Thursday, November 16, 2017

نيل إيه إس إيه: تدخل في شراكة حصريّة مع نيكولا – وتحصل على طلب شراء أوّلي لمحطّتَين تجريبيّتَين اثنتَين

Image not found

أوسلو، النروج -يوم الخَمِيس 16 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تلقت شركة "نيل إيه إس إيه" ("نيل"، المدرجة في بورصة أوساكا تحت الرمز OSE:NEL) طلب شراء من شركة "نيكولا موتور" ("نيكولا موتور") لإنشاء محطّتَين تجريبيّتَين للإمداد بوقود الهيدروجين من أجل تأمين الهيدروجين إلى أسطول "نيكولا" من النماذج الأوليّة للشاحنات التي تعمل بالهيدروجين. ويشكّل طلب الشراء الجزء الأوّل من شراكة حصريّة تهدف إلى تطوير مواقع لإنتاج وإمداد  الهيدروجين المتجدد والمنخفض التكلفة من أجل التطوير المحتمل لـ16 موقعاً شاملاً ذات قدرة انتاج تصل إلى 32 طناً من الهيدروجين في اليوم.

وقال جون أندريه لوكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيل"، في هذا السياق: "يسرّنا الإعلان عن شراكتنا مع ’نيكولا‘ لإطلاق مشروع مشترك لتطوير محطّات ضخمة للإمداد بوقود الهيدروجين انطلاقاً من تصميمنا التجريبي الجديد، الذي يستخدم المحلّلات الكهربائيّة القابلة للتوسيع من ’نيل‘ لخفض كلفة إنتاج الهيدروجين وتحقيق التكافؤ في الأسعار مع الوقود الأحفوري. وستساهم المحطّتان التجريبيّتان بتأمين طن واحد من وقود الهيدروجين للنموذج الأوّلي من شاحنات ’نيكولا موتور‘ وتشكل نموذجاً للتحقق من فعالية التصميم للمفهوم الضخم من ’نيل‘. وسيتمّ تطوير هذا الحلّ ونشره بشكلٍ مشترك في إطار الشبكة الأكثر كفاءة  في العالم من مواقع إنتاج وقود الهيدروجين منخفض التكلفة والإمداد".

وقد عقدت "نيكولا موتور" اتّفاقيّة مع "نيل" للعمل بشكلٍ حصري على كافة محطّات الهيدروجين التي تشمل التحليل الكهربائي. ويتضمنّ القسم الأوّلي من الشراكة بناء محطّتَين تجريبيّتَين لإمداد الهيدروجين، ستدعمان الأسطول التجريبي من شاحنات "نيكولا" الذي سيتم طرحه في العام المقبل. أمّا بالنسبة إلى المحطّات الضخمة اللاحقة، ستقوم "نيل" بدمج مفهومها التجميعي، حيث سيتمّ دمج ثمانية محلّلات كهربائيّة "نيل إيه-485" ضمن وحدة واحدة، لتحقيق نسبة منخفضة من النفقات الرأسمالية.

من جانبه، قال تريفور ميلتون، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكولا موتور"، في معرض تعليقهً: "نقوم ببناء أكبر شبكة للهيدروجين في العالم. تتمتع المحلّلات الكهربائيّة من ’نيل‘ بقدرات مثبتة، كما تشتهر في القطاع بأنّها عاليّة الفعاليّة والموثوقية، ما يجعل منها ركيزة أساسية لتطوير محطّاتنا الضخمة. وإنّنا متحمّسون بدرجة كبيرة للعمل مع فريق ’نيل‘ من أجل نشر استخدام هذه التقنيّة الثوريّة بأعلى سرعة ممكنة في الولايات المتحدة الأمريكيّة".

يتمثّل الهدف الأولي لشركة "نيكولا"  في بناء 16 من محطّات الهيدروجين الضخمة ما بين 2019 و2021، مع ما لا يقلّ عن 8 وحدات من المحلّلات الكهربائيّة "نيل إيه-485" في كلّ موقع. ويتميز الحلّ بالقدرة على التوسع ليشمل 32 وحدة كحدّ أقصى من المحلّلات الكهربائيّة "نيل إيه-485" في كلّ موقع، ما يوازي قدرة إنتاج تصل إلى 32 طن من الهيدروجين في اليوم.

وتبلغ قيمة طلب البيع الأولي نحو 3.6 مليون دولار أمريكي، ومن المقرّر أن يبدأ تسليم المحطّتين التجريبيّتين خلال النصف الثاني من عام 2018.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المشروع، يرجى النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.   أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاطّلاع على المزيد من المعلومات:

"نيل إيه إس إيه"

جون أندريه لوكي

الرئيس التنفيذي

هاتف: 4790744949+

أو

بيورن سيمونسن

نائب رئيس تطوير الأسواق والعلاقات العامة

أو

كريستوفر فان نيم

هاتف: 12036782132+

مدير التسويق المؤسّسي

أو

"نيكولا"

كولين روبار

هاتف: 3132075960

البريد الإلكتروني: crobar@robarpr.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5032/ar 

No comments:

Post a Comment