Saturday, March 16, 2019

بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019

شيكاغو -الجمعة 15 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بي إيه آي"، وهي منظمة مستقلة وغير هادفة للربح تقدم الأفكار الأكثر قابلية للتطبيق في قطاع الخدمات المالية، عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي من "بي إيه آي".
وسيتم قبول الترشيحات في يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2019. وسيتم الإعلان عن الرابحين والمتأهلين للتصفيات النهائية في فصل الصيف المقبل.
وتقدم مئات شركات الخدمات المالية من جميع أنحاء العالم سنوياً ترشيحاتٍ للحصول على التكريم من جوائز الابتكار العالمي من "بي إيه آي". ويُعدّ البرنامج منصّة على مدار العام لتجمّع هذه المؤسسات والمحتوى تعترف بالمنتجات والخدمات والعمليّات التجاريّة والشركات الأكثر ابتكاراً في القطاع حول العالم. ودخلت الجوائز عامها التاسع حالياً، ويشمل الفائزون السابقون كلاً من "فيفث ثيرد بنك"، و"يو إس إيه إيه"، و"كاكسيا بانك"، وبنك الإمارات دبي الوطني، و"بينغ آن تيكنولوجي"، و"نوسندا كريدت يونيون"، وغيرها. وتتوافر استمارة الترشيح عبر الموقع الإلكتروني التالي: BAIGlobalInnovations.com.
وتشمل الفئات التي سيتم تقديم الجوائز ضمنها لعام 2019 ما يلي: 
أفضل تطبيق للتقنيّات المتقدمة في منتج أو خدمة
  • نقاط اتصال مبتكرة وتجارب متصلة
  • الابتكار في العمليات الداخلية 
  • الابتكار رأس المال البشري 
  • الابتكار في تأثير المجتمع والجماعة 
  • الابتكار في التسويق 
  • الابتكار في تجربة العملاء 
  • الجهات الحاضنة أو مسرعو الأعمال المبتكرة 
  • الابتكار في نموذج الأعمال (جديد)
  • الابتكار في التكنولوجيا التنظيميّة (جديد)

وستتوافر أيضاً مجموعة من الجوائز التي تكرّم الإنجازات المتميزة والتي ستُمنح إلى شركات الخدمات الماليّة الأكثر ابتكاراً للعام، والابتكار الذي يُحدث تغييرات جذرية في مجال الخدمات الماليّة، والإنجاز المتميّز في مجال التقنيّات الماليّة، والمبادرة المصرفيّة الاجتماعيّة الأكثر ابتكاراً، ومبادرة النموّ الأكثر ابتكاراً.
وقالت ديبي بيانوتشي، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة "بي إيه آي"، في هذا السياق: "خلال الأعوام الثمانية الماضية، كرّمت ’بي إيه آي‘ بعض الابتكارات الأكثر تأثيراً في القطاع، ولن يكون العام الحالي استثناء. في عام 2019، نتوقّع رؤية المزيد من الابتكارات الفريدة من نوعها، بما في ذلك تطورات جديدة في مجال العمليّات المصرفيّة المفتوحة والتكنولوجيا التنظيميّة." وأضافت: "يُعدّ الابتكار القوّة المحفّزة للتغيير المتواصل، ونعتقد أنّ الفئات الموسعة تقدّم الفرص للشركات الملتزمة بالابتكار للحصول على التكريم لعملها المهمّ على صعيد دفع قطاع الخدمات الماليّة إلى الأمام."
يتم تحكيم الجوائز من قبل دائرة الابتكار، وهي لجنة مؤلفة من الرواد من الخبراء في مجال الابتكار من جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات حول الجوائز، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: BAIGlobalInnovations.com.
لمحة عن "بي إيه آي"
بصفتها منظمة مستقلة وغير هادفة للربح، تقدم "بي إيه آي" الأفكار الأكثر قابلية للتطبيق في قطاع الخدمات المالية، مما يسمح للرواد باتخاذ قراراتٍ ذكية في مجال الأعمال يومياً. نحن نتمتع بشغف تجاه المعلومات الموثوقة والأدوات القويّة التي تمنح القادة الوضوح والثقة الضروريّين لتحفيز التغيير الإيجابي ودفع قطاع الخدمات المالية قدماً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bai.org.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190314005177/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"بي إيه آي"
أنجيلا هيلز
هاتف: 3126832377
البريد الإلكتروني: ahills@bai.org


No comments:

Post a Comment