Wednesday, November 15, 2017

مراكز تأتمت عملياتها باستخدام حلول ياردي

                                 تقوم إحدى أكبر شركات الإدارة والاستثمار العقاري في مصر بنشر منصة ياردي فوياجر 7 إس لإدارة العقارات والتأجير 

 

القاهرة -يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير):أعلنت شركة مراكز، إحدى شركات مجموعة فواز الحكير، عن اختيارها لمنصة "ياردي فوياجر 7 إس" لإدارة عمليات التأجير والعقارات في مركز "مول العرب" الرائد للتسوق الخاص بها في القاهرة.

وستعتمد شركة مراكز، بالإضافة إلى منصة "ياردي فوياجر 7 إس" التي تسهّل عمليات المحاسبة الأساسية وإدارة التأجير والعقارات، حلّ "الميزانية المتقدّمة والتوقعات"، و"إدارة التأجير"، وفحوصات "الصيانة المتقدمة" من "ياردي" لدعم استراتيجيتها في إدارة الأصول والعمليات اليومية في المركز التجاري.

وتوفّر "ياردي" حلولاً تكنولوجية تستخدم قواعد بيانات مركزية قائمة على السحابة وإمكانية وصولٍ قائمةً على المهام، لإدارة جميع جوانب دورة حياة قطاع العقارات.

وقال أيمن بيرم مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات في شركة مراكز: "نسعى في شركة مراكز إلى أتمتة جميع عملياتنا وأعمالنا لتبسيط وتسهيل العلاقة مع شركائنا والمستأجرين لدينا. وتُعدّ قوّة الأعمال والحلول الوظائف التي تقدمها ’ياردي‘، أبرز الأسباب التي دفعتنا لربط عمليات مراكز للتأجير بالتجزئة مع منصتها. ونؤمن أنه من خلال التعاون مع ’ياردي‘، فإنه يمكننا توفير نظام شامل من شأنه إتاحة المجال لنا ولشركائنا للحفاظ على علاقات عمل سليمة تتمتع بالشفافية".

وتستثمر مراكز للتطوير العقاري المملوكة لشركة سعودية أكثر من 15 مليار جنيه مصري (أي ما يعادل 829 مليون دولار أمريكي) في مصر، ويمكن أن تضاعف هذا المبلغ خلال خمس أعوام. ويتمتّع قطاع التجزئة الحديث في مصر بإمكانات نموٍ (معدل نمو سنوي مركب) بنسبة 10 في المائة للعام الحالي والمقبل، ما يعني إمكانية تضاعفه بحلول عام 2021.

وقال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لـ"ياردي": "يسرّنا الإعلان عن اختيار شركة مراكز، أُولى عملائنا في مصر، لـ’ياردي‘ لدعم عملياتها في القاهرة. ويكمن هدفنا في توسيع تواجدنا في السوق المصرية ومساعدة عملائنا في الشرق الأوسط على العمل بقدرٍ أكبر من الكفاءة عبر منصة شاملة للعقارات".

لمحة عن شركة مراكز
منذ إطلاقها لـ"مول العرب" في القاهرة في ديسمبر 2010، استثمرت مجموعة مراكز بشكل موسّع في قطاعات التطوير العقاري ومحلات الأزياء في مصر. وقامت مجموعة فواز الحكير بناءً على التوقعات الإيجابية للاقتصاد المصري بتعيين فريق جديد من المهنيين الشباب المبتكرين الذي يتمتعون بخبرة واسعة وأوكلت إليهم مهمة تأسيس أكبر شركة إدارة وتطوير متعدد الأغراض في مصر. وشكّلت هذه الرؤية الجديدة دافعاً لتأسيس مجموعة مراكز، وهي شركة جديدة محليةً تابعة لمجموعة فواز الحكير. وتُركّز هذه المجموعة على تطوير المرحلة الثانية من "مول العرب" وإطلاق مراكز تجارية جديدة بالإضافة إلى مشاريع سكنية وسلاسل المطاعم والترفيه في جميع أرجاء البلاد.

لمحة عن "ياردي"
تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من كافة الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا و الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
شركة "ياردي سيستمز المحدودة"
فدوى عراقي، "ياردي سيتمز"
هاتف: +971(0)562410512
البريد الإلكتروني: fadwa.eraky@yardi.com
أو
شركة مراكز
زينة عبد العظيم
مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لشركة مراكز
هاتف: +201222206384
البريد الإلكتروني: zsherif@marakez.net

  

No comments:

Post a Comment