Saturday, November 18, 2017

إنفيون إيه جي: شركة ناشئة من قلب برلين تبرع في مجال استخراج العملات اللامركزي النقال من خلال الجمع بين تقنية بلوكتشاين والطاقة المتجددة

Image not foundبرلين: -يوم السَّبْت 18 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]


Envion - World's Most Profitable Standard of Self-Expanding Crypto Infrastructure (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أنشأت شركة "إنفيون إيه جي" تقنية لأول مركز بيانات متنقل حقيقي يستخدم طاقة محلية منخفضة السعر لتعدين طيف واسع من العملات المعماة ("بيتكوين"، "إثريوم"، وما إلى ذلك). من خلال جمع الطاقة النظيفة المتاحة محلياً في المصدر تماماً، يمكن أن تعمل "إنفيون" بتكاليف أقل من المنافسين، وأن تقلل في الوقت نفسه من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في صناعات تقنية "بلوكتشاين". وتسعى "إنفيون" إلى تحقيق اللامركزية في
سوق التعدين عالي التركيز (تملك الصين 80 في المائة في مجال استخراج العملة الرقمية "بيتكوين" أو ما يعرف بعملية تعدين البيتكوين)، وإلى إعادة السيطرة على السوق مرة أخرى إلى المستخدمين. لذلك ترجع "إنفيون" 100 في المائة من أرباح التعدين إلى عملائها.

التحديات الحالية في قطاعي الطاقة و"بلوكتشاين"

يعاني قطاع تقنية سلسلة الكتل "بلوكتشاين" من الطلب المتزايد على الطاقة. وقد يعود ذلك بشكل أساسي إلى استهلاك المعاملات في الغالب كميات عالية من الطاقة الأحفورية. وفي الوقت نفسه، تشهد "إنفيون" إنتاجاً متزايداً باستمرار من الطاقة النظيفة المتجددة، والتي غالباً ما تضيع بسبب بلوغ شبكات الطاقة الحد الأقصى. ويؤدي ذلك إلى زيادة الطاقة المتاحة محلياً، حيث تنتج محطات الطاقة الشمسية طاقات فائضة. يمكن الآن استخدام هذه الطاقات الفائضة بكفاءة من قبل وحدات التعدين النقالة المبتكرة من "إنفيون".

حلول "إنفيون"

طوّرت "إنفيون" وحدات تعدين نقالة ("إم إم يو") مؤتمتة بالكامل ("صناعة 4.0")، داخل حاويات الشحن متعدد الوسائط القياسية التي يمكن شحنها تقريباً إلى أي مكان في العالم في غضون أيام أو أسابيع، لاغية بذلك مركزية البنية التحتية لتقنية "بلوكتشاين". هذا وتم تصميم وإنشاء وحدات التعدين النقالة من "إنفيون" للعمل في مواقع نائية بالقرب من مصادر الطاقة مثل محطات الطاقة الشمسية، أو توربينات الرياح أو محطات الطاقة الكهرومائية. ويسمح هذا لشركة "إنفيون" بالاستفادة من الطاقة الفائضة ضمن إعدادات مربحة. ويتيح تنقل وحدات التعدين النقالة أيضاً عملية نشر مستهدفة للوحدات في المواقع التي تتطلب طاقة حرارية، كما يمكن استخدامها في مجالات التدفئة. وبهذه الطريقة، تعيد "إنفيون" تدوير الطاقة المستهلكة في وحدات التعدين النقالة لأغراض التدفئة الخارجية في المباني أو الدفيئات الزراعية، وتحقق انخفاضاً ثورياً في أسعار الكهرباء.

هذا ويمكن دمج وحدات التعدين النقالة التابعة لشركة "إنفيون" في شبكة ذكية إضافة إلى نقل الطلب على الطاقة بشكل مرن قريباً من إمدادات الطاقة، ومن ثم، تحمّل العبء عن الشبكة.

فرص الاستثمار

تطمح "إنفيون" هادفةً إلى تحقيق هيكلية بأدنى تكلفة في قطاع التعدين بتقنية "بلوكتشاين". ومن خلال الجمع بين التعدين القائم على وحدة معالجة الرسومات ("جي بي يو") والتعدين القائم على الدوائر المتكاملة محددة التطبيقات ("إيه إس آي سي")، يحصل المستثمرون في رموز "إي في إن" على 161 في المائة من عائد الاستثمار بعد الخصومات الإدارية، وفقاً للورقة البيضاء الخاصة بشركة "إنفيون". ويساهم مركزها الفريد كعملية التعدين المتنقلة الوحيدة حقاً، إلى جانب التكنولوجيا التي تم اختبارها وتحسينها وتبسيطها، في وضعها ضمن أفضل الجهات الفاعلة، حتى في هذه السوق ذات القدرة التنافسية العالية، ولكن مع مخاطر متدنية جداً. أما الجانب الرئيسي هنا، فهو أنه بعد اتباع نهج مجتمعي، فإن 100 في المائة من أرباح التعدين سوف تذهب مباشرة إلى مجتمع حاملي الرموز المميزة في "إي في إن". وسيتم توزيع 75 في المائة من هذا المبلغ على حاملي الرموز على أساس أسبوعي، كما سيتم إعادة استثمار نسبة الـ 25 في المائة المتبقية في وحدات التعدين النقالة للحفاظ على نمو أرباح هذا المجتمع. لكن الشركة الرائدة لا تتوقف عند هذه النقطة، بل تقوم بتشييد وتشغيل وحدات تعدين نقالة لعمليات الأطراف الثالثة أيضاً. وهذا يعني أن المستثمرين من الطرف الثالث يبتاعون الأجهزة، بينما 35 في المائة من هذه الأرباح تذهب مباشرة إلى أصحاب رموز  "إي في إن".

يبدو كل ذلك وكأنه أفضل طريقة للاستثمار في مجال تقنية "بلوكتشاين" التي تعود بأرباح كبيرة، وهو في الوقت نفسه يحدّ من المخاطر، كون "أنفيون" لا تعتمد على جهة فاعلة واحدة في السوق فحسب.

تبدأ فترة الاستثمار ("آي سي أو") في 1 ديسمبر 2017. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.envion.org 

بإمكانتكم الاطلاع على النسخة  الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
اتصالات الإعلام:
"إنفيون إيه جي"
ماتياس وستمان (الرئيس التنفيذي)
هاتف: +41415100132
فاكس: +41415100489
البريد الإلكتروني: press@envion.org

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5041/ar


No comments:

Post a Comment