Saturday, November 18, 2017

شركة كالفن كلاين تعلن عن تجربة البيع بالتجزئة في موسم الأعياد مع أمازون فاشن

Image not found
Calvin Klein, Inc. Announces Holiday Retail Experience with Amazon Fashionنيويورك -يوم الجُمْعَة 17 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كالفن كلاين"، وهي شركةٌ تابعة مملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH)، وشركة "أمازون فاشن" عن تجربة "كالفن كلاين وأمازون فاشن" للبيع بالتجزئة في موسم الأعياد، المتاحة للعملاء ليتسوقوا من الآن ولغاية 31 ديسمبر. وستشمل التجربة متاجر مؤقتة في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى متجر على شبكة الإنترنت للعلامة التجارية على الموقع الإلكتروني: Amazon.com/mycalvins.



هذا وتُعدّ تجربة البيع بالتجزئة خلال موسم الأعياد سابقةً بين"أمازون فاشن" و"كالفن كلاين"، وستشمل طرازات حصرية تتوافر فقط لعملاء "أمازون" في المتاجر المؤقتة ومتجر العلامة التجارية على شبكة الإنترنت. وستقع المتاجر المؤقتة في حي سوهو بمدينة نيويورك وفي مدينة سانتا مونيكا في لوس أنجلوس. وسيبيع كل موقع منتجات "كالفن كلاين" من الملابس الداخلية، والتي تشمل عروض الملابس الداخلية الخاصة بالرجال والنساء وملابس المنزل، بينما سيقدم متجر علامة "كالفن كلاين" التجارية على شبكة الإنترنت تشكيلةً موسّعةً من كل من الملابس الداخلية من "كالفن كلاين" ومنتجات سراويل الجينز من "كالفن كلاين".



وقالت شيريل آبيل-هودجز، مديرة قسم الملابس الداخلية في "كالفن كلاين"، ورئيسة مجموعة الملابس الداخلية في شركة "بيه في إتش": "نحن فخورون بالتعاون مع ’أمازون فاشن‘ بشأن مفهوم البيع بالتجزئة الحماسي هذا. ويتمثل هدفنا بتقديم جو للتسوق غامرٍ ومدفوعٍ بالمحتوى للمستهلك، ونحن متحمسون لتقديم هذه التجربة لمتسوقي ’ كالفن كلاين‘ و’أمازون‘، سواءً عبر شبكة الإنترنت أو خارجها، تماماً في وقت حلول موسم الأعياد".



وسيتمكّن زوار المتاجر المؤقتة من الشراء بسهولة من خلال تمرير شيفرة عمودية في تطبيق "أمازون" ليتم توصيل سلعهم إلى منازلهم، أو بإمكانهم الشراء في المتجر. وستحتوي غرف القياس على أجهزة "أمازون إيكو"، والتي ستتيح للمتسوقين فرصة توجيه أسئلة متنوعة لأليكسا حول منتجات وتجربة "كالفن كلاين"، والتحكم بميزات الإضاءة وتشغيل الموسيقى التي يختارونها.



وسيضم كل من المتجرين المؤقتين أماكن تهدف إلى التفاعل مع العملاء وترفيههم. وستتيح محطات الصنع حسب الطلب للمتسوقين إضفاء طابعٍ شخصي بواسطة تطريز خاص على سلع الملابس الداخلية التي يشترونها من "كالفن كلاين". وستشجع أماكن إيجاد المحتوى المتسوقين على إيجاد مقتطفاتٍ خاصة بهم وفريدة من نوعها، وبالإمكان مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وستصل أماكن الاستراحة بين المتاجر الموجودة على ساحل المدينتين المتسوقين عبر الاتصال بالفيديو على برنامج "أمازون إيكو"، لتتيح لهم التفاعل ومشاركة المحتوى المثير في حينها.



وطيلة موسم الأعياد، ستستضيف المتاجر فعاليات خاصة مع تواجد شخصيات مرموقة، والتي تشمل عارضة الأزياء ورائدة الأعمال كارلي كلوس، والممثلة الهزلية والمؤلفة، ليلي سينغ. وستظهر كل من كلوس وسينغ في متجر العلامة التجارية على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: Amazon.com/mycalvins، وبشكل بارز في المتجر طيلة مدة تجربة البيع بالتجزئة في موسم الأعياد.



ومن جهتها، قالت ميشيل روثمان، نائب الرئيس في شركة "أمازون فاشن" في سياق تعليقها على الموضوع: "يعد موسم الأعياد أحد أهم أوقات التسوق بالنسبة لعملائنا، ونحن سعداء بالتعاون مع ’كالفن كلاين‘ لنقدم تجربةً مرحةً، وتفاعلية والتي تربط عملاءنا بالمنتجات بطريقة تفاعلية. وسيكون العملاء قادرين أيضاً على تسوق السلع الحصرية من ’كالفن كلاين‘عبر الموقع الإلكتروني: amazon.com/mycalvins".



تعتبر "كالفن كلاين" هي العلامة التجارية العالمية لأسلوب حياة التي تجسّد الجرأة والمثل المتدرجة، وجمالية جذابة غير متكلّفة. نسعى في "كالفن كلاين" إلى إثارة حماسة عملائنا وإلهامهم باعتماد صور مثيرة وتصاميم جذابة لإثارة حواسهم.

ومنذ تأسيس الشركة في العام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز، بنينا سمعتنا كشركة رائدة في مجال الأزياء الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والجمالية الأنيقة. وقد تجاوزت مبيعات التجزئة العالمية للمنتجات التي تحمل علامة  "كالفن كلاين" التجارية 8 مليار دولار أمريكي في عام 2016، وتم توزيعها في أكثر من 110 دولة. ويعمل لدى "كالفن كلاين" أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم. تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة "بيه في إتش" في العام 2003.

وامتازت "بيه في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 135 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتحقق عائدات تفوق 8 مليار دولار أمريكي. كما نمتلك العلامات التجارية الشهيرة "كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"فان هوزن"، و"آيزود"، و"آرو"، و"سبيدو"*، و"وارنرز" و"أولغا" و"ترو آند كو" المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.



    العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة



تم التحرير من قبل: "كالفن كلاين"

يتم البيع بالتجزئة في نيويورك من قبل: متجر "كالفن كلاين وأمازون فاشن" المؤقت، 545 برودواي، نيويورك، إن واي 10012

يتم البيع بالتجزئة في لوس أنجلوس من قبل: متجر "كالفن كلاين وأمازون فاشن" المؤقت، 1444 الشارع الثالث برومينيد، سانتا مونيكا، كاليفورنيا 90401

تم التقاط الصور في نيويورك من قبل: جريفين ليبسون2017 (حقوق النشر محفوظة) BFA.com

تم التقاط الصور في لوس أنجلوس من قبل: أوين كولاسينسكي (حقوق النشر محفوظة) BFA.com



وسائل التواصل الاجتماعي: "فيسبوك": facebook.com/calvinklein؛

"تمبلر": calvinklein.tumblr.com؛

"جوجل بلاس": google.com/+calvinklein؛

"يوتيوب": youtube.com/calvinklein؛

"تويتر": twitter.com/calvinklein؛

    instagram.com/calvinklein؛
    pinterest.com/calvinklein؛

"سناب تشات": calvinklein؛

بإمكانكم إيجاد حسابنا على "تويتر" على: @calvinklein



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي عبر موقع "بزنيس واير" الإلكتروني:



http://www.businesswire.com/news/home/20171116005843/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني





Contacts

شركة "كالفن كلاين"

ألكساندرا واجنر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929794

البريد الإلكتروني: alexandrawagner@ck.com

أو

أماندا بينا

مديرة الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929223

البريد الإلكتروني: amandapena@ck.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5040/ar 

No comments:

Post a Comment