Saturday, March 16, 2019

رابطة جي إس إم إيه تكشف النقاب عن أولى ملامح إم دبليو سي 2019 في لوس أنجلوس بالتعاون مع سي تي آي إيه

 يستعرض الحدث عصر شبكات الجيل الخامس للاتصال الذكي والترفيه في الفترة الممتدة ما بين 22 و24 أكتوبر؛ والإعلان عن الشركات المشاركة والفعاليات الموّسعة


أتلانتا-السبت 16 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

أبرز العناوين:

    يُتوقع حضور أكثر من 22 ألف مشارك، بمن فيهم أكثر من 60 في المائة من القياديين في المناصب العليا، وأكثر من 1000 شركة
    من المقرر مشاركة أهم العلامات التجارية مثل: "أمازون"، و"سيسكو"، و"إريكسون"، و"إتش بيه إي"، و"كوالكوم"، و"تي-موبايل"، و"سبرينت"، و"فيرايزون"، وغيرها الكثير
    استضافة مؤتمر "ديجيتال هوليوود" بنسخته السابعة والعشرين إلى جانب "إم دبليو سي" في لوس أنجلوس
    وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا" ستنظم نهائي تحدي تعاون الطيف على مدى ثلاثة أعوام في "إم دبليو سي" لوس أنجلوس
    فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة ومهرجان الشباب للجوال ("يومو") يوسعان برامجهما عبر إقامة الشراكات والمشاريع الجديدة

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه"، بالتعاون مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"، عن التفاصيل المتعلقة بمؤتمر "إم دبليو سي" لعام 2019 في لوس أنجلوس، بما في ذلك الشركات المشاركة والجهات العارضة والبرامج والأنشطة التي ستكون حاضرة في الاجتماع السنوي الثالث الخاص بهذه الفعالية. تحت عنوان "الاتصال الذكي"، سينعقد مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس الذي تم تجديد اسمه من المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين، في الفترة الممتدة ما بين 22 و24 أكتوبر 2019، في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. ويُتوقع أن يحضر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس أكثر من 22 ألف مشارك، بمن فيهم أكثر من 60 في المائة من القياديين في المناصب العليا، وأكثر من 1000 شركة من قطاع الاتصالات الجوالة ومختلف القطاعات الصناعية ذات الصلة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة في هذا السياق: "سيشكّل هذا الحدث مرحلة حاسمة بالأخص بالنسبة لقطاع الجوال، في الوقت الذي تشهد فيه شبكات الجيل الخامس انتشاراً واسع النطاق، إضافة إلى حالات استخدام متزايدة تُعرض على شاشة كبيرة في مؤتمر ’إم دبليو سي 19‘ لوس أنجلوس، ما يجعل من هذا الحدث الأكثر حضوراً في الأمريكيتين". وأضاف: "إننا نتطلع إلى العودة إلى لوس أنجلوس لتقديم عروض خاصة بالاتصال الذكي - من شبكات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء الفائقة والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة - وإثبات خلال العرض كيف أنها قادرة على إحداث تغيراً جذرياً في العديد من القطاعات".

هذا ويُعد مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس الحدث الأول من نوعه في العالم الذي يجمع الشركات، ويهدف إلى إلقاء الضوء على التقارب بين قطاعات المحتوى والإعلام والترفيه وقطاع الجوال. أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم أيضاً عن مشاركتها في استضافة "ديجيتال هوليوود"، وهو مؤتمر ترفيهي وتقني يمتد على مدار ثلاثة أيام. سيقام "ديجيتال هوليوود"، في نسخته السابعة والعشرين في لوس أنجلوس، في الفترة الممتدة ما بين 21 و23 أكتوبر، إلى جانب "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس.

العلامات التجارية الرائدة تستعرض الابتكارات في شبكات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي والمحتوى الغامر

ستجتمع كل من الجهات الفاعلة الرائدة في منظومة الاتصالات عبر تكنولوجيا الجوال والقطاعات ذات الصلة لاستعراض كيف يساهم الاتصال الذكي بتحفيز الابتكار عبر نماذج أعمالها. سيشارك في هذا الحدث أكثر من 1000 شركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر "أمازون"، و"أمدوكس"، و"أميريكان تاور"، و"إيه آر إم"، و"سيسكو"، و"كورنينغ أوبتيكال كوميونيكيشنز"، ووكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا"، و"إريكسون"، و"جي آند دي سيكيوريتي"، و"جيمالتو"، و"جي إس إم إكستشاينج"، و"هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إتش بيه إي")، و"جيه إم إيه وايرلس"، و"كور وايرليس"، و"ماستركارد"، و"مافينير"، و"نت كراكر تكنولوجي"، و"نوكيا"، و"كوالكوم"، و"سبرينت"، و"سينكرونوس" و"تي-موبايل"، و"فيرايزون" و"في إم وير" و"شاومي".

وطوال فترة العرض، ستسلّط المساحات والأجنحة المصممة خصيصاً لهذا الحدث الضوء على مجالات مختلفة من قطاع الجوال. في القاعة الجنوبية، ستقدّم المساحة المخصصة لإنترنت الأشياء عروضاً حول تقنيات إنترنت الأشياء الحالية والمستقبلية تطرحها شركات قائمة وجديدة متخصصة في مجال إنترنت الأشياء. أما القاعة الغربية فتتباهى بتقديم مجموعة متنوعة من التجارب بما في ذلك المساحة المخصصة للتطبيقات، حيث تعرض الشركات المطورة الجيل التالي من أدوات الجوال؛ فضلاً عن مساحة هوليوود التي تستضيف مؤتمر "ديجيتال هوليوود" وشركات الإعلام والتكنولوجيا. وتشتمل هذه القاعة أيضاً على مساحة "نيكس تيك" التي تستعرض الشركات والتقنيات الحديثة الثورية في منظومة الاتصالات الجوالة بأكملها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الواقع الافتراضي والواقع المعزز والروبوتات والذكاء الاصطناعي. ويطرح جناح البيع بالتجزئة والتوزيع الخاص بشركة "جي إس إم إكستشاينج" حلول تكنولوجيا الجوال للتجارة الإلكترونية وسلسلة التوريد، وغيرها الكثير.

مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

سوف يستكشف برنامج مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس المواضيع الرئيسية الأربعة التي تشمل شبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والابتكار الذي يُحدث تغييرات جذرية والمحتوى الغامر. سيتضمن المؤتمر أربع كلمات رئيسية شيّقة للرؤساء التنفيذيين من مختلف قطاعات منظومة الاتصالات الجوالة والقطاعات ذات الصلة، وسلسلة من 33 جلسة رامية إلى استكشاف كيف أن الاتصال الذكي قادر على تمكين القدرات التحويلية الجديدة عبر مختلف القطاعات بما في ذلك السيارات، والتكنولوجيا المالية، والإعلام والترفيه والتجزئة، إضافة إلى مسار "سياسة كل شيء" بقيادة اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" الذي يركز على الاتجاهات والتطورات في السياسة الحكومية والعامة.

فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") تطلق أنشطة جديدة في لوس أنجلوس

تعود فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة إلى "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس مع أكثر من 150 شركة ناشئة عارضة و100 مستثمر وشركاء رواد في مجال الابتكار المؤسسي. وسيتضمن برنامج فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، الذي ينطلق لمرة أخرى من القاعة الغربية في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات، كلمات رئيسية ومحادثات ملهمة للمشاهير، وحفلات إطلاق كتب، ولجان نقاشية على خشبة المسرح، ودردشات جانبية برعاية أهم الخبراء من رواد الأعمال.

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أنشطة جديدة إضافية في هذه الفعالية المخصصة للشركات الناشئة. ستقوم فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") بافتتاح منطقة الاكتشاف الناجحة للمرة الأولى في لوس أنجلوس، والتي قُدمت سابقاً في فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") في برشلونة. وستشمل هذه المنطقة نادي مجتمع "بعد أربعة أعوام من الآن" ونادي مستثمري "بعد أربعة أعوام من الآن"، وهي مساحة مخصصة لورش العمل وجلسات التدريب، ومسرح للتواصل الدائم. ستطلق "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") أيضاً مهرجان المستثمر، بالتعاون مع "إكسبرت دوجو"، مما سيسهل انعقاد أكثر من 500 اجتماع سريع فردي للتواصل بين المستثمرين ورواد الأعمال. للاطلاع على أحدث التطورات حول فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/experiences/4yfn

عودة برنامج النساء للتكنولوجيا ("وومن فور تك")

يُعقد برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" طوال الأيّام الثلاثة من انعقاد "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، وتمّ تصميمه لمعالجة الفجوة بين الجنسَين وتقليصها في قطاع الاتصالات الجوالة. وتعدّ قمة "النساء للتكنولوجيا" عنصراً أساسياً في البرنامج الذي يتضمن العروض التقديمية الرئيسية والجلسات الحوارية التي تستكشف مواضيع مثل المساواة بين الجنسين والتطوير الوظيفي؛ والتوجيه وتعليم الشباب؛ والمرأة في مجال الاتصالات والقطاعات الرأسية؛ والنساء كرائدات أعمال ومبتكرات. وستضمّ النشاطات الإضافيّة لبرنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" التدريب السريع وجلسات التواصل؛ وجولات متخصصة في "إم دبليو سي لوس أنجلوس"؛ ونشاطات "وومن فور تك" في برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن".

"يومو" يتوسّع في "إم دبليو سي لوس أنجلوس"

يعود مهرجان الشباب للجوال ("يومو") إلى لوس أنجلوس لتقديم تجربة ملهمة للجيل الجديد من أجل متابعة تعليمه واحتراف المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات ("إس تي إي إيه إم"). وسيجمع مهرجان "يومو" أكثر من 150 مدرسة محليّة وأكثر من 100 معرض تفاعلي من مؤسسات مساهمة.

ويستجدّ على "يومو" في لوس أنجلوس هذا العام "مسار الأساتذة"، وهو برنامج مؤتمر يمتد على يومَين للمعلمين في مجال التحول الرقمي في غرفة الصف، بالشراكة مع وزارة التعليم، ومكتب التعليم في المقاطعة، ومنطقة مدارس لوس أنجلوس الموحدة.

وسيجذب المهرجان، الذي يستطيع الأساتذة والطلاب وعائلاتهم حضوره مجاناً، ما مجموعه 15 ألف زائر للمشاركة في تجارب تعليميّة مشركة وممتعة وعمليّة، وأكثر من 1500 ساعة من المحتوى. وسيُعقد "يومو" مرّة جديدة في قاعة "كينتيا" في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات، وسيستمرّ خلال الأيام الثلاثة من "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "يومو"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcyomo.com/us.

"إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس مقرّاً لنهائيّات تحدّي "داربا"

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أنّ "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس سيستضيف نهائيّات تحدي "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج" ("إس سي 2") الذي امتد على ثلاثة أعوام من "داربا"، وهي منافسة ثوريّة علنيّة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإتاحة الإمكانيّات الكاملة للطيف اللاسلكي. وتركّز "داربا" على تحقيق استثمارات محوريّة في مجال التقنيّات الثوريّة للأمن الوطني. وتكون الوكالة مسؤولة عن الابتكارات التقنيّة التحويليّة بما في ذلك إطلاق الإنترنت، وتصغير النظام العالمي لتحديد المواقع، وتعزيز المساعدة الخاصّة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، والكثير غيرها. وستضمّ فعاليّة بطولة "إس سي 2" الأجهزة اللاسلكيّة المدعمة بالذكاء الاصطناعي للفرق، تتنافس وجهاً لوجه أمام جمهور مباشر، وتبرهن عن نمط جديد لإدارة الطيف اللاسلكي الذاتي. وستكون هذه الفعاليّة متاحة أمام زوار "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، كما للعامة من دون مقابل.

وسيحصل الفائزون بالمركز الأوّل والثاني والثالث على مليونَي ومليون و750 ألف دولار أمريكي حسب الترتيب. وركّزت تحديات "داربا" السابقة على السيارات الذاتيّة، ومساعدة الروبوتات خلال الكوارث، وأنظمة الدفاع التلقائيّة عبر الإنترنت، وغيرها. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إس سي 2"، يرجى زيارة الرابط التالي: /www.SpectrumCollaborationChallenge.com.

وقال هوفمان في هذا السياق: " تكتسب فعاليّة ’إم دبليو سي‘، في عامها الثالث، زخماً كبيراً يفوق البرنامج عالمي المستوى للمعرض والمؤتمر كما يتبيّن من خلال ’ديجيتال هوليود‘ و’داربا‘ والبرامج الموسّعة في مجال التعليم في جميع أنحاء المنطقة. وإنّنا متحمسين لعرض كيفيّة استمرار التقنيّة التي يعتمد عليها مليارات الناس بالتحسّن من أجل ربط الجميع وكلّ شيء بمستقبل أفضل".

شاركوا في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، بما في ذلك كيفية الحضور أو تقديم العروض أو رعايتها، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.mwclosangeles.com. كما يمكنكم متابعة أحدث التطورات والأخبار المتعلقة بمؤتمر "إم دبليو سي" عبر صفحة "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام الوسم #MWC19، وعبر صفحة "لينكد إن" الخاصة بمؤتمر "إم دبليو سي" عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.linkedin.com/showcase/mwclosangeles

أو عبر صفحة "فايسبوك" على: /https://www.facebook.com/MWCLosAngeles.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيّين من خوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة على جميع المستويات الحكومية إلى اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات الطوعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج معرض تجاري لاسلكي في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

نانسي هال

هاتف: 4042667510

البريد الإلكتروني: nancy.hull@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تكشف-النقاب-عن-أولى-ملامح-إم-دبليو-سي-2019-في-لوس-أنجلوس-بالتعاون-مع-سي-تي-آي-إيه/ar  

No comments:

Post a Comment