستكون مصنوعة من مواد معاد تدويرها بالكامل، وهي سابقة في تاريخ الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة. ويمكن للمستهلكين المساهمة بشكل مباشر في هذه المبادرة.

ينطلق مشروع منصات التتويج الخاص بأولمبياد طوكيو 2020 رسميًا يوم الخميس الموافق في 13 يونيو في البلد المضيف اليابان، ويشكل دعوة لأفراد المجتمع إلى جمع المواد البلاستيكية التي يستخدمونها، مثل عبوات الشامبو وعبوات منظفات الأطباق وإحضارها إلى أقرب متجر تابع لمجموعة "أيون"، وهي سلسلة رئيسية يابانية لمتاجر التجزئة، للبدء بإعادة تدوير هذه المواد. وسيتم توفير صناديق لتجميع المواد البلاستيكية المهملة في أكثر من 2000 موقع تابع لمجموعة "أيون" في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك "أيون" و"أيون ستايل" و"ماكس فالو". بعد ذلك، سيتولى بائع التجزئة إرسال المواد البلاستيكية إلى شركة "بيه آند جي"، التي ستستخدم أيضًا النفايات البلاستيكية المعاد تدويرها والتي تمّ إستخراجها من المحيطات للمساهمة في إنشاء منصات التتويج. يساعد هذا المشروع على تحقيق أهداف الاستدامة المشتركة، وتوسيع شراكة "بيه آند جي" العالمية طويلة الأجل مع اللجنة الأولمبية الدولية ("آي أو سي") لصالح الحركة الأولمبية بأكملها بما في ذلك حياة الرياضيين وأمهاتهم وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم.

وقال مارك بريتشارد، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية لدى "بيه آند جي"، في هذا السياق: "تعد الاستدامة أساس الجهود المبذولة في سبيل تحقيق هذه المبادرة، وتفخر ’بروكتر آند جامبل‘ بالعمل مع لجنة تنظيم أولمبياد طوكيو 2020 واللجنة الأولمبية الدولية، لكي تبرهن كيف يمكن للمستهلكين المشاركة في الحد من النفايات البلاستيكية". وأضاف: "يعتبر مشروع ’منصات التتويج الخاص بأولمبياد طوكيو 2020‘ مثالاً حول كيف يمكن أن تشكّل الألعاب الأولمبية حافزاً ملهماً للأعمال التي تترك أثراً إيجابياً على البيئة والمجتمع".

يسلّط مشروع منصات التتويج أيضًا الضوء على التزام أولمبياد طوكيو 2020 بإشراك الأمة اليابانية بأكملها في التحضير للألعاب الأولمبية، ويوّفر للجميع فرصة للعب دور في هذه التحضيرات. وسيساهم أيضًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الرئيسية المحددة من قبل الأمم المتحدة، بما في ذلك "الاستهلاك والإنتاج المسؤولان" و"الحياة تحت الماء" و"عقد الشراكات لتحقيق الأهداف".

من جهتها، قالت ماري سالوا، مديرة شؤون الاستدامة في اللجنة الأولمبية الدولية: "يعد ’مشروع منصات التتويج الخاص بأولمبياد طوكيو 2020‘ مثالاً ممتازاً حول كيف يمكن للألعاب الأولمبية أن تكون مصدر إلهام من أجل تحقيق التغيير المستدام في المدينة والبلد المضيفان للألعاب الأولمبية". وأضاف: "نحن متشوّقون لرؤية هذا المشروع يتشكّل شيثاً فشيئاً، ليكون مكملاً لجهودنا العالمية المبذولة في سبيل معالجة النفايات البلاستيكية. ستواصل اللجنة الأولمبية الدولية العمل عن كثب مع لجنة تنظيم أولمبياد لعاب طوكيو لضمان أن تبقى الاستدامة جزءًا لا يتجزأ من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020 والإرث الذي تبتكره".

وستتكوّن كل منصة من المواد "المعاد تدويرها بعد الاستهلاك" والتي تجميعها في اليابان. تساهم هذه الجهود بتعزيز الوعي تجاه التخلص من النفايات وتعزيز الحلول المستدامة. وتتضمن أبرز عناوين مشروع منصات التتويج ما يلي:



    يتمثل الهدف العام في جمع 1.5 مليون قطعة من العبوات البلاستيكية المصنوعة من بلاستيك البولي إيثيلين والبولي بروبيلين من المستهلكين لإنتاج راتنج البلاستيك المعاد تدويره.
    من خلال هذه الخطوة، سيتم ُحفظ 75 غراماً من ثاني أكسيد الكربون من كل قطعة بلاستيكية معاد تدويرها.
    بمجرد تحقيق الهدف المتمثل في جمع 1.5 مليون قطعة بلاستيكية، تكون كل من دورة أولمبياد طوكيو 2020 و"بيه آند جي" قد زوّدت الأفراد بما يكفي من الطاقة لإضاءة منازلهم خلال الأعوام ال112 المقبلة.



وبفضل هذا المشروع، ستقوم كل من "بيه آند جي" و"أولمبياد طوكيو 2020" بإنشاء جميع المنصات التي سيتم إستخدامها من قبل جميع الرياضيين الفائزين بميداليات خلال الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في 24 يوليو 2020 وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سينطلق في 25 أغسطس 2020. وبالتعاون مع أولمبياد طوكيو 2020، تخطط "بيه آند جي" لكشف النقاب عن منصات التتويج في يونيو 2020. وعند اختتام دورة أولمبياد طوكيو 2020، تنوي "بروكتر آند جامبل" إعادة تدوير المنصات مرة أخرى لصنع مواد تغليف جديدة خاصة بها. كما سيتم استخدام هذه المواد لأهداف تعليمية لشرح والترويج للحركات الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة وتسليط الضوء على الأهمية الشاملة للاستدامة.

يُعد "مشروع منصات التتويج الخاص بأولمبياد طوكيو 2020" مثالًا واضحًا على دعم "بيه آند جي" المستمر لجدول أعمال الألعاب الأولمبية لعام 2020، للحرص على أن تكون الألعاب الأولمبية بمثابة حافز للتنمية المستدامة وبناء مستقبل مستدام للجميع. تتوافق هذه الرؤية بشكل وثيق مع التزامات "بيه آند جي" الخاصة لتحقيق تغييرات مفيدة من شأنها التأثير بحياة الأفراد وتحسينها، بالإضافة إلى هدف "بيه آند جي" "أمبيشن 2030" لتطوير حلول توقف تدفق البلاستيك إلى محيطات العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيشكّل هذا المشروع أكبر برنامج متعدد الفئات لجمع وإعادة تدوير المواد من أجل استخدامها للتغليف بعد الاستهلاك في اليابان.

لمحة عن برنامج الألعاب الأولمبية الخاص بشركة "بيه آند جي"

ستقوم علامات "بيه آند جي" التجارية حول العالم، بما في ذلك "أولويز" و"جيليت" و"بانتين" و"هيد آند شولدرز" و"تايد" و"داوني" بتنفيذ الحملات الخاصة بالألعاب الأولمبية من خلال مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامية وفي المتاجر. وتلتزم علامات "بيه آند جي"  بتزويد الأمهات بأفضل الخدمات يومياً. ليس فقط أمهات الرياضيين الأولمبيين، ولكن جميع الأمهات في جميع أنحاء العالم. وباعتبارها شريكاً عالمياً في دورة الألعاب الأولمبية، وحيث أن العلامات التجارية خاصتها بما في ذلك "تايد" و"جيليت" و"بامبرز" تتعاون مع الرياضيين خلال مسيرتهم الأولمبية، تكرّم "بيه آند جي" أيضًا جميع الأمهات التي تدعم أولادها في كل خطوة من مشوارهم الرياضي.

لمحة عن شركة "بيه آند جي"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. لمزيد من الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190612005867/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جيني ثارينجتون

هاتف: 5139454422

البريد الإلكتروني: tharrington.jm@pg.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-آند-جي-وطوكيو-2020-تعلنان-عن-مشروع-منصات-التتويج-منصات-تتويج-الفائزين-بالميداليات-الأولمبية-الأولى-من-نوعها-المصنوعة-من-المواد-البلاستيكية-المعاد-تدويرها-والتي-سيتم-استخدامها-في-الدورة-المقبلة-للألعاب-الأولمبية-وأولمبياد-ذوي-الاحتياجات-الخاصة/ar  

No comments:

Post a Comment