Thursday, November 16, 2017

رابطة جي إس إم إيه تقدّم تحديثات إضافية للبرامج في المؤتمر العالمي للجوال 2018

Image not found رابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن أسماء المتحدّثين الرئيسين والعارضين والرعاة والشركاء الجدد 

لندن-يوم الخَمِيس 16 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن تطوّرات جديدة ترتبط بالمؤتمر العالمي للجوال 2018، بما في ذلك قائمة المتحدّثين الرئيسين الذين تأكّد حضورهم مؤخّرًا بالإضافة إلى انضمام عارضين ورعاة وشركاء جدد. كما وكشفت الرابطة عن تحديثات مرتبطة بتجارب الحاضرين كبرامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف أن") و"النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") و"مهرجان شباب الجوال" ("يومو"). وتجدر الإشارة إلى أنّ المؤتمر العالمي للجوال سيُعقد من 26 فبراير ولغاية 1 مارس في مركز "فيرا جران فيا" للمؤتمرات في مدينة برشلونة، فيما ستقام فعاليات أخرى في "فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتالي".

وأشار السيد مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في سياق تعليقه على الموضوع: "تجري حاليًا الاستعداداتل لمؤتمر العالمي للجوال 2018 بشكل جيد، ويتوقّع أن يكون أكبر وأنجح فعالية قدّمناها على الإطلاق". وأضاف: "نتطّلع للترحيب بعالم الجوال في برشلونة بعد ثلاثة أشهر ولتسليط الضوء على كيفية مساهمة الجوال اليوم في بناء مستقبل أفضل".

المتحدّثون الرئيسون الجدد المؤكّد حضورهم

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن انضمام متحدّثين رئيسين جدد إلى برنامج المؤتمر العالمي للجوال، والذين يشملون كلّاً من:

    جيريمي فوكس، الرئيس التنفيذي في شركة "أتريوم تي في" ورئيس مجلس إدارة شركة "دي آر جي"
    كريستوفر يونغ، الرئيس التنفيذي في شركة "مكافي"
    أورين جاكوبس، مؤسس شركة "بول سترينغ" ورئيسها التنفيذي
    راجيف ميسرا، الرئيس التنفيذي في صندوق "سوفت بنك فيجن"
    إنريكا بوركاري، الرئيسة التنفيذية لشؤون المعلومات ورئيسة مجموعة الاتصالات في حالات الطوارئ في برنامج الأغذية العالمي

وينضمّ هؤلاء المديرون التنفيذيون إلى متحدّثين رئيسين سبق وأعلن عنهم، بمن فيهم:

    سونيل بهارتي ميتال، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركات "بهارتي" ورئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه"
    جافين باترسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي تي جروب"
    بورج إيخولم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إريكسون"
    ماتس غرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
    كازوهيرو يوشيزاوا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إن تي تي دوكومو"
    جيم وايتهورست، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريد هات"
    سيغفي بريك، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلينور جروب"
    فيتوريو كولاو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فودافون"

وسيتناول المؤتمر، الذي يمتدّ على أربعة أيام، موضوعات رئيسة نذكر منها الذكاء الاصطناعي والتطوّر إلى شبكات الجيل الخامس "5 جي" وشبكات الجيل التالي والمستهلك الرقمي والمحتوى الغامر والترفيه والثورة الصناعية الرابعة والتنظيم والسياسة والخصوصية والأمن والتنمية المستدامة وغيرها. وبالإضافة إلى الجلسات الرئيسة، سيشمل المؤتمر سلسلة من جلسات موجّهة تتعمّق في موضوعات محدّدة. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر والمتحدّثين الرئيسين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:  www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/.

تأكيد مشاركة عارضين إضافيين في العام 2018

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة مجموعة من العارضين الإضافيين في المؤتمر العالمي للجوال، ونذكر منهم بوسطن للاستشارات و"تشاينا موبايل" و"كونتيننتال" و"ديلويت" و"إسنشال" و"تيليت" و"تويوتا". وتنضمّ هذه الشركات إلى العلامات التجارية الشهيرة المتعددة التي أُكّدت مشاركتها في المعرض، ومنها "أكسنتشر"، و"علي بابا"، و"إيه تي آند تي"، و"سيسكو سيستمز"، و"دويتشه تليكوم"، و"إريكسون"، و"فيسبوك"، و"جوجل"، و"إتش تي سي"، و"هواوي"، و"إنتل"، و"لينوفو"، و"إل جي"، و"مرسيدس بنز"، و"مايكروسوفت"، و"إن تي تي دوكومو"، و"نوكيا" للحلول والشبكات، و"أوريدو"، و"أوراكل"، و"أورانج"، و"كوالكوم إنكوربوريتد"، و"إس إيه بيه"، و"سيات"، و"إس كي تيليكوم"، و"تيليفونيكا"، و"فيرايزون"، و"فودافون"، و"زد تي إي" وغيرها. لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/exhibition/.

رعاة وشركاء إعلاميون جدد للفعالية

كما وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدة رعاة وشركاء إعلاميين جدد للمؤتمر العالمي للجوال. فإلى جانب الشركات الراعية المعلن عنها سابقًا لبرنامج "نتوورك جاردن"، وهي "أندرويد" و"سيتي" و"إي واي" و"إتش تي سي" و"فيزا"، تنضمّ حديثًا كلّ من شركتي "سلترا" و"أوغوري". هذا ووقّعت الرابطة شراكة إعلامية عالمية مع شبكة "سي إن إن" الدولية لهذا المؤتمر ولغيره من فعاليات الرابطة العالمية، بالإضافة إلى شراكة إعلامية عالمية أخرى مع شبكة "موبايل وورد لايف". أمّا الشركاء الإعلاميون الرسميون، فيشملون "سي بي إس إنتراكتيف تك" و"فايننشال تايمز" و"كيو كيو دوت كوم" و"تايم" و"إنكس تايم آند فورتشن" و"زيف دايفس". للاطلاع على قائمة الرعاة والشركاء الإعلاميين الكاملة للمؤتمر العالمي للجوال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mobileworldcongress.com/about/sponsors-partners/.

برنامج النساء للتكنولوجيا يطلق تحدّي "هاك دي جاب" العالمي للعام 2018

يطلق برنامج "النساء للتكنولوجيا"، إلى جانب برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" التحدّي العالمي "هاك دي جاب" للسنة الثانية، وهو يتوجّه إلى الشركات الناشئة و/أو الأفراد الساعين إلى خلق حلول أو منتجات أو خدمات مبتكرة تعزّز التنوّع والمساواة بين الجنسين في مجال التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات حول تحدّي "هاك دي جاب" العالمي الخاص ببرنامج "النساء للتكنولوجيا"، بما في ذلك الفئات وتفاصيل تقديم الطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.4yfn.com/event/4yfn-barcelona-2018/women4tech-hack-d-gap-2018/. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن رعاة جدد لبرنامج "النساء للتكنولوجيا"، إذ ترعى شركة "إي واي" فعالية التدريب والتواصل السريع التابعة لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" فيما تعود شركة "سينيفيرز تكنولوجيز" كالراعي لفئة جوائز الجوال العالمية ضمن جائزة القيادة الصناعية التابعة للبرنامج أيضاً. لمزيد من المعلومات حول برنامج "النساء للتكنولوجيا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mobileworldcongress.com/experiences/gsma-women4tech/.

جوائز برنامج "بعد أربع سنوات من الآن": باب التسجيل مفتوح

أعلن برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" أنّ باب التسجيل مفتوح لجوائز البرنامج للعام 2018، وهي مسابقة تتوجّه إلى الشركات النائشة وتهدف إلى تكريم أكثر الأفكار التي تحدث تحولات جذرية في المجال الرقمي. وستختار لجنة التحكيم 10 شركات ناشئة للتأهّل للنهائيات والظهور على منصّة برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" الرئيسة في المؤتمر العالمي للجوال ولقاء المستثمرين والمشاركة في معرض البرنامج. ويبدأ قبول طلبات التسجيل في 18 ديسمبر على الموقع www.4yfn.com/event/4yfn-barcelona-2018/awards.

مهرجان "يومو" يعود إلى برشلونة

يعود مهرجان الجوال للشباب ("يومو") إلى برشلونة للسنة الثانية مع مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات. ويعدّ المهرجان برنامجًا مخصّصًا يهدف إلى إلهام الشباب لمتابعة التعليم والعمل في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن/التصميم، والرياضيات ("إس تي إي إيه إم"). وفي الفترة الممتدّة بين يومي الثلاثاء 27 فبراير والجمعة 2 مارس، سيتجمع حوالي 15 ألف شاب ومعلّم من مختلف أنحاء كاتالونيا وإسبانيا في لا فارجا لوسبيتالي، وذلك للمشاركة في مجموعة من المعارض التعليمية والعروض المسرحية الحية وورش العمل التفاعلية والأنشطة العملية، بالإضافة إلى ورش عمل ومحاضرات تركّز على المعلمين. ويفتح باب التسجيل لمهرجان "يومو" يوم الأربعاء الواقع فيه 22 نوفمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mwcyomo.com/bcn/en/.

برامج شريكة وجلسات تحفيز جديدة

تتيح البرامج الشريكة الجديدة والدورات التدريبية وجلسات التحفيز التي تنظّمها جهات فاعلة رئيسية في بيئة الجوال فرص تعلّم لا تقدّر بثمن للحاضرين في المؤتمر العالمي للجوال. وتشمل البرامج الشريكة المضافة حديثًا جلستين تمتدّان على نصف يوم مع بالو ألتو وتابتيكا، وذلك يوم الأربعاء الواقع فيه 28 فبراير، بالإضافة إلى جلسة يوم كامل مع "إم سكولز" يوم الخميس الأوّل من مارس. وقد وقّعت شركة "بي. يوند" مؤخّرًا لتقديم جلسة تحفيز يوم الخميس الأوّل من مارس. لمزيد من المعلومات حول البرامج الشريكة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:  www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/partner-programmes/.

تقديم الطلبات لجوائز "غلومو" يقفل بابه في 22 نوفمبر

لم يتبقّ سوى أسبوع واحد لتقديم الطلبات لجوائز الجوال العالمية (جوائز "غلومو") للعام 2018. وتهدف هذه الأخيرة إلى تكريم أفضل الإنجازات والابتكارات في قطاع الجوال، مع 38 جائزة تتوزّع على 8 فئات. وتُقبل الطلبات يوم الأربعاء الواقع فيه 22 نوفمبر، أمّا الفائزون، فتعلن أسماؤهم في المؤتمر العالمي للجوال. لمزيد من المعلومات حول جوائز "غلومو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/global-mobile-awards-2018/.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:  www.mobileworldcongress.com. ويمكن متابعة التطوّرات والتحديثات المرتبطة بالمؤتمر على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام هاشتاغ  #MWC18 أو على صفحة المؤتمر على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني الآتي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على صفحتنا على موقع "فيسبوك" عبر الرابط الإلكتروني الآتي: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. لمزيد من المعلومات عن قنوات رابطة "جي إس إم إيه" على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: https://www.mobileworldcongress.com/networking/.

ويعدّ المؤتمر العالمي للجوال حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتمّ استضافتها في برشلونة لغاية العام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتدّ طوال العام ولا تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا وحسب، إنّما أيضاً قطاع الجوال حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mobileworldcapital.com

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتّصالات الجوّالة في جميع أنحاء العالم. وهي تجمع حوالى 800 شركة اتّصالات جوّالة في العالم مع حوالى 300 شركة في منظومة الاتّصالات الجوّالة الأوسع، بما فيها الشركات المصنّعة للهواتف والأجهزة الجوّالة وشركات البرمجيات ومزوّدي المعدّات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظّمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما وتنظّم الرابطة فعاليات رائدة مثل المؤتمر العالمي للجوال والمؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي والمؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالرابطة www.gsma.com ومتابعة حسابها على "تويتر" @GSMA

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتّصالات الإعلامية:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

كارا ديلاني

هاتف: 442070670190+

البريد الإلكتروني: Cara.Delaney@webershandwick.com

أو

باو جوريرو / جلوريا ألميرال

هاتف: 34932360900+

البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5028/ar 

No comments:

Post a Comment