Wednesday, November 15, 2017

هوبر إنجنيرد ماتيريالز تعيّن دان كراوتزيك رئيسًا جديدًا لها



HEM's Dan Krawczyk (Photo: Business Wire)

أتلانتا، -يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "هوبر إنجنيرد ماتيريالز" ("إتش إي إم")، الشركة الرائدة عالميًا في مجال إنتاج مكوّنات الأداء المتخصّصة للمنتجات الصناعية والاستهلاكية والتابعة لشركة "جيه.إم هوبر" ("هوبر")، أنّها عيّنت السيد دان كراوتزيك رئيسًا جديدًا لها، وذلك اعتبارًا من الأوّل من نوفمبر 2017. وعلى الرغم من استلامه هذا المنصب الجديد، سيبقى كراوتزيك عضواً في مجلس إدارة "إتش إي إم" ومجلس إدارة "هوبر".



وقبل أن يتولى منصب الرئاسة، شغل كراوتزيك منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية والتطوير المؤسّسي في شركة "هوبر" منذ العام 2013. وهو يضيف إلى دوره القيادي الجديد أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال المنتجات الصناعية والاستهلاكية، بما في ذلك الخبرة في مجال الإدارة المالية والاستراتيجية والتطوير المؤسّسي والتسويق والعمليات. ويتحدّر كراوتزيك من منطقة ديترويت، وهو حائز على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال كما وعلى شهادتي بكالوريوس وماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة ميشيغان.



قبل انضمامه إلى شركة "هوبر"، شغل كراوتزيك منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لدى شركة "جيبسون غيتار". كما وشغل منصب نائب الرئيس العالمي لتطوير الأعمال والتسويق الاستراتيجي في شركة "بيلدن"، هذا بالإضافة إلى مناصب قيادية وتشغيلية في كلّ من شركات "دي تي إي إنرجي" و"دلفي أتوموتيف" و"فورد موتور".



ويخطّط كراوتزيك لقيادة "إتش إي إم" في الفترة المقبلة نحو عهد جديد من النمو والتغيير، بهدف تعزيز مكانة الشركة لصالح أجيال المستقبل من المساهمين والموظفين.



وقال كراوتزيك في معرض تعليقه على هذا الأمر: "ترتكز ’إتش إي إم‘ إلى سجل حافل من الريادة المركّزة في السوق وخدمة العملاء المتفوّقة والتميّز التشغيلي، ما يتيح لها اليوم فرصة فريدة للاستفادة من خبراتها في مجال التصنيع والتطبيقات من أجل مواصلة النمو في أعمالها الأساسية والتوسّع عبر مجموعة من قطاعات أعمال المكوّنات التشغيلية الاستثنائية." وأضاف: "نتطّلع إلى توفير قيمة مستدامة طويلة الأجل لجميع أصحاب المصلحة المعنيين بـ’إتش إي إم‘."



وقد لعبت قيادة كراوتزيك دورًا جوهريًا في أكبر عملية استحواذ قامت بها "هوبر" منذ أكثر من 10 أعوام، ألا وهي شراء أصول أعمال شركة "مارتنزويرك" التابعة لشركة "ألبيمارل" في العام 2016 لتصبح جزءًا من وحدة الأعمال الناجحة في مجال الإضافات المانعة للحريق ("أف أر إيه") وليتمّ إطلاق أعمال رائدة عالميًا في مجال الإضافات المانعة للحريق والخالية من الهالوجين. وشكّل هذا الاستحواذ الخطوة الأحدث في سلسلة استثمارات في مجال الإضافات المانعة للحريق ("أف أر إيه")، بما في ذلك الاستحواذ على مجموعة "كيمجارد" لمانعات الحرائق ومخمدات الدخان من "شيروين ويليامز" في العام 2010 وشراء أصول أعمال الهيدرات التخصصية المانعة للحرائق من "ألماتيس" في العام 2012. بالإضافة إلى ذلك، قاد كراوتزيك عملية في "هوبر" في العام 2017 وهي بيع وحدة الأعمال "سيليكا" التابعة لـ"إتش إي إم" لشركة "إيفونيك إندستريز إيه جي".



لمحة عن شركة "هوبر إنجنيرد ماتيريالز" (الموقع الإلكتروني: www.hubermaterials.com)



تعتبر "هوبر إنجنيرد ماتيريالز"، التي تتّخذ من أتلانتا في ولاية جورجيا (الولايات المتّحدة) مقرًا رئيسًا لها، شركة عالمية تركّز على المواد التخصّصية التي تحسّن الأداء والشكل والمعالجة لمجموعة واسعة من المنتجات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والقائمة على المستهلكين. وإلى جانب خبراتها في المواد اللاعضوية، تتمتّع الشركة بحافظة من المنتجات عالية القيمة كثلاثي هيدرات الألومينا وهيدروكسيد المغنيزيوم ومركّبات الموليبدات والألومينا والأكاسيد المتخصّصة وعناصر العزل العضوية وكبريتات الباريوم وكربونات الكالسيوم الصناعية والغذائية والحاصلة على تصنيف دستور الأدوية الأمريكي.



لمحة عن شركة "جيه.إم هوبر" (الموقع الإلكتروني: www.huber.com)



تقوم شركة "جيه.إم هوبر"، التي تتّخذ من إديسون في نيوجيرسي (الولايات المتّحدة) مقرًا رئيسًا لها، بتشغيل حافظة من الشركات وتركّز بشكل خاص على أعمال مواد الهندسة الأساسية الخاصة بها. وتعتبر "هوبر"، التي تأسّست في العام 1883، واحدة من أكبر الشركات العائلية في الولايات المتّحدة اليوم. وتعمل الشركة متعدّدة الجنسيات والمتنوّعة على ابتكار منتجات تُستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات الاستهلاكية والصناعية، بما في ذلك الرعاية الشخصية والأغذية والمشروبات والأدوية ومواد البناء.



يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعدّدة. يرجى الاطلاع على البيان الصحافي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171114006056/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هوبر إنجنيرد ماتيريالز"

كيث سوريل

هاتف: 6782472730

البريد الإلكتروني: keith.sorrell@huber.com

No comments:

Post a Comment