Friday, November 17, 2017

انخفاض الوقت اللازم للوصول إلى السوق بشكل كبير حتى تتمكن البنوك من نشر موشن كود


Image not foundكولومب، فرنسا -يوم الجُمْعَة 17 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
خدمة جاهزة تمكن نشراً سريعاً لبطاقات "موشن كود" للبنوك
"موشن كود" تستبدل رمز "سي في في 2"  الثابت من بطاقة الدفع برمز ديناميكي

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تقديم الهويات الموثوقة لعالمٍ أصبح رقمياً على نحوٍ متزايد، عن إمكانية نشر شيفرات "موشن كود" بشكل أسرع، مما يقلّص الوقت اللازم للوصول إلى السوق بشكل كبير حتى تتمكن البنوك من البدء فوراً بتقديم حل الدفع هذا الفريد من نوعه إلى المستهلكين.

واستناداً إلى مواصفات رمز الأمان الديناميكي "دي سي في في 2" من "فيزا"، ستكون "موشن كود" رمزاً سلساً ليبدأ المُصْدرون بإصدار بطاقة دفع ديناميكية عن طريق إزالة الحاجة إلى أي تطوير للنظام. وسوف تسهل عملية نشر بطاقات الدفع "موشن كود" من "آيديميا" لتأمين المدفوعات التي لا تتطلب وجود بطاقة ("سي إن بي") مثل المعاملات عبر الإنترنت.

وقال إيريك دوفوريست، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال مؤسسات الخدمات المالية لدى "آيديميا" في هذا السياق: "إنها خطوة كبيرة في حماية المعاملات عبر الإنترنت. سيتمكّن مُصْدِرو البطاقات الآن من استخدام خدمة المصادقة ’دي سي في في 2‘ من ’فيزا‘ بسهولة بدلاً من الحاجة إلى دمج خادم مخصص، والذي قد يستغرق وقتاً ومواردَ. وهذا يعني أنه سيتم نشر بطاقات ’موشن كود‘ بشكل أسرع، وستتم بالتالي حماية هوية المستهلكين ومدفوعاتهم بشكل أفضل".

هذا وتضيف "موشن كود" طبقة جديدة من الأمن إلى المعاملات عبر الإنترنت. فهي تقلّل من فرص الاحتيال التي تجري خلال عمليات الدفع التي لا تتطلب وجود بطاقة "سي إن بي" وهي عديمة الاحتكاك تماماً مع حاملي البطاقات وتجار التجزئة. ويتم استبدال الرمز المطبوع الثابت ("سي في في 2") بواسطة شاشة صغيرة تعرض رمزاً يتم تحديثه تلقائياً عن طريق خوارزمية (رمز الأمان الديناميكي "سي في في 2"). وهي تقلل بشكل كبير من قيمة الرموز المسروقة، حيث يمكن للمصَدِّر تحديد الرموز القديمة ورفض المعاملة.

وبالإضافة إلى ذلك، أثبتت "موشن كود" خلال عمليات النشر الجارية أنها منتج رائع يكتسبه العملاء. فالمستهلكون يحبون الابتكار وهذه البطاقة تصبح وبسرعة كبيرة البطاقة المفضلة "التي تحصل عليها أولاً لدى فتح المحفظة".

وتجدر الإشارة إلى أن حاملي البطاقات في أوروبا وآسيا يتداولون "موشن كود" بالفعل. وسوف يتمكن الآن مصدرو البطاقات في معظم مناطق العالم بنشر تقنية "موشن كود" بسرعة.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة وموثقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتّصالات، والهوية، والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو هي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظفاً من أكثر من 80 جنسية وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعة حساب @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com) : http://www.businesswire.com/news/home/20171115006453/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

________________________________________
Contacts

لصالح "آيديميا"
جوليان تاهميسيان
هاتف:  +33(0)158479054
البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

أو
نيلز غوبيرت،
هاتف: +33(0)613393336
البريد الإلكتروني : niels.gaubert@havas.com

أو
تريش مكايل (الولايات المتحدة)
البريد الإلكتروني : tmccall@olmsteadwilliams.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5036/ar

No comments:

Post a Comment