Monday, November 13, 2017

نورثرن ترست لإدارة الأصول تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لشؤون العمليات لتولّي الأعمال الدولية



لندن -يوم الإثنين 13 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): عيّنت شركة "نورثرن ترست" لإدارة الأصول (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:NTRS) مارثا في رئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ.



وستعمل مارثا من مقرّ عملها في لندن، وستكون مسؤولةً عن إدارة فرق العمليات والبنى التحتية الدولية لدى "نورثرن ترست" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. ورهناً بالموافقة التنظيمية، ستشغل مارثا أيضاً مناصب إدارية في عدّة هيئات متعلقة بأعمال "نورثرن ترست" لإدارة الأصول. وستعمل تحت الإشراف المباشر لواين بورز، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "نورثرن ترست" لإدارة الأصول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ.



وقال بورز: "تستمر أعمالنا الدولية في توسيع قدراتها الاستثمارية، ومنصة خدمة العملاء، ومجموعة الصناديق المجمّعة. وتتمتع مارثا بخبرات دولية واسعة ومعرفة عميقة بالعملاء في هذه المجالات، ويسعدنا أن نعيّنها لتواصل دفع عجلة النمو وتنويع منتجاتنا في جميع المناطق".



وستنضمّ مارثا إلى "نورثرن ترست" لإدارة الأصول بعد أن عملت في مجال إدارة العلاقات في "جلوبال فاند سيرفيسيز" التابعة لـ"نورثرن ترست"، حيث كانت مسؤولة عن الإشراف على مدراء مخضرمين في مجال الأصول العالمية. وتتمتع مارثا بخبرة عالمية في القطاع تمتد على 18 عاماً، مركزة بشكل خاص حول عمليات الصناديق الخارجية وخدمة العملاء. وقبل انضمامها إلى "نورثرن ترست" في عام 2015، عملت مارثا لمدة 10 أعوام في شركة "جانوس كابيتال إنترناشونال".



لمحة عن شركة "نورثرن ترست" لإدارة الأصول           

تعدّ "نورثرن ترست" لإدارة الأصول شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الأصول تقدّم خدماتها للمستثمرين من مؤسسات وأفراد في 29 دولة. وتمتدّ قدراتنا الاستثمارية القوية عبر جميع الأسواق وفئات الأصول، بدءاً من العوامل السلبية وعوامل الخطر إلى الاستراتيجيات الأساسية النشطة متعددة الأصول والاستراتيجيات متعددة المدراء التي يتم تقديمها عبر أدوات متعددة. ولغاية 30 سبتمبر 2017، بلغ مجموع قيمة الأصول التي تديرها "نورثرن ترست" 1.13 تريليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو متابعتنا عبر "تويتر" على @NTInvest.



وتضمّ شركة "نورثرن ترست" لإدارة الأصول كلّ من شركة "نورثرن ترست إنفستمنتس"، و"نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس" المحدودة، و"نورثرن ترست جلوبال إنفستمنتس اليابان"، و"كيه.كيه"، وشركة "إن تي جلوبال أدفايزرز"، وموظفي الاستثمار في شركة "نورثرن ترست كومباني" المحدودة في هونج كونج وشركة "نورثرن ترست كومباني".



لمحة عن "نورثرن ترست"

"نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq:NTRS) هي شركة رائدة في مجال إدارة  الثروات، وخدمات الأصول، وإدارة الصناديق، والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات والأسر والأفراد الأثرياء. تأسست الشركة في شيكاجو عام 1889 وتملك شركة "نورثرن ترست" اليوم مكاتب وفروع  في 19 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 23 فرعًا دوليًا في كندا، وأوروبا، والشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. بحلول 30 سبتمبر 2017، بلغت قيمة مجموع الأصول المودعة لدى شركة "نورثرن ترست" 9.7 تريليون دولار أمريكي فيما بلغت الأصول التي تديرها الشركة 1.1 تريليون دولار أمريكي. لأكثر من 125 عاماً، استحقت "نورثن ترست" مكانتها بين الأوائل في سوق المال لخدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها المهنية والإبداع. يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني northerntrust.com أو متابعتنا عبر تويتر على @NorthernTrust.



شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن الاطلاع على المعلومات القانونية والتنظيمية العالمية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.northerntrust.com/disclosures.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20171113005087/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نورثرن ترست"

في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

كاميلا جرين

هاتف: 2079822176(0)44+

البريد الإلكتروني: Camilla_Greene@ntrs.com 

أو "كوجنيتو"- بالنيابة عن "نورثرن ترست"

توم إنجلباك

هاتف: 2074269431(0)44+

البريد الإلكتروني: Tom.Engleback@cognitomedia.com 


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4995/ar 

No comments:

Post a Comment