Thursday, April 6, 2017

راسل رينولدز أسوسييتس تُعيّن مارك دي ليريتز


نيويورك -يوم الخَمِيس 6 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "راسل رينولدز أسوسييتس" وهي شركة استشارات عالمية رائدة في مجال الأبحاث والريادة التنفيذية، عن انضمام مارك دي ليريتز إلى الأعمال العالمية للشركة في مجال مجالس الإدارة وشؤون الرؤساء التنفيذيين. ويعمل دي ليريتز من باريس مع عملاء متعددي الجنسيات عبر مجموعةٍ من المساعي المتعلقة بالقيادات التنفيذية ومجالس الإدارة، بما في ذلك أبحاث وتعاقبات الرؤساء التنفيذيين وتطوير المهارات الريادية والتحول المؤسسي وفعالية مجالس الإدارة.

وقال كلارك مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة "راسل رينولدز أسوسييتس": "أمضى مارك حياته المهنية في تأسيس الشركات وتقديم المشورة للقادة بشأن قضايا القيادة المعقدة. وستساعدنا خبراته على تعزيز وتوسيع خدماتنا الاستشارية الهادفة إلى دفع نتائج أعمال مؤسسات العملاء عالمياً، ما يعتبر أمراً جوهرياً لاستراتيجية النمو لدينا كشركة، وأتطلع قدماً للعمل مع مارك".

وأمضى دي ليريتز، قبل انضمامه إلى "راسل رينولدز أسوسييتس"، 16 عاماً في شركة عالمية للأبحاث التنفيذية، حيث شارك في قيادة الأعمال العالمية لتعاقب الرؤساء التنفيذيين، ثم شارك في تأسيس أعمال القيادة التحوّلية. وقدّم مارك المشورة إلى رؤساء تنفيذيين وقاد مشاريع التعاقب والفعالية في مجالس الإدارة في بعضٍ من أكبر الشركات العامة والخاصة، فضلاً عن شركات الأسهم الخاصة والشركات العائلية.

وعمل دي ليريتز قبل توليه لمنصبه في شركة الأبحاث التنفيذية، كمصرفي استثماري في شركة "لازارد" و"جيه بي مورغان" حيث أمضى 13 عاماً في العمل على عمليات الدمج والاستحواذ في نيويورك وباريس ولندن.

ويحمل دي ليريتز شهادة بكالوريوس من معهد الدراسات السياسية بباريس، وشهادة ماجستير في القانون التجاري من "جامعة باريس الثانية -أساس"، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال "إنسياد".

لمحة عن "راسل رينولدز أسوسييتس"

 تعتبر "راسل رينولدز أسوسييتس" شركةً عالميّةً رائدةً في مجال التقييم والأبحاث التنفيذية وتخطيط التعاقب لأعضاء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيّين والمناصب الرئيسيّة لكبار الرؤساء التنفيذيين. وبفضل أكثر من 400 مستشار في 47 مكتباً حول العالم، نعمل بشكل وثيق مع الشركات العامة والخاصة والمنظمات غير الربحية في جميع القطاعات والمناطق. ونساعد عملاءنا على بناء فِرَقٍ من القادة التحويليّين لتلبية التحديات الحالية وتوقع التوجهات الرقميّة والاقتصادية والبيئية والسياسية التي تُعيد صياغة بيئة الأعمال العالميّة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"راسل رينولدز أسوسييتس"

فيجايا سينج

هاتف: +1-212-351-1987

البريد الإلكتروني: vijaya.singh@russellreynolds.com


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3676/ar


No comments:

Post a Comment