Wednesday, November 15, 2017

التقنية البصرية والتصويرية المتطورة من ImmerVision تقدم صوراً شاملةً بنطاق 360 درجة وتصوير مقاطع فيديو بدقة 4 كي لكاميرا موتو 360 الأحدث من موتورولا


مونتريـال -يوم الثُّلَاثاء 14 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تمّ اختيار تكنولوجيا عدسة التصوير البانورامي من ImmerVision، والمعروفة بتمكين تجارب غامرة نابضةٍ بالحياة من خلال العدسات المتطورة بنطاق 360 درجة، وخوارزميات التصوير وتقنية تصحيح الصور ذات الطاقة المنخفضة والجودة العالية، من قبل شركة "موتورولا موبيليتي" لتقدّم وظائف بنطاق 360 درجة لا مثيل لها في كاميرا "موتو 360" الأحدث الخاصة بها.

هذا وتقدم الوظائف المتقدمة لكاميرا ملحقات "موتو مود" بنطاق 360 درجة من "موتورولا" لمستخدميها مستوىً جديداً بالكامل لالتقاط الصور الذاتية "سيلفي" بنطاق 360 درجة وجلسات البث المباشر؛ بدءاً من التقاط الصور الأمامية والخلفية لمنظورٍ بيئي كامل وصولاً للقدرة على مشاركة اللحظة بواسطة مقاطع الفيديو الغامرة بنطاق 360 درجة ودقة "4 كي" على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديهم، والمزيد غيرها.

وبدمجها في تصميمها لعدستي تصويرٍ بانورامي تتمتعان بجودةٍ عالية من أجل التقاط صورٍ ومقاطع فيديو واضحة للغاية بنطاق 360 درجة، تعدّ كاميرا ملحقات "موتو مود" بنطاق 360 درجة من "موتورولا" من بين أحدث الملحقات المتطورة المتوفرة في مجموعة "موتو زد" من الهواتف الذكية. وتم تحسين تصميم عدسة التصوير البانورامي المزدوجة الأمامية والخلفية لتصوير مشاهد كروية بنطاق 360 درجة مع أداءٍ استثنائي في الضوء الخافت وجودةٍ مثالية للصور عبر مجال الرؤية بأكمله، لتقدم العدسات الرائدة التي يتطلبها المستخدمون لمشاركة وبث البيئة المحيطة بهم بالكامل.

وقال أليساندرو جاسباريني، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة ImmerVision في سياق تعليقه على الموضوع: "قطعت الصناعة، خلال العامين الماضيين، شوطاً كبيراً للأمام نحو اعتماد التقنية بنطاق 360 درجة. وبواسطة كاميرا ملحقات ’موتو مود‘ بنطاق 360 درجة، مهدت ’موتورولا‘ الطريق أمام جيلٍ جديد من الهواتف الذكية بنطاق 360 درجة، والتي ستحدث ثورةً بالطريقة التي يتواصل وفقها المستخدمون عبر المحتوى الغامر والحقيقي المُنتَج من قبل المستخدم بنطاق 360 درجة. ويتمتع النظام النموذجي بنطاق 360 درجة الخاص بملحقات ’موتو مود‘ بنظام ’التقاطٍ وانطلاق‘ جذاب للغاية، ليتيح الوصول الفوري والسهل لخصائص المشاركة والالتقاط بنطاق 360 درجة، بالإضافة إلى تجربة غامرةٍ وسلسة بشكل استثنائي بوجه عام".

لمحة عن  ImmerVision

تنمح شركة ImmerVision، التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، تراخيص تقنيتها البصرية البانومورفية المحمية ببراءة اختراع وبرمجياتها إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا وعلى أي مجس استشعار، وهي مناسبةٌ للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. وتعتبر ImmerVision Enables المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervisionenables.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

ImmerVision

فانيسا رادو

هاتف: 5149854007 التحويلة 3030

البريد الإلكتروني: vanessa.radu@immervision.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5008/ar 

No comments:

Post a Comment