Tuesday, November 14, 2017

أندرسن جلوبال تواصل توسّعها في إسبانيا من خلال التعاون مع يوسكالتاكس



سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 14 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسّعها في إسبانيا من خلال إبرام اتّفاقيّة تعاون مع "يوسكالتاكس"، وهي شركة للشؤون الضريبيّة والقانونيّة في بلباو. وتساهم إضافة "يوسكالتاكس" بتوسيع حضور "أندرسن جلوبال" في منطقة شبه الجزيرة الإيبيريّة، وتعزز تأمين أفضل الخدمات في إسبانيا.



وقال أسيير غيزوراغا، الشريك المؤسّس لدى "يوسكالتاكس": "يسمح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتزويد عملائنا بحلول تتمتع بأعلى المعايير. وتمثل الاستقلاليّة والشفافيّة أولوية قصوى بالنسبة لنا، ونتطلّع للعمل مع أفراد نتمتّع بتوافق معهم ويشاركوننا هذه القيم الأساسيّة".



وتأسست "يوسكالتاكس" كشركة للاستشارات الضريبيّة والقانونيّة والتجاريّة عام 1988. وتتخصّص الشركة بالخدمات الضريبيّة للمؤسسات والأفراد، بما في ذلك تخطيط الخلافة، والتخطيط لضريبة الدخل الشخصية، وإعادة الهيكليّة المؤسّسيّة، والتخطيط الضريبي، والضرائب غير المباشرة مثل ضريبة القيمة المضافة وعمليّات الدمج والاستحواذ.



وأضاف جايمي أوييروس، الشريك الإداري لدى "أندرسن تاكس آند ليجال" في إسبانيا، قائلاً: "تساهم علاقتنا مع ’يوسكالتاكس‘ بإغناء فريقنا الحالي وحضورنا في منطقة شبه الجزيرة الإيبيريّة. ويتيح لنا التعاون المتبادل تعزيز قدراتنا في مناطق إضافيّة. وأتطلّع إلى العمل مع ’يوسكالتاكس‘ لضمان حصول عملائنا على خدمة سلسة بأعلى المستويات".



وعلّق مارك فورساتز، الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة": "يستمرّ فريقنا في أوروبا بالنموّ بالحجم والخبرة. وترفع إضافة ’يوسكالتاكس‘ عدد أفراد فريقنا إلى 300 شخص تقريباً في شبه الجزيرة الإيبيريّة. وستؤدي بلباو، المدينة الصناعية المزدهرة التي تضم ميناءً في شمال إسبانيا، دوراً مهمّاً في جهود تطوير أعمالنا في أوروبا، ستمنحنا فرصاً إضافيّة للنموّ".



وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,300 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 76 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع(businesswire.com)  عبر الرابط الإلكتروني:

http://www.businesswire.com/news/home/20171113005111/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5002/ar 

No comments:

Post a Comment