Wednesday, November 15, 2017

شركة بينكيو توفر شاشة عرض عالمي للسينما المنزلية فائق الجودة ودقة صورة 4000 بكسل بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي


 دبليو 1700 مع شركة بينكيو وتقنية الألوان السينمائية الحصرية (تقنية سينيماتيك كلر) تدعو الجميع إلى سينما منزلية بدقة 4000 بكسل بسعر اقتصادي قدره 1699 دولار أمريكي



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

أطلقت شركة بينكيو لأجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء الرائدة على الصعيد العالمي جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الخاص بالسينما المنزلية يمتلك خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي بدقة 4000 بكسل 1700W، توفر تلفاز فائق الدقة يصل إلى 4000 بكسل يمتلك خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي يستخدم في السينما المنزلية المناسبة لجميع فئات الجمهور بسعر اقتصادي. أعجوبة سينمائية حقيقية، دبليو 1700 يأتي جهاز العرض ذي الميزانية الاقتصادية مزودًا بشكل كامل بشاشة تلفازية بدقة 4000 بكسل يصل إلى درجة نقاء 8.3 مليون بكسل، وتقنية الألوان السينمائية الحصرية، بتوقعات مثالية للتصوير بالمدى الديناميكي العالي من أجل منح جودة صورة حقيقية ومذهلة.  



 وصرح السيد/ مانيش باكشي -العضو المنتدب لشركة بنكيو بالشرق الأوسط وتركيا قائلاً "نواصل تقدمنا مع دبليو 1700 عن طريق توفير تجربة السينما الرقمية بتلفاز فائق الدقة يصل إلى 4000 بكسل مندمجة مع جودة التصوير بالمدى الديناميكي العالي في المنزل. لنشر تجربة السينما المنزلية على نطاق واسع، طورت شركة بينكيو تكنولوجيا للمشاهدة المريحة مع جودة عالية من الطراز الأول وبسعر اقتصادي لا يتخيل،



عادت المرئيات إلى الحياة مع جودة صورة تصل إلى دقة 4000 بكسل

تسخدم دبليو 1700 تكنولوجيا جهاز ميكروميرور الرقمي 0.47، وجهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء المتطور والوحيد (DMD DLP) لتخفيض الشكل المضغوط والأملس لأجهزة العرض لمواكبة أنماط الحياة الحديثة، ونظام ضوئي بجودة مثالية تصل إلى دقة 4000 بكسل للوصول بالصورة والألوان إلى أقصى دقة بدون عيوب في الصورة من شأنها أن تقلل من فعالية أجهزة العرض ذات الشاشات الكريستال السائلة.



جودة الفيديو بدقة 4000 بكسل النقية الخاصة بدبليو 1700 تم شحنها بمدى ديناميكي عالي (10)، تقدم درجة سطوع أشد ومستوى تباين مع الصورة الذاتية المثالية لتوفير كل التفاصيل شبه الحقيقية من أجل الاستمتاع بالسينما.  توفر دبليو 1700 واقعية تخطف الأنفاس من خلال شاشة العرض الكبيرة بحجرة المعيشة. كما تدعم بشكل كامل حماية المحتوى الرقمي ذي النطاق الترددي العالي (HDCP) 2.2 أنظمة الحماية مما يسمح للمستخدمين بالتمتع بجميع الخيارات سريعة النمو الخاصة بالمحتوى 4 .K       



تقنية الألوان السينمائية "سينماتيك كلر" وتقنية التعزيز السمعي والبصري



توظف دبليو 1700 تقنية الألوان السينمائية الحصرية والنموذج اللوني RGBRGB لتلبية أعلى معايير الدقة في صناعة الأفلام. مع غطاء تسجيلي يزيد على 96% لسلسلة كاملة من الألوان تصل إلى 709 لون بدقة أداء Delta E<3 ‎، حيث أعادت دبليو 1700 إنتاج ما أراده تمامًا منتجي الأفلام.    



تم تعزيز الأداء السمعي البصري 1700W بشكل ملحوظ عبر تقنيات "سينما ماستر+" وتقنية "سينما ماستر أوديو 2" مما يوفر قاعات سينما من الطراز العالمي ذات تعزيز دقة بكسل تكيف حركة الصورة وخوارزميات ألوان معقدة، وأداء نغمي جميل بالإضافة إلى معالجة صوت كبيرة للأصوات الرنانة والحادة الارتفاع.     



التصميم العصري والحديث لجهاز عرض السينما المنزلية وسهولة تركيبه



تصاميم بسيطة ولكنها عصرية لجهاز العرض السينمائي بالجمع بين الجوانب الجمالية وأداء المهام على نحو لا تشوبه شائبة وتصميمه على نحو خفيف الوزن ذو مظهر أنيق وحجم مناسب تجعله يتناسب تماما مع أي ديكور. بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية تصحيح الانحراف ويمكن التحكم في عدسة تقريب ضخمة (زووم) 1.2 X لضبط الوضع في أي مكان. ويمكن أيضا تركيب الجهاز بتقنية Wl700 دون عمليات تركيب معقدة للاستمتاع بسهرات أفلام بدقة 4000 بكسل في غمضة عين.



ولسهولة استعماله وتشغيله، أصبحت تقنية Wl700 جهاز عرض ذكي وذلك من خلال توصيل المفتاح الرقمي HDMl مثل مشغل الوسائط جوجل كروم كاست أو Amazon Fire TV Stick والذي يساعد على البث الفوري للبرامج التلفزيونية، والأفلام، والرياضة، وحتى ألعاب الفيديو على الشاشة الكبيرة.



ويأتي جهاز العرض السينمائي بتصميم ومزايا وتكلفة مناسبة لذلك فهو يعد بالفعل من أجهزة العرض المتميزة التي ترضي رغبات وأذواق المستخدم المحترف وكذلك المشاهد العادي.



يكون الجهاز العرض مزود بمعالج ضوئي رقمي قوي (DLP)، وهي التقنية الحائزة على جائزة ميريت أوسكار الأكاديمية لعام 2015، وهي التقنية الحديثة الناجحة والمستخدمة في 90% من الكاميرات الرقمية العالمية-ويمنحك جهاز العرض بتقنية Wl700 جودة صورة بألوان أكثر عمقاً واتساقاً بدرجة وضوح كاملة دون صيانة أو قصور في أداء الجهاز.



وأعلنت شركة بينكيو BenQ عن طرح جهاز عرض السينما المنزلية الرقمية دبليو1700 بدقة 400 بكسل، فهو يعرض الصور بدقة لون عالية ويوفر مستوى سطوع وتباين لا مثيل له وبسعر 1699 درهم إماراتي (وهو سعر التجزئة المقترح وفقا للشركة المصنعة) وسيكون متاحا في متاجر البيع بالتجزئة في شهر ديسمبر عام 2017.



ولمعرفة المزيد عن أجهزة وشاشات عرض شركة بينكيو، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني benQ.co.ae

لمحة عن موديل زوي

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .



لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي "جلب المتعة والجودة إلى الحياة" ("برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف")، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة "بينكيو" إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها".



Contacts

سونال سالفي

العلاقات العامة المطلقة

+971 55 902 9360

sonals@absolutecg.net







الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5016/ar





No comments:

Post a Comment