Tuesday, November 14, 2017

إيت و تريب أدفايزر وتايم آوت دبي يتشاركون في إحداث تحول جذري بقطاع المطاعم في دبي


"Eat, a restaurant reservation app, recently announced its partnership with TripAdvisor and Time Out Dubai to make restaurant reservation easier than ever." (Photo: AETOSWire)تعلن "إيت" الشركة الناشئة لحجوزات المطاعم عن إطلاق شراكتين مستقلتين مع "تريب أدفايزر" و"تايم آوت دبي" لتسهيل إجراء مرتادي المطاعم للحجوزات ومساعدة المطاعم على زيادة عائداتها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 14 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

Image not foundأصبح زوّار المواقع الإلكترونية لكل من "تريب أدفايزر" و"تايم آوت دبي" قادرين الآن على إجراء حجوزات فورية مؤكدة في مئات المطاعم الشريكة من خلال دمج التكنولوجيا المقدمة من "إيت" لحجز الطاولات في المطاعم وبالوقت الفعلي.

وتقوم "إيت"، التي جرى أسسها السيد نزار كاظم وتتخذ من دبي مقراً لها، بمساعدة المطاعم على زيادة عائداتها عبر توفير أنظمة إدارة الحجوزات والطاولات التي تساعد على إجراء حجوزات إضافية بالمطاعم.

وتتيح هذه الشراكات للمطاعم تحويل الحركة الهائلة لمتصفحي مواقع "تريب أدفايزر" و"تايم آوت دبي" إلى حجوزات مؤكدة في المطاعم، وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن موقع "تريب أدفايزر" يستقطب نحو 415 مليون متصفّح شهرياً.

وبناءً على هذه الشراكات فسيتمكّن المقيمون والسياح الذين يبحثون عن مطاعم تناسبهم على كل من "تريب أدفايزر" و"تايم آوت دبي"، من القيام بما يلي:

1.      مشاهدة زر "احجز طاولة" على ملفات المطاعم.
2.      عند الضغط على الزر، تفتح نافذة للحجز تبيّن التوافر الحالي للطاولات وبالوقت الفعلي.
3.      يمكن لروّاد المطاعم حينها إجراء الحجز من خلال نظام الحجز في الوقت الفعلي الذي تقدمه "إيت".
4.      يتم تاكيد الحجز برسالة نصية قصيرة "إس إم إس" والبريد الإلكتروني.

يُشار إلى أن هذه الشراكات دخلت حيز التنفيذ، وهي تضم حالياً نحو 1000 مطعم في كل من البحرين ودبي وأبوظبي.

وفي رده على سؤال حول ما تعنيه هذه الشراكات بالنسبة لشركة "إيت"، قال السيد نزار مؤسس الشركة: "نحن نمثل الآن المسافرين عبر شراكتنا مع ’تريب أدفايزر‘ والمغتربين عبر شراكتنا مع ’تايم آوت دبي‘، إضافة إلى عشاق الأطعمة والشغوفين بالمطاعم من مستخدمي تطبيق eatapp.co، وعند انضمام المطاعم إلى شبكتنا فإنها ستكون على تواصل مع أوسع شريحة لروّاد المطاعم في الشرق الأوسط. نحن نعتز بالثقة التي منحنا إياها شركاؤنا، ونأمل بمواصلة النمو والازدهار سوية".

وتبرهن هذه الشراكات على أن الشركات الصغيرة الإقليمية الناشئة قادرة على إبرام شراكة مع بعض أكبر منصات التكنولوجيا في العالم من خلال فهم وتصميم التكنولوجيا التي تلائم احتياجات السوق.

هذا وتمكّنت شركة "إيت" عن طريق تصميمها لنظام حجوزات يسهم بتحسين تجربة المستخدم في إجراء حجوزات على شبكة الإنترنت، من التواصل مع شركاء محتملين عبر تقديمها لمنتج مثير للاهتمام وقابل للتطوير وسهل الاستخدام والتنفيذ.

ومن المتوقع أن تستقبل دبي نحو 9.2 مليون سائح في عام 2017، وتجدر الإشارة إلى أن سوق الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة يولّد عائدات إجمالية تقدر بنحو 12.5 مليار دولار أمريكي.

Contacts
سيف النسر

هاتف: 971504971146+

البريد الإلكتروني: saif@eatapp.co

https://restaurant.eatapp.co

https://instagram.com/eatapp

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4998/ar

No comments:

Post a Comment