Friday, November 17, 2017

ويبرو تطلق حلول الخاصة بقطاعات محددة كملحقات لمنصة إس إيه بيه ليوناردو


كوبيرتينو، كاليفورنيا وبنجالور، الهند -يوم الجُمْعَة 17 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن إطلاقها حلولاً خاصة بقطاعات محددة عبر منصة "إس إيه بيه ليوناردو". وستستهدف المجموعة الأولى من الحلول قطاع المرافق، في حين ستعمل المجموعة التالية على تغطية قطاعي المستهلكين والصناعات التحويلية.

هذا ويعدّ "إس إيه بيه ليوناردو" نظام ابتكار رقمي شامل يعمل على إدراج القدرات والتقنيات المبتكرة المستقبلية في منصة "إس إيه بيه كلاود". وستستفيد "ويبرو" من المواضيع المدرجة على "إس إيه بيه ليوناردو" مثل إنترنت الأشياء، والبيانات المتسلسلة (بلوك تشاين)، والتعلم الآلي، والبيانات الكبيرة، والأفكار والتحليلات، لخلق حلول من شأنها أن تدعم عملائنا خلال عملية صنع القرار القائم على وجهات النظر. وكخطوة أولى، تعمل "ويبرو" و"إس إيه بيه" معاً على تطوير حالات الاستخدام التي تمكّن من الاستفادة من تقنية البيانات المتسلسلة (بلوك تشاين) في قطاع المرافق.

وتعتزم "ويبرو" إنشاء خدمات صغيرة عبر المنصة السحابية "إس إيه بيه كلاود" كملحقات لحافظة "إس إيه بيه ليوناردو". وستكون هذه الخدمات الصغيرة متسقة مع خارطة الطريق الخاصة بمنتجات "إس إيه بيه" المستقبلية.

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل "ويبرو" على تطوير "تطبيقات" تحليلات خاصة بقطاعات محددة عبر حلّ الخدمات القائم على وجهات النظر، ومنصة استكشاف البيانات "داتا ديسكفري"، والاستفادة من تحليلات "إس إيه بيه ليوناردو"، والبيانات الكبيرة، والقدرات الإستخباراتية القائمة على البيانات. 

وقال بهانومورثي بي . إم.، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "ويبرو" المحدودة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نتطلع للاستفادة من ’إس إيه بيه ليوناردو‘ لدفع الابتكار لمصلحة عملائنا. وبالنظر إلى نقاط القوة في مجال البيانات المتسلسلة، وإنترنت الاشياء، والتعلم الآلي والتحليلات، وشراكتنا الطويلة الأمد مع ’إس إيه بيه‘، نعتقد أننا في وضع جيد يمكّننا من إنشاء حلول رقمية خاصة بقطاعات محددة لدعم مسيرة عملائنا التحولية".

ومن جهته، قال بيرند لوكيرت، عضو المجلس التنفيذي لدى "إس إيه بيه إس إي" للمنتجات والابتكار: "بفضل ’إس إيه بيه ليوناردو‘، نحن قادرون على دعم عملائنا في تنفيذ حلول رقمية متميزة. وتعتبر الأسس التقنية الممتازة، والاندماج في العمليات التجارية الأساسية، والمنظومة القوية، من الأمور الحتمية لضمان النجاح في الاقتصاد الرقمي. كما يعدّ توحيد قوانا مع ’ويبرو‘ مثالاً ممتازاً على التعاون لخلق قيمة اقتصادية لعملائنا عبر استخدام التقنيات مثل إنترنت الأشياء، والتعلم الآلي، والبيانات المتسلسلة".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة
تُعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتركز الشركة على تسخير قوة الحوسبة المعرفية، والأتمتة الفائقة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات، بالإضافة إلى التقنيات الناشئة لمساعدة عملائنا على التكيّف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتشتهر "ويبرو" على الصعيد العالمي بحافظة خدماتها الشاملة والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة المؤسسية الجيدة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 160 ألف موظف مكرسين لخدمة العملاء في 6 قارات. ونحن نقوم معاً باستكشاف الأفكار والتخطيط لبناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً.

بيانات تطلعية وتحذيرية
تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. نحن لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

إن "إس إيه بيه" ومنتجات وخدمات "إس إيه بيه" الأخرى المذكورة هنا والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إس إيه بيه إس إي" (أو لشركة تابعة لشركة "إس إيه بيه") في ألمانيا ودول أخرى. لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx.

إنّ جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية مملوكة لشركاتها المعنية.
                             
البيانات التطلعية لشركة "إس إيه بيه"
تشكّل أي من البيانات الواردة في هذه الوثيقة، والتي لا تعد حقائق تاريخية، بيانات تطلعية كما ورد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتهدف عبارات مثل "نتوقع"، "نعتقد"، "نقدر"، "نتكهن"، "نعتزم"، "ننوي"، "نخطط"، "نستشرف"، "نتنبأ"، "ينبغي" و"نريد" وتعابير مماثلة تتعلق بشركة "إس إيه بيه" إلى تحديد مثل هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "إس إيه بيه" بأي التزام للقيام بتحديث علني أو مراجعة أي من البيانات التطلعية. وتخضع جميع البيانات التطلعية لشتى المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف مادياً عن التوقعات. وتجدون العوامل التي يمكن أن تؤثر على نتائج "إس إيه بيه" المالية المستقبلية مفصلة على نحو أكثر شمولاً في ملفات "إس إيه بيه" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "إس إيه بيه" وفق نموذج "20-إف" المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ونحذر القراء بعدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن التواريخ الخاصة بها.
                                                                                            
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 
Contacts
شركة "ويبرو" المحدودة

براثيبا داس

البريد الإلكتروني: prathibha.das@wipro.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5039/ar

No comments:

Post a Comment